افضل غسالة صحون

يعتبر غسل الصحون من أكثر أعمال المنزل عبئا على ربة البيت ، لما فيه من جهد وتعب ، وهي عملية لا تنتهي على مدار اليوم ، إلا أن اختراع غسالة الصحون في عام 1880 من قبل المخترع بنجامن هاو ، أصبح مثل العصا السحرية التي تقوم بتنظيف الأواني المنزلية دون أي جهد أو تعب أو إهدار للوقت والمال أيضا ،  فلا تستغربي سيدتي بأن أقول لك أن كمية مسحوق غسالة الصحون الذي يستخدم أقل بكثير من مسحوق غسيل الصحون اليدوي ، وهي توفر أيضا في كمية الماء حيث أن غسالات الصحون الحديثة والمتطورة الآن تحتاج ما يعادل 4-6 جالونات من الماء بينما غسل نفس كمية الصحون بالطريقة اليدوية يحتاج إلى 10 جالونات من الماء! ، ولكن سيدتي يجب أن تراعي عند شراء غسالة الاطباق افضل الأنواع لتعطيك افضل النتائج ولهذا وضعنا لك قائمة بأفضل غسالات الصحون لاختيار مايناسبك منها .

افضل غسالات الصحون :-

1. كيتشينايد KUDE70FX KitchenAid series II KUDE70FX  : هي من أفضل أنواع غسالات الصحون ، تنظف الأطباق المتسخة بشدة ، صوتها هادئ ، وموفرة للطاقة .

2. استديو ال جي LSDF9962ST LG Studio LSDF992ST  : مزودة بثلاثة أرفف ، ويمكن وضع أكثر من 14 قطعة في حمولة واحدة ، تتوفر بعدد كبير من خيارات دورات الغسيل ، وموفرة للطاقة .

3. كيتشينايد برو KitchenAid Pro KUDE48FXSP  KUDE48FXSP  : موفرة للطاقة ، ذات كفاءة عالية في التنظيف ، موفرة للطاقة ، ولكن لا يوجد بها دورة شطف الغسيل لوحده .

4. ال جي ترو ستيم LDF8072ST  LG TrueSteam LDF8072ST : تتميز بهدوئها ، متوفرة بأنظمة كثيرة لدورات الغسل ، ولكن لا يوجد خيار لتجفيف الصحون بالحرارة .

5. سامسونج DW80F800  Samsung DW80F800 : مع هذه الغسالة لا تحتاج إلى شطف الصحون قبل وضعها فهي قوية لدرجة أنها تنظف الأطبقا بأوساخها الصعبة ، وتتوفر بمروحيات قوية لذلك تعتبر من أفضل أنواع غسالات الصحون .

6. الكترولوكس Electrolux EWDW6505GS  EWDW6505GS : تتوفر بتسع دورات للغسيل ، تعمل باللمس ، وهي صديقة للبيئة .

7. جي اي بروفايل PDT750SSFSS  GE Profile PDT750SSFSS : تتوفر بمنطقة علوية وسفلية للأحمال الأصغر والأكبر ، تتوفر بعدة دورات للغسيل .

8. بوش 800 Bosch 800  : إمكانية وضع 16 قطعة في حمولة واحدة على الأرفف الثلاثة ، تتوفر بعدد كبير من دورات الغسيل ، موفرة للطاقة .

9. ال جي LDF7551ST  LG  LDF7551ST : تتوفر بأرفف قابلة للتعديل تناسب أكثر الأطباق في حمولة واحدة ، صديقة للبيئة وتتوفر بعدة أنظمة من دورات الغسيل .

10. بوش 800 بلس Bosch 800 Plus : تتميز بهدوئها ، تحتوي على ثلاثة أرفف .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

نادية راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *