افضل 10 انواع غسالة صحون

كتابة شيماء الزناتي آخر تحديث: 28 يونيو 2020 , 23:18

تحرص كل امرأة على أن يكون بمنزلها الكثير من الأجهزة الكهربائية لأنها تساعدها في القيام بالمهام المنزلية في وقت قصير وبأقل جهد ومن هذه الأجهزة الكهربائية غسالة الصحون ، و التي تسعى كل ربة منزل أن تكون لديها غسالة الصحون لكي تعمل على تنظيف الصحون في اقل وقت وجهد لإنهاء المهمة ، وخصوصا في العزومات والمناسبات لكثرة الصحون المتسخة بعدها ، وهذا يتسبب في جعل المطبخ مقزز .

لهذا تقوم السيدات بالبحث عن أفضل غسالة صحون لكي تحصل عليها لغسل الصحون بدون أي مجهود لان تشغيل غسالة الصحون لا تحتاج لمجهود كبير ، وتجعلك تحتاج إلى أطباق نظيفة في وقت سريع حيث تقوم بغسل عدد أكبر من الأطباق وأدوات المطبخ في وقت قصير ، وتتمتع غسالة الصحون بوجود برنامج لتخفيف الحرارة ، وتعقيم الأطباق اقول الجراثيم والبكتيريا ، وافضل 10 أنواع غسالة الأطباق هي :

غسالة صحون بيكو

تعد افضل غسالة صحون تابعة لشركة بيكو للأجهزة الكهربائية ، وتتمتع الغسالة بقدرتها الكبيرة على غسل وتنظيف وشطف الصحون ، وهي من أنواع غسالات الصحون التي تقوم بتسخين الماء بتلقائية ، ولا تجعل ربه المنزل يقوم بغسل الصحون قبل وضعها في غسالة الصحون ، ولكن يجب عليها مسح بقايا الطعام التي تكون عالقة بها ، وتعمل غسالة الصحون بيكو على غسل الصحون الشديدة الاتساخ ، وتجعلها نظيفة جدا .

تقوم هذه الغسالة بتوفير الطاقة حيث تقوم بتوفير حوالي 30 % من مصادر الطاقة ، وتتمتع الغسالة بوجود برنامج يقوم بتحديد كمية الأوساخ التي تتواجد بالصحون ، ويمكن اختيار البرنامج المناسب لغسل الصحون بتلقائية ، وتتمتع غسالة صحون بيكو أنها خاليه من العيوب ، ولكن مستخدمين هذه الغسالة لديهم شكوى واحدة وهى سعرها المرتفع .

غسالة صحون ديجيتال اريستون

تتمتع هذه الغسالة بجودتها العالية ، ويريد شراء هذه الغسالة الكثيرون، وذلك لأنها تتمتع بمميزات عديدة ، ومنها أن سعة غسالة صحون ديجيتال اريستون 14 فرد ، وتقوم الغسالة بــ تنظيف الأطباق والأواني والأوعية ذات حجم كبير ، وتقوم أيضا بغسل الأغطية الخاصة بـ الأواني الكبيرة ، وتقوم بتعقيم أدوات الأطفال الرضع .

تتمتع الغسالة بوجود برنامج الغسيل المكثف ، وتعمل هذه الغسالة بإزالة الدهون الصعبة وتنظيفها بشكل جيد ، ولكن الغسالة ديجيتال اريستون عيوب ، ومنها أنها من الغسالات ذات الحجم الكبير لأن سعتها تصل إلى 14 فرد ، ولا تستطيع القضاء على بقايا الطعام التي تتواجد في الأطباق ، ولهذا يجب القيام بإزالة كل رواسب الطعام التي تتواجد في الأطباق قبل وضعها في الغسالة ، وتعمل هذه الغسالة على كسر الأكواب الزجاجية بسبب قوة دفعها للمياه .

غسالة صحون بوش

تعد هذه الغسالة من أفضل غسالات الصحون ، وذلك لوجود أفضل التقنيات الحديثة بها ، ومنها أنها تعمل بهدوء ، ولا تسبب الضوضاء وتوفر استهلاك الطاقة ، وتتميز الغسالة بوجود ثلاث مراوح تعمل على زيادة فعالية الغسالة في تنظيف وتجفيف الأطباق ، ويوجد بها برامج التشغيل بشكل تلقائي ، وبرنامج تعقيم الزجاجات والكؤوس والكوبيات وبرنامج التعقيم الآلي .

يمكن للمستخدم التحكم في الأرفف عند وضع أدوات ذات حجم كبير ، وتتميز بانها توفر المياه حيث تقوم باستهلاك 6 لتر من المياه، ويتوافر بالغسالة درج واسع لوضع الأطباق وأواني المطبخ ذات الحجم الكبير ، ومن عيوب غسالة صحون بوش ان سعرها غالي ، ولا تستطيع غسل الأواني الألومنيوم ، وليس لها وكيل في مصر ، ولا مراكز صيانة معتمدة وكل 60 يوم تحتاج إلى صابون وملمع لتنظيفها .

غسالة صحون SPT

تتمتع هذه الغسالة بالتصميم الصغير خفيفة الوزن ، مناسبة للمطابخ الصغيرة ، ومن السهل توصيلها بالطاقة والمياه وتتمتع الغسالة بالسرعة والمرونة ، ومساحة الغسالة 6 أطباق ، وتتميز بالجودة العالية ، وتقوم بتوفير الطاقة والمياه ، وتتميز الغسالة بالفولاذ المقاوم للصدأ ، ويتوافر بها 6 دورات غسيل وسهلة الاستخدام ، وتتمتع بإعدادات سريعة وتتمتع بوجود أدوات تحكم سهلة العبث .

غسالة صحون سامسونج

تتميز هذه الغسالة باللون الفضي وتقوم بغسل 14 طبق ، وتتمتع بأن أرفق الغسالة قابلة للفك والتعديل ، وبها مؤشر ضوئي ومزودة بخاصية مقاومة بصمات الأصابع ، وتستهلك الغسالة 1.05 وات / دورة غسيل ، وتتمتع بوجود التحكم الرقمي بها ، ولكن درجة نظافة الغسالة لا تصل إلى 100 % عند تنظيف الأطباق المتسخة بشدة ، ولا يمكن وضع أدوات المطبخ والمعالق معا في الغسالة لتنظيفها ، ولكن توضع في الأجزاء المخصصة لها، وهذا يحتاج لوقت كثير .

غسالة صحون ويرلبول

تتميز الغسالة بوجود تقنية المحرك المعاكس التي تساعد في تنظيف الأطباق جيدا ، ولا تسبب الغسالة أي ضوضاء ، ويوجد بــ الغسالة مؤشر الإلكتروني يعمل على شطف الأطباق ويعطي ضوء للتنبيه ، و بالغسالة بها نظام الرش للتخلص من بقايا الأطعمة ، ويوجد بها برنامج نصف حمولة لغسل كمية قليلة من الأطباق ، وتتميز الغسالة بانها موفرة للطاقة والمياه ، وبها نظام إلكتروني يقوم بتحديد كمية المياه والحرارة ، وتحديد مدة دورة الغسيل تلقائيا من خلال درجة اتساخ الأطباق ، ولكن هذا النوع من الغسالات غير متوفرة في مصر ، ولا يوجد لها خدمة صيانة ومراكز خدمه معتمده .

غسالة صحون وايت بوينت

تتمتع الغسالة بوجود تقنيات حديثة منها برنامج النصف حمل الاقتصادي ، وبرنامج نظام تشغيل ذاتي ، وتقنية التحكم في ارتفاع مستوى وحدات الغسيل ، ولا تسبب ضوضاء أثناء التشغيل ، وتتمتع بانها موفرة للطاقة ، و بالغسالة مصنوعة من الاستانليس المقاوم للصدأ ، وتتوفر ال غسالة ريموت للتشغيل ، وتحتاج الغسالة لوقت طويل ، وتتوفر الغسالة بالحجم الصغير الذي لا يكون كافي للأسر الكبيرة . [1]

غسالة صحون Electrolux

تتمتع غسالة الصحون بأن بها 7 برامج غسيل ومتنوعة من مادة الكابينة، وتتمتع بأن سعتها 13 فرد ، وتتوفر بأنها مدمجة مع نظام Comfort Lift الذي يعمل على تسهيل عملية تنظيف الصحون ، ويمكن فك وتعديل ارفف الغسالة ، ويمكن ضبط مواعيد الغسل لتصل إلى 24 ساعة .

 غسالة ال جي LG

تتمتع الغسالة بأن تصميمها أنيق ، مصنوعة من الاستانليس ستيل أسود اللون المقاوم للصدأ ، ويتوافر بالغسالة مولد TrueSteam الذي يجعل الأطباق نظيفة بشكل جيد ، ويوجد بالغسالة رف ثالث قابل للتعديل لوضع الأكواب المسطحة والأواني الكبيرة وأكواب القهوة ، ويوجد بالغسالة 15 مكان ، ولا تسبب الغسالة أي ضوضاء بفضل تقنية Decibel .

غسالة صحون Miele Future

تتمتع بأن عمرها الافتراضي طويل يصل إلى 20 عام ولكن سعرها غالي جدا وتتميز الغسالة بالتصميم الأنيق ، وتقوم الغسالة بتنظيف بقايا الأطعمة العالقة بالأطباق مثل الجبن والمكرونة والهامبورجر المحروق بكل سهولة ، وتتمتع بأن أداءها مميز وواجهة الغسالة من الاستانليس ستيل ، ولا يوجد بها علامات تجارية وتختفي لوحة التحكم في الأعلى .

يوجد بها ضوء داخلي يعمل بشكل تلقائي عند فتح الباب ، وأرفف الغسالة قابل للفك والتعديل لتسهيل وضع الأواني والأطباق ، وتتمتع الغسالة بوجود رف ثالث لليوتنسلز والفضيات ، ويتم فتح جزء من الباب بشكل تلقائي عند انتهاء دورات الغسيل لكي تسمح بتسرب الرطوبة وهذا يقوم بعملية التجفيف للأطباق ، وتنبه أن الأطباق أصبحت نظيفة . [2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق