كتالوج ألوان وأكواد .. ” دهانات الجزيرة ” 2022

كتابة: Kholoud Hassan آخر تحديث: 05 أكتوبر 2021 , 17:10

كتالوج ألوان وأكواد دهانات جزيرة 2022

الدهانات المتقنة تنتجها شركات تعمل بمعايير عالمية ومن ضمن شركات الدهانات المميزة شركة دهانات الجزيرة السعودية، والسبب في نجاح الشركة والثقة التي قد اكتسبتها في السوق من قَبل الموزعين والعملاء.

هو العمل في كل خطوط الإنتاج والمنتجات المختلفة وفق معايير عالمية تضمن جودة مستمرة، وكانت تبحث عن الجودة منذُ بداية الشركة في التسعينيات، والشركة لا زالت حتى الآن تنتج منتجات جديدة بجانب الدهانات مثل مزيل الأحبار عن الحوائط.

وفي بداية كل عام تصدر شركة الجزيرة للدهانات كتالوج موضة الألوان للعام، ولهذا في الموقع الرسمي للشركة لم يصدر كتالوج ألوان وأكواد الدهانات لعام 2022 حتى الآن، وأخر ما أصدرته الشركة هو كتالوج ألوان عام 2021 للإطلاع عليه أضغط هنا

كتالوج دهانات الجزيرة 2021

في الصور التالية بعض من كتالوج ألوان دهانات الجزيرة لهذا العام موضحة بالأكواد، وللإطلاع على الكتالوج نفسه يتضح أعلاه.

ألوان بسيطة ملهمة:

تعبر عن الهدوء والحياة البسيطة، ألوان تبعث الراحة في النفس فالمجموعة كاملة تعزز الشعور بالاسترخاء.

ألوان صناعية جريئة:

ألوان استوحيت من المصانع بألوانها المختلفة، تتشكل من مجموعة الألوان بالدافئة.

ألوان استوائية فاخرة:

مجموعة لونية مميزة تشعر النفس بالتناغم مع الطبيعة الاستوائية الساحرة.

معلومات عن شركة الجزيرة للدهانات

بداية شركة دهانات الجزيرة

شركة دهانات الجزيرة تم إنشاءها في نهاية السبعينيات بالتحديد في  عام 1979م في مدينة الرياض، بدأت الشركة مؤسسة صغيرة ولكن إدارتها تطمح للقمة في عالم الدهانات.

وبالعمل الجاد والمثابرة تمكنت الشركة من النمو، وتحقيق رؤيتهم وهدفهم الواضح، هو الجودة والمعايير العالية التي تلبي كل احتياجات العملاء والسوق كافة، وكانت خطوات مجلس الإدارة ثابتة من البداية لأنها بُنيت على القواعد والمعايير المتقنة.

لتُأهل الشركة لتصبح شركة دهانات رائدة في عالم الدهانات في الشرق الأوسط ودول التعاون كافة، كانت الشركة تتحدى نفسها إلى أن وصلت للريادة من جانب التطوير والابتكار لدهانات إبداعية وبجودة عالية.

ولأن شركة دهانات الجزيرة عملت على مدار سنوات في الجانب التطوير تمكنت من أبتكار دهانات حديثة تتمتع بدرجة عالية من الأمان البيئي، ولم تقف شركة دهانات الجزيرة عند هذا الحد بل ركزت في مجال التشيد والديكور فقدمت أبتكارات مميزة أيضًا.

عملت شركة دهانات الجزيرة على أن تكون جزء من المجتمع السعودي وتضيف في الجانب الاجتماعي، فكان دورها هو تمهيد الطريق للشباب السعودي لسوق العمل الحديث، عن طريق تطوير مهاراتهم.

من خلال التدريبات التقنية والفنية داخل الوظيفة، وكذلك عملت على استقطاب الكفاءات من الشباب السعودي، وهذا توجه مهم من إدارة الشركة التي تؤمن بشدة أن قوة الموارد البشرية من قوة الشركة ونموها بشكل متوازن.

ونتيجة لذلك قامت شركة دهانات الجزيرة بالتوسع لتصل لقدرة كافية تمكنها من تغطية أرجاء المملكة العربية السعودية، والتصدير لدول مختلفة، ولتسهيل هذا كانت الشركة تتصدر المشاركة في صالات بيع وعرض الدهانات والديكورات.

فتمكنت منتجاتها ذات الجودة العالية من التصدر في أكثر من 650 مركز للبيع وصالة عرض، وليتم الاستمرار كانت تركز الشركة على أن يتواجد في تلك المنافذ كوادر بشرية مدربة تصنع علاقة جيدة مع العملاء.

حيث تقدم التسهيلات في البيع والنظر في أحتياجات العميل ومساعدته على أتخاذ قرار مناسب بعرض أفضل العروض التي تتناسب معه.

افتتاح مصنع الجزيرة

مصنع دهانات الجزيرة بدأ العمل في جنوب المملكة العربية السعودية عام 1993م، وبعدها بعامين أُقيم أحتفالًا كبيرًا لافتتاح مصنع الجزيرة للدهانات بشكل رسمي، ومنذُ البداية ركزت الشركة على إرضاء العميل وسد الفجوة السوقية بين احتياجات العميل وما تطرحة الشركات بشكل متكرر.

وللوصول للهدف المتمثل في إنتاج دهانات مميزة عالية الجودة، قامت الشركة بإنشاء مركز أبحاث تخضع فيه التركيبات الخاصة بالدهانات للتطوير، ولم تقف الشركة عند هذا الحد بل ركزت على زيادة معايير الجودة.

فأنشأت مختبر لضبط الجودة، واستمرت في التطوير فأنشأت أكاديمية خاصة بدهانات الجزيرة، وهذا بسبب أن شركة الجزيرة للدهانات منذُ البداية يُتعبر الهدف الأساسي الذي تضعه إدارة الشركة صوب أعينها هو منتج بجودة عالية بلبي احتياج العميل.

التوسّع:

واكبت شركة الجزيرة للدهانات النمو المستمر في السوق المحلي والإقليمي، وكذلك الحلول الإنشائية، فقررت توسيع المصنع إلى أن أصبحت مساحته هائلة، فوصلت المساحة ل 100.000 متر مربع منذ 6 سنوات.

شركة دهانات الجزيرة تطورت بشكل ملحوظ من جانب الطاقة الإنتاجية سنويًا، إلى أن وصلت ل 400.000 طن سنوياً، وتوالت التوسعات الخاصة بالشركة إلى أن تمكنت من افتتاح مصنع للأسمت على معايير عالية.

في المدينة الصناعية التابعة للرياض، ولأن الشركة من ضمن رؤيتها الجودة، كان مصنع الأسمنت على مستوى عالي من التطور، لدرجة مكّنته من الوصول لدرجة إنتاجية هائلة، وصلت ل 50 طناً في الساعة.

افتتاح مصنع دهانات الجزيرة في مصر:

التقنيّة والجودة مهّدت في مصانع شركة الجزيرة للدهانات للتفكير في التوسع خارج المملكة العربية السعودية، فكانت الوجهة الأولى هو أفتتاح تجريبي لمصنع في مصر بنفس معايير الجودة والإتقان.

وحدث هذا في بداية سنة 2021 م، ولتستمر الجودة كان يجب على الشركة توفير آلات متطورة ومختبرات لتضمن جودة منتج لا يقل دقة عن المستوى التي تطرحه في السوق السعودي، وأصبح الهدف الجديد للشركة زيادة مساحة الابتكار للمنتجات، ورؤية احتياجات السوق المصري في عالم الدهانات والعمل على توفيرها.[3][2][1]

الوسوم
0 0 أصوات
Article Rating
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق