افضل مشغل نسائي في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 04 أكتوبر 2021 , 08:12

ما هو افضل مشغل نسائي في المدينة المنورة ؟

مشغل نجوتي المدينة المنورة
1
مشغل السيدة الأولى للسيدات
1
مشغل لمسات المدينة المنورة
0
مشغل عالم الجمال
0
مشغل الفن الراقي للتزين النسائي
0
صالون دنيا الاناقة للتزيين النسائي
0
صالون ليال النسائي
0
مركز نسمات الجمال
0
صالون الين
0
صالون اتش سنتر
0
مشغل دار المغرب للسيدات
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مشغل نجوتي المدينة المنورة

المشغل يضم جميع الخدمات منها صبغة وتشقير الحواجب و الشمع و القص بالمكينة و الحرارية و صبغ الشعر بسعر 100 ريال و غسيل الشعر و الاستشوار و لف سيراميك و علاج الخلايا الجذعية بسعر 100 ريال و و حمام الزيت و الاظافر و الباديكير و الخدمات النسائية الأخرى .
يقع هذا المشغل في طريق مندوس بن خلاد من حي العريض من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة صباحا و يمكن الاتصال به عبر الرقم التالي 966148365884 .

مشغل السيدة الأولى للسيدات

يوجد في هذا المركز خبراء في المجال منهم مدام صابرين و السيدة أفنان صاحبة المشغل و الفلبينية لين ، المركز لديه عملاء من اكذ من اثنتي عشر عام ، يمكن أن تحصلي على الصبغات الاندونيسية و القص للشعر و المكياج و خدمات البدكير .
يعمل يوميا من الساعة الثانية ظهرا الى الحادية عشر مساء و تختلف المواعيد في الخميس و الجمعة و السبت و ويقع الصالون في طريق محمد البصروي من حي الراية من المدينة المنورة و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966148666304

مشغل لمسات المدينة المنورة

يمكن اعتباره المشغل الأشهر في المدينة المنورة فهو يمتلك فروع في كل من سلطانه و الحزام و العزيزية ، يحتوي المشغل من الداخل عدد كبير من المقاعد للسيدات و يمكن أن تحصل على خدمات البدكير و تشقير الحواجب و الواكس و الفتلة و المكياج و التسريحة و الاستشوار و الحمام المغربي و الصبغات و المعالجات مع توفير خدمة التوصيل المجاني إلى المنازل .
يعمل المشغل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة العاشرة مساء ويوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الثانية عشر ظهرا الى اخر اليوم و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 966148211339 .

مشغل عالم الجمال

هذا المشغل له خبرة كبيرة في المجال تصل الى خمس و عشرون عام و يتوفر لديهم التسريحات و الشمع و الفلتة و القص الشعر و الاستشوار و المكياج و الصبغات و يمتلك مجموعة كبيرة من العاملات ذوات الايدي الماهرة و الخبراء في هذا المجال بالاضافة الى سعرها الرخيص .
يقع هذا المشغل في حي المغيسلة في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثانية ظهرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكن الاتصال عليه على الرقم التالي 0148242880 .

مشغل الفن الراقي للتزين النسائي

يتوفر لديهم عروض على خدمات البدكير للايدي والارجل بقيمة 107 ريال كما أن كرسي البدكير للمساج كبير الحجم والمسؤولة عن البدكير هي مدام فريدة التي يشكر فيها الكثير من العملاء اما عن قصات الشعر و الصبغات فهي من قبل المحترفة مدام هناء ، الاسعار لديهم مرتفعة بعض الشيء .
يقع هذا المشغل في طريق حلية السعدية من حي حثم في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثالثة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء حتى في يوم الجمعة و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 966148494801 .

صالون دنيا الاناقة للتزيين النسائي

يتميز هذا الصالون بالاسعار الرخيصة في كل من المكياج و التسريحة و لكن المكان مزدحم لكثرة العملاء به كما أنهم في بعض الأحيان يقدمون العديد من العروض ، أبرز الخدمات المتوفرة لديهم حق قص الشعر و التشقير و الباديكير و المناكير و التاتو .
يقع هذا الصالون في طريق الامام مسلم الفرعي من حي السلام في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف مساء و يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الواحده ظهرا إلى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 966500836200 .

صالون ليال النسائي

يوجد في هذا الصالون متخصصة في مجال الشعر وهي مدام داليا و ايضا متخصصة في الصبغات و الاستشوار اما المتخصصة عن المكيب فهي مدام صوفيا ، في هذا الصالون ستحصلين على خدمات استخدام الشمع للجسم و تجميل الاظافر و تصفيف الشعر و وصلات الشعر و المكياج و البدكير للايدي والاقدام .
يقع هذا الصالون في طريق شيبة بن عثمان من حي مذينب في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة السادسة الى التاسعة صباحا و ايضا من الساعة السابعة والنصف مساء الى الثانية و النصف صباحا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966565300314 .

مركز نسمات الجمال

يتوفر لديه مخدمات البدكير مع استعمال الأدوات جديدة كليا على حسب اختيارك انت و ايضا قص الشعر و المكياج و التسريحات و يتوفر لديهم خدمات الشمع و التقشير ، يوجد لهذا المركز العديد من الزبائن الدائمين منذ ثلاث سنوات و أكثر و لكن الاسعار لديهم متباينة من فترة لاخرى .
و يعمل المشغل من الثانية الى الحادية عشر مساء حتى في يوم الجمعة ويمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 966505326066 .

صالون الين

يمكن أن تحصل من صالون الين برنامج شامل للعروسات يشمل التنظيف و الصبغة و الميك اب والتسريحة و تلبس طرحة الفرح ، هذا المركز لديه خبراء في هذا المجال و يتوفر لديهم ايضا الشمع للجسم و العناية باليدين و الأرقام و المكياج .
يعمل الصالون من السبت الى الاربعاء من الرابعة الى العاشرة و النصف بينما يوم الخميس و الجمعة فإنه يعمل من الواحدة والنصف إلى الحادية عشر مساء و يمكن الاتصال بهم على الارقام التالي 0564343044 أو 0502566997 .

صالون اتش سنتر

احد الصالونات الراقية في هذا المجال بقيادة السيدة ريم و السيدة سعاده السيدة فوزية و يتوفر تصفيف الشعر و البدكير و تنظيف البشرة والتقشير أما عن الصبغات فإن سعر الصبغة اللون الواحد هو 300 ريال .
يقع هذا المركز في طريق عبدالحميد بن أبي أويس من حي الخاتم في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الرابعة الى العاشرة و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 966148644442 .

مشغل دار المغرب للسيدات

يوجد في المركز قسم لعلاج الشعر وآخر لعلاج البشرة بالإضافة إلى خدمات المكياج و و قص الشعر و يقع هذا المشغل في طريق الامير مقرن بن عبدالعزيز من حي المبعوث في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى العاشرة مساء و كذلك في يوم الجمعة ويمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 966558555074 .

افضل مشغل نسائي في المدينة المنورة

المشاغل النسائية في المدينة تنتشر بشكل كبير و هناك مشاغل شهيرة مثل لمسات المدينة المنورة  , مشغل نجوتي و ابرز الخدمات التي يحصلن عليها السيدات هي قص الشعر وصبغة و التخفيف و الاستشوار والمكواه و خدمات البدكير الايدي و الارجل و ايضا خدمات الشمع لازالة الشعر ، اما عن الاسعار في تتلف من مشغل لآخر على حسب الخبرة الكبيرة لكل مشغل .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق