افضل صالون حلاقة في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 07 أكتوبر 2021 , 06:28

من هو افضل صالون حلاقة في المدينة المنورة حسب رأي الجمهور ؟

مركز تفاصيل للعناية بالرجل
0
صالون روعة المغرب للحلاقة درجة ممتازة
0
صالون لمسة المبدعون
0
صالون حي الامراء للحلاقة الرجالية
0
صالون الانوار
0
صالون المقص الرائع
0
صالون المقص الذهبي للحلاقة الرجالية
0
صالون الساهر للحلاقة الرجالية
0
صالون مختلف للحلاقة الرجالية
0
صالون حلاقة زي القمر
0
صالون البارون للحلاقة الرجالية
0
صالون كهف الرجل
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز تفاصيل للعناية بالرجل

هناك العديد من الخدمات التي يوفرها هذا المركز بخلاف الحلاقة الكلاسيكية و التي منها سبا بدكير و منكير و تنظيف عميق للبشرة بسعر 250 ريال و الحما المغربي الكلاسيك مع مساج اروما بالزيوت العطري لمدة ستون دقيقة بسعر 299 ريال و جلستين مساج سويدي بسعر 350 ريال و الحمام المغربى بقناع الفانيلا بسعر 350 ريال .
يقع هذا المركز في طريق الملك عبدالله من حي الحديقة في المدينة المنورة ويعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966148491555 .

صالون روعة المغرب للحلاقة درجة ممتازة

واحدا من الصالونات الشهيرة على الرغم من صغر حجم المحل و يقدم خدمات الاستعداد التام لتجهيز العرسان كما ان الاسعار لديه جيدة ويوفر خدمات الحمام المغربي من قبل الاستاذ ابو عبدالعزيز و يقدم ايضا خدمات الكيراتين للشعر و يقدم خدمات البخار المغربي كذلك .
يقع هذا الصالون في شارع أبو شريح الخزاعي من حي الجمعة في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966503184253 .

صالون لمسة المبدعون

من داخل الصالون ستجد تصميم انيق و مميز بالنسبة لموضع كراسي الحلاقة واستخدام الزيوت العطرية و زيوت الشعر و يقدم الصالون خدمات الحلاقة للشعر و الذقن و عمل الكيراتين و العديد من خدمات الحلاقة الرجالية الاخرى اما عن جنسية العاملين في الصالون من سوريا .
يقع الصالون في شارع خديج بن سلامة من حي بئر عثمان في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة السابعة والنصف مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966547044151 .

صالون حي الامراء للحلاقة الرجالية

المسؤول عن هذا الصالون الأستاذ قاسم و يفضل ان تقوم بطلب حجز ميعاد قبل الانتقال اليه و ذلك لأنه عادة ما يكون مزدحم ، الحلاق المسؤول هو حلاق سوري متخصص في هذا المجال ولديه خبرة كبيرة و سعره رخيص مقارنة بالمنافسين .
يقع هذا الحلاق في خالد بن عمرو بن عدي في حي بئر عثمان في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الرابعة والنصف إلى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الاثنين فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي .

صالون الانوار

يحتوي الصالون في داخله على خمس مقاعد رجالية بالاضافة الى خمس شاشات لكل كرسي منهم ، يمكنك أن تحصل من هذا الحلاق على لاق شعر و دقن بقيمة 50 ريال و يمتلك الصالون طاقم عمل تركي مميز في هذا المجال ويرى البعض ان الأسعار مرتفعة بعض الشيء.
يقع الصالون في طريق خالد بن الوليد و يعمل يوميا على مدار الساعة ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 966507639086

صالون المقص الرائع

الصالون ذو تصميم خارجي انيق و يتمتع بديكور داخلي انيق بالاضافة الى مجموعة المقاعد المريحة للانتظار ، يقدم الصالون العديد من قصات الشعر حيث سعر حلاقة الشعر لديه هي 25 ريال وسعر حلاقة الذقن هي 20 ريال ويمتلك مجموعة من الحلاقين التونسية .
يقع الصالون في طريق مكة جدة السريع الفرعي في طريق الهجرة من حي القصواء يعمل يوميا على مدار الساعة ويمكن الاتصال بالصالون قبل الانتقال اليه .

صالون المقص الذهبي للحلاقة الرجالية

هذا الحلاق لديه خبرة كبيرة في هذا المجال حيث لديه زبائن من أكثر من عشر سنوات و يوفر حلاقة الشعر و الذقن و يمتلك مجموعة من الحلاقين الاتراك و كذلك المغاربة و يصنفه البعض على انه واحدا من الحلاقين الشعبيين في المدينة .
يقع الحلاق في حي العوالي من بني ظفر في المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بالصالون على الرقم التالي 966591034282 .

صالون الساهر للحلاقة الرجالية

الديكور الداخلي من صالون الحلاقة مميز و به اضاءات داخلية رائعة كما يمثل الصالون العديد من الكراسي و يمتلك مجموعة جيدة من الحلاقين حيث جنسياتهم سورية كما ان الاسعار لديهم تنافسية و الخدمات لديهم جيدة و النظافة رائعة .
يقع الصالون في حي الدفاع من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة من الرابعة والنصف عصرا الى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بالصالون على الرقم التالي 966530685484 .

صالون مختلف للحلاقة الرجالية

صالون صغير الحجم و يقدم خدمة حلاقة مميزة باسعار رائعة و يمتلك مجموعة من الحلاقين الهنود ذو العمل الرائعة و يقع هذا الصالون في حي الدفاع من المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بالصوت .

صالون حلاقة زي القمر

يمتلك الصالون حلاقين باكستانيين و هو ممتاز في حلاقة الذقن و الشعر و الاسعار لديهم رخيصة ومميزة كما أن صالون الحلاقة له خبرة كبيرة في هذا المجال منذ أكثر من عشر سنوات .
يقع الصالون في طريق أم ثابت بنت جابر من حي الدفاع في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل .

صالون البارون للحلاقة الرجالية

الصالون كبير من الداخل يتسع العديد من الزبائن دون أي ازدحام و الاسعار لديه رخيصة للاية خحلاقة الشعر بالمقص 15 ريال و حلاقة الشعر بالماكينة 10 ريال و حلاقة الذقن بسعر 15 ريال و استشوار بسعر 15 ريال و غسيل الشعر بسعر 5 ريال .
يقع هذا الصالون في طريق سلمة بن المفضل في حي الدفاع في المدينة المنورة و يعل يوميا من الساعة العاشرة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966503482778 .

صالون كهف الرجل

صالون رجالي شبابي يحتوي في داخله على العديد من الكراسي و مقاعد للجلوس من أجل الاستراحة كما يتوفر مكان مخصص للمساج و الحمام المغربي و اسعار حلاقة الذقن 15 ريال و الشعر 20 ريال و الصنفرة 20 ريال و تنظيف بشره الاعشاب 50 ريال و حمام الزيت 20 ريال .
يقع الصالون في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز من حي الاسكان في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الواحدة منتصف الليل و يوم الاحد مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966591831207 .

افضل صالون حلاقة في المدينة المنورة

أصبحت الان صالونات الحلاقة في المدينة المنورة لا تقدم فقط خدمات قص الشعر و قص الشارب و التصفيف و لكن اصبحت الان الصالونات تقدم خدمات الحمام المغربي و حمام الزيت و المساج و ذلك مثل مركز تفصيل للعناية بالرجل و صالون كهف الرجال اما عن الاسعار فهي مختلف بينهم كثيرا .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق