افضل صالون حلاقة في مكة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 15 يوليو 2021 , 08:14

ما هو افضل صالة حلاقة في مكة ؟

صالون رانسي للعناية بالرجال
2
صالون في اي بي
2
صالون 180 درجة
1
صالون حلاق الدلع
1
صالون الخيالة
1
صالون المتميز للحلاقة الرجالية
1
صالون النجوم للعناية بالرجال
0
صالون درة الأبناء
0
مركز شوارب للحلاقة الرجالية
0
صالون النعيم
0
صالون ميلان للعناية بالرجل
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

صالون رانسي للعناية بالرجال

يوفر لك هذا الحلاق امكانية التواصل مه من أجل حجز موعد مع تجهيز العرائس و الاسعار لديهم مرتفعة بعض الشيء ، يقدم الصالون خدمات قص الشعر و السشوار و قص الشارب و العناية ببشرة الوجه و عدد من الخدمات الأخرى .
أما عن مواعيد عمل هذا الصالون فهو من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال على الصالون من خلال الرقم التالي 0504226991 .

صالون في اي بي

يمكنك أن تتعامل مع هذا الحلاق في اي وقت فهو يعمل طوال اليوم 24 ساعة دون أن يغلق نهائيا و أبرز الحلاقين في هذا الصالون هو محمد السيد و يضم هذا الصالون اكثر من خمس مقاعد بالاضافة الى الانارة الحديثة والتصميم الأنيق الداخلي .
يقع محل في اي بي في الحمراء ام الجود من مكة و يعمل يوميع ىلم دار الساعة بدون ان يغلق نهائيا و بدون اجازات اسبوعية .

صالون 180 درجة

يقدم الحلاق العديد من الخدمات لقص الشعر و الشارب و الاهتمام بالبشرة مع توافر عدد من منتجات علاج الشعر التي يمكن اقتنائها على الرغم من ارتفاع الاسعار لديه مقارنة بالحلاقين الآخرين مع توفير شاشات كبيرة من اجل اختيار الباقة المناسبة لك .
يقع الحلاق في شارع ابراهيم الجفالي من حي العوالي في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثالثة عصرا الى الساعة الثانية عشر صباحا و يغلق الحلاق يوم الاثنين و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0566891006 .

صالون حلاق الدلع

هو صالون متخصص في العناية بالرجال بالنوارية و الاسعار لديه جيدة و المكان نظيف و مرتب بشكل كبير و لكل زبون يحصل على أدوات جديدة للحلاقة خاصة و ان المسؤول عن الصالون هو شخص تونسي الجنسية محترم في التعامل .
الحلاق يقع في النواريه من مكة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالصالون على الرقم التالي 0552575400 .

صالون الخيالة

أكثر ما يميز هذا الصلون هو سعره الرخيص و المقبول مع استخدام أدوات نظيفة في الحلاقة و الخدمة الممتازة و يضم الصالون عدد من الحلاقيين المصريين ومع حلاقين من تركيا للحصول على لمسات احترافية .
يقع الصالون في شارع الشيخ عبدالله خياط في حي الجامعة من مكة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل في حين ان يوم الاحد هو يوم مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالحلاق على الرقم التالي 0502813375 .

صالون المتميز للحلاقة الرجالية

على الرغم من صالون الحلاقة لا يحتوي على عدد كبير من المقاعد إلا أنه يتوفر لديه جميع الأدوات المطلوبة بشكل احترافي و يتميز الحلاق بسرعته في الحلاقة و الاحترافية و هو دائما مزدحم لذلك فانه ينصح أن تقوم بالاتصال بالحلاق قبل الانتقال اليه من أجل حجز موعد .
يقع الحلاق في حي الشوقية من مكة المكرمة و يعمل الحلاق يوميا من الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الساعة الحادية عشر مساء و لا يوجد عطلة اسبوعية و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0548837935 .

صالون النجوم للعناية بالرجال

صالون حلاقة جيد و مشهور و يقدم الخدمات فيه مصري و المكان نظيف و يصنفه البعض على انه افضل صالون حلاقة في مدينة مكة المكرمة .
يقع صالون الحلاقة عند موقف الششة في حي الروضة من مكة المكرمة و يعمل المحل يوميا من الساعة السابعة صباحا الى الثانية عشر من منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالحاج على الرقم التالي 0556431855 .

صالون درة الأبناء

يمتلك الحلاق خبراء في هذا الجال هنود الجسية و مبدعين تحديدا في تقديم حلاقة الذقن و الصالون مزدحم في كثير من الأوقات و يوفر لديهم حلاقة الشعر و حلاقة الذقن و صبغات فاخرة و مميزة و الاسعار تعتبر لديهم مقبولة مقارنة بالحلاقين الآخرين .
يقع هذا الصالون في حي بطحاء قريش من مكة المكرمة و يعمل يوميا الحلاق من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بهذا الحلاق على الرقم التالي 0532844286.

مركز شوارب للحلاقة الرجالية

المحل له أكثر من سبع سنوات خبرة في هذا المجال في هذه المنطقة يمتلك تصميم أنيق الديكورات الداخلية و الخارجية و يمتلك شاشات كبيرة من أجل متابعة المباريات و يتوفر مكان مخصص به من أجل حلاقة الاطفال و الحلاقين يرتدين ملابس الإجراءات الاحترازية بشكل مستمر .
يقع مركز شوارب في حير الخضراء من مكة المكرمة و يعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية منتصف اليوم و لا يوجد لديهم اجازة اسبوعية و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0546113475 .

صالون النعيم

يمتلك الصالون حلاق هندي الجسية يتحدث جيدا باللغة العربية و سريع في الحلاقة و سعره مميز بشكل كبير مقارنة بالمنافسين له و يمكنك ان تقوم بحلاق الذقن لديك بسعر 10 ريال ويتوفر في هذا الصالون العديد من الكراسي للحلاقة .
يقع صالون الحلاقة في شارع عبدالله بن العباس من حي الشوقية من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر ليلا بدون اي عطلات اسبوعية و يمكنك الاتصال بالحلاق من أجل الحجز قبل الانتقال اليه .

صالون ميلان للعناية بالرجل

أكثر حلاق مشهور في هذا الصالون هو سيف الذي تعامل مع العملاء بشكل مريح و جيد و الحلاق الهندي الذي يلقب بابو هتان ، يمتلك هذا الحلاقة خبرة كبيرة في هذا المجال ولديه عملاء لأكثر من 3 سنوات تقريبا و يقدم خدمات الحلاقة للكبار و الصغار .
يقع الحلاق في شارع عبدالله بن عباس و ولي العهد في حي الشوقية من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الواحدة ظهرا و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0561407952 .

افضل صالون حلاقة في مكة 

أسعار الحلاقة في مكة تختلف على حسب خبرة الحلاق و موقه في مدينة مكة المكرمة و تقدم هذه الصالون جميعها خدمات حلاقة الشارب و اللحية و الشعر و هذا أمر تقليدي و لكن الامر يتطور الى العناية بالبشرة من خلال ماسكات البشرة و ايضا بعض صالونات الحلاقة توفر أدوات تثبيت الشعر لكي يقوم العملاء بشرائها اذا ارادوا ذلك .

كما أن صالونات الحلاقة في مكة تقدم خدمات الحلاقة بالنسبة للكبار و الصغار ايضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق