اغلى فنادق العالم

هناك عدد قليل من الفنادق الغالية الفنادق في العالم ، والتي تمتلئ بالفخامة وبطبيعتها المختفة التي تسحرك جمالها ، وإليكم قائمة لأغلى فنادق العالم .

1 . برج العرب
برج العرب هو من بين المباني الأكثر تميزا وشهرة في العالم . ليبلغ متوسط سعر الغرفة حوالي 611 دولار في الليلة الواحدة ، ولكن يمكن أيضا أن تصل إلى 5.000 دولار لليلة الواحدة ، اما إذا كنت ترغب في الإقامة بالجناح الملكي ، سيكون عليك دفع 20،000 دولارا في الليلة . ويعد برج العرب كواحدة من الأشياء المفضلة حول طريق يبدو ، ولكن لا يمكنك رؤيته إلا إذا كنت بداخله .

2 . منتجع وقرية فورت فيلاج
www.fortevillageresort.com
يعد احد الفنادق الاغلى في العالم ، والتي تقع في سردينيا ، إيطاليا . يقع المنتجع على شاطئ البحر في واحدة من أكثر المواقع الخلابة على الأرض . ويمكنك ان تجد تكلفة الغرفة حوالي 2،500 دولار في الليلة وستحصل على إمكانيات فاخرة ، مع وجهات النظر المثالية للبحر الأبيض المتوسط ، وامكانية التمتع بالكثير من الخدمات في المنتجع .

ويضم الفندق 24 طابق من الأجنحة الفاخرة في الطابق الأول والأرضي مع غرف النوم المزدوجة ، مع انزلاق الأبواب أمام صالة منفصلة مع أريكة يمكن تحويلها إلى سرير مزدوج وحمام (تم تجهيز بعض الحمام مع الحمام الجاكوزي) فضلا عن شرفة مفروشة خاصة أو فناء .

3 . قصر ام جي ام غراند
القصر مصمم بالطريقة الإيطالية الفخمة ، ويقع القصر ام جي ام غراند في لاس فيغاس . الفندق يضم التفرد والخصوصية . ولكنه ذو أسعار مرتفعة جدا – تكلفة الغرفة هي حوالي 5،000 دولار لليلة الواحدة .

يمكنك التمتع بالخصوصية التامة والفاخرة للإبقاء في هذا المكان . بالتأكيد ، انها مكلفة بعض الشيء ، لكنها تستحق المال !

4 . فندق رويال المنصور
إذا ذهبت إلى مراكش وتحتاج الاأقامة في مكان فخم فيمكنك الاقامة هنا بمبلغ 2.000 دولار لقضاء ليلة في فندق رويال منصور . 2،000 $ ليلة الواحدة وهو متوسط سعر الغرفة . يمكنك الوصول إلى المنتجعات الخصبة ، والاسترخاء في بيوت قوائم المطاعم التي أنشأها الطهاة لنجمة ميشلان .

وعلى غرار الفندق لحسن الضيافة المغربية التقليدية والهندسة المعمارية . يوجد منطقة المدخل الجميل الذي يعطيك فكرة عن الفخامة والجمال . وكل التفاصيل هو مثال للرفاهية والأناقة . مع الأساس الرائع ، والخدمات المميزة من قبل الموظفين مع الودية واليقظة ، والخدمة الممتازة لجعل فندق رويال منصور من أغلى الفنادق في العالم !

5 . منتجع سانت ريجيس تورا بورا
يقع في بورا بورا ، بولينزيا الفرنسية هذا المنتجع والفندق الفخم ، الذي يوفر أماكن الإقامة والخدمات الأكثر تميزا . يضم المنتجع مجموعة واسعة من أماكن الإقامة ، مع الفيلات التي تقع فوق الماء أو على الأرض . متوسط السعر حوالي 1،500 دولار لليلة الواحدة .

مع الشواطئ البيضاء والمياه الواضحة ، ومجموعة متنوعة من الحياة البحرية والجبال المغطاة في الغاب ، سانت ريجيس تورا بورا منتجع يعد واحدة من أكثر المناطق الفاخرة والرومانسية في العالم . ويمكنك الاستمتاع بالمشروبات الاستوائية مع تناول الطعام في أحد المطاعم المختلفة بالفندق إلى جانب إلى جانب حمام السباحة وبار السوشي في البحيرة . ومع ذلك ، يجب أن نعرف أن كل شيء يغلق في وقت مبكر .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى من خلال :
فنادق حول العالم تساعد على العودة للطبيعة
فيينا مدينة رائعة من بين المدن الملائمة للعيش
أكثر المسارح روعة في العالم

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    ذكرى
    2016-03-23 at 14:01

    هذه المواضيع افادتني كثيرا. Merci

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *