دليل مواقع الافلييت العالمية وأفضلها بالترتيب

كتابة: Sana Mallah آخر تحديث: 10 يناير 2022 , 23:45

الافلييت أو التسويق بالعمولة

من لا يريد جني المزيد من المال؟ يعد الافلييت أو التسويق بالعمولة أحد أفضل خيارات العمل الحر للمدونين، وقد ازدادت شعبية التسويق بالعمولة بشكل كبير في السنوات الأخيرة كاستراتيجية فعالة من أجل تطوير الأعمال وتنمية الشركات، ومن أجل تحسين نتائج التسويق بالعمولة تستخدم الشركات مواقع التسويق بالعمولة من أجل جعل عملية التسويق أكثر كفاءة وفعالية، تحصل مواقع الافلييت على حصتها ويحصل صاحب العمل على الأرباح من البيع كما يحصل المدون على عمولة من البيع.[1]

أفضل مواقع الافلييت العالمية بالترتيب

في الوقت الحالي، هناك الكثير من مواقع الافلييت عبر الانترنت، هناك مواقع عالمية وعربية مثل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية، تعد مواقع الافلييت وسيط ممتاز بين المعلن وصاحب العمل، فيما يلي قائمة أفضل المواقع عالميًا:

Refersion

موقع Refersion هو موقع مصمم للشركات التي تتطلع إلى زيادة تطوير التجارة الإلكترونية من خلال الاستعانة بالمدونين والمسوقين، يبسط هذا الموقع عملية التسويق من خلال سير العمل الآلي وتحليلات البيانات والأدوات الرقمية.

يتيح لك هذا الموقع القيام بكل شيء من خلاله من توظيف المسوقين وتحديد نسبة العمولة وتتبع الأداء وإنشاء تقارير ودفع العمولة في واجهة واحدة سهلة الاستخدام، كما يمكن ربط هذا الموقع مع المواقع الأخرى مثل Shopify وBigCommerce وMagento وWooCommerce من أجل تتبع المبيعات، يمكنك الدخول من هنا.

Tapfiliate

يعد موقع  Tapfiliateمن أفضل مواقع الافلييت العالمية حيث يضم عدد كبير من الشركات التجارية التي تعتمد على الموقع في توظيف المسوقين وتتبع الأداء من أجل تعزيز المبيعات.

سواء كنت تعمل بشكل مستقل من أجل بناء علامة تجارية خاصة بك أو شركة كبيرة تدير عدة علامات تجارية، يقدم لك موقع Tapfiliate العديد من المزايا من أجل إدارة نظام التسويق بالعمولة الخاص بك، يمكن الاستفادة من منهجية الموقع للاستخدام مع موقع الويب الخاص بك، يمكن ربط هذا الموقع مع أكثر من 30 منصة مثل Shopify وZapier وWooCommerce، كما أنه يمكّنك من إنشاء أكواد فريدة وروابط للمسوقين، يمكنك الدخول من هنا.

Post Affiliate Pro

يعتبر موقع Post Affiliate Pro من بين أفضل المواقع للعديد من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، قابلية التوسع تجعله خيارًا شائعًا للشركات الصغيرة الناشئة التي تغامر في مجال التسويق بالعمولة من أجل نمو الشركة.

مثل معظم مواقع الافلييت الأخرى، يمكن موقع Post Affiliate Pro الشركات من إدارة نظام التسويق من البداية إلى النهاية، حيث يوفر العديد من المزايا مثل الإشراف على المسوقين وتتبع عملية التسويق وإنشاء مواد ترويجية، لكن ما يجعل هذا الموقع مميزًا عن المواقع الأخرى هو إمكانية الاندماج مع كل التطبيقات والمنصات تقريبًا، بما في ذلك مواقع التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل Shopify وMagento وOpenCart و3DCart، يمكنك الدخول من هنا.

Affise

موقع Affise هو موقع مبتكر يمكن الشركات من أتمتة وتوسيع نطاق برامج التسويق الخاصة بها، يحتوي الموقع على العديد من الميزات والأدوات من أجل إنشاء وإدارة شبكات الافلييت، إضافة إلى بعض الميزات الفريدة مثل تعدد العملات وتكامل الطرف الثالث والحماية من الاحتيال.

من خلال واجهة الاستخدام البديهية، يمكنك بسهولة تكوين وتخصيص لوحات المعلومات من أجل إدارة سير عمل المسوقين والمعلنين بشكل أفضل، إضافة إلى إمكانية تحسين الحملات الإعلانية من خلال الروابط الذكية واستهداف العملاء وتحسين معدل التحويل وغيرها من الأدوات المتقدمة، اللافت في الأمر، هو أنه يمكنك اختبار عدد غير محدود من الحملات حتى تجد مطلبك، يمكنك الدخول من هنا.

Impact Partnership Cloud

إذا كنت تتعامل مع عدة أشكال من الشراكات، فإن موقع Impact Partnership Cloud هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، يمنحك إطار العمل الموحد حل شامل لإدارة كل أنواع الشراكات مع المسوقين والمؤثرين والسفراء والرعاة ومعاملات الشركات.

يساعد هذا الموقع الشركات على تحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة من الشراكات من خلال توفير كل الأدوات اللازمة من أجل توظيف الشركاء وتهيئتهم ومراقبة أدائهم، يعمل هذا الموقع أيضًا على أتمتة برامج التسويق خلال دورة حياة الشراكة من أجل زيادة الكفاءة، يمكنك الدخول من هنا.

TUNE

بفضل واجهة الموقع القابلة للتخصيص بالكامل، يسمح لك موقع TUNE بضبط برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك بالطريقة التي تريدها بالضبط، يمكنك بناء مجموعتك الخاصة من الأدوات من القائمة الهائلة من أدوات التشغيل الآلي المتقدمة، يجعل هذا الموقع إعداد المسوقين موضوع سهل وبسيط إضافة إلى إتمام عمليات الدفع دون صعوبات، يمكنك إدارة كل الأمور المتعلقة بالتسويق والشراكات في منصة واحدة فقط، يمكنك الدخول من هنا.

Everflow

يساعدك موقع Everflow في إدارة كل أنواع الشراكات والعملاء في منصة واحدة وهو واحد من أفضل مواقع الافلييت العالمية، يعمل هذا الموقع على تبسيط إدارة الشراكات مع الأدوات الآلية وعمليات التكامل المحسنة، وهو يوفر خدمات الدفع العالمي والتقارير المجدولة وتتبع الأحداث ومراقبة التحويل من أجل تحسين تجربة التسويق بالعمولة، كما أنه يعزز الأمان من خلال حظر الاحتيال الآلي، يمكنك الدخول من هنا.

LeadDyno

تم إطلاق موقع LeadDyno عام 2014، ومنذ ذلك الحين بنى الموقع سمعة كبيرة كأحد المواقع الرائدة في مجال التسويق بالعمولة، عمل موقع LeadDyno خلال السنوات القليلة الماضية على تحسين الميزات بشكل مستمر باستخدام أحدث التقنيات وهذا ما جعله واحد من بين أفضل مواقع الافلييت العالمية اليوم.

كما يعتبر موقع LeadDyno أحد مواقع الافلييت الأسهل استخدامًا، لا يتطلب الأمر أكثر من نقرة أو نقرتين من أجل دمج الموقع مع منصات البريد الإلكتروني ومعالجات الدفع الإلكتروني وأنظمة الإدارة ومنصات التجارة الإلكترونية، يستغرق إعداد الحساب بضع دقائق فقط ولا يتطلب أي معرفة تقنية.

يضم الموقع أدوات أساسية من أجل مساعدة الشركات الجديدة على النمو من خلال التسويق بالعمولة، بالإضافة إلى أدوات أخرى للشركات الكبيرة، يمكنك الدخول من هنا.

ShareASale

موقع ShareASale هو ضمن قائمة أفضل مواقع الافلييت العالمية، يمكنك من خلال هذا الموقع إيجاد مسوقين مناسبين وبناء شراكات قوية تعود بالفائدة على الطرفين، حيث يضم الموقع عدد كبير من أصحاب الأعمال والمعلنين.

يسمح لك هذا الموقع بالاختيار من بين عدد هائل من المسوقين والمعلنين والمؤثرين والمدونين وبناء شراكات ومشاركة النجاحات معهم، يوفر لك الموقع أيضًا كل الأدوات اللازمة من أجل إعداد المسوقين ومراقبة الأداء بالإضافة إلى بعض الأفكار والنصائح من أجل تحسين برنامج التسويق الخاص بك، يمكنك الدخول من هنا.

Rakuten Marketing

يضم موقع Rakuten Marketing مجموعة من أفضل العلامات التجارية والشركاء المعروفين، أصبح هذا الموقع أحد أفضل مواقع الافلييت العالمية مع أكثر من عقدين من الخبرة في مجال التسويق بالعمولة ومساعدة كل من أصحاب الأعمال والمعلنين على الاستفادة من الموقع.

تربط شبكة التسويق في الموقع بين أصحاب الأعمال والمعلنين وصانعي المحتوى والمؤثرين والشركاء الآخرين الذين يمكنهم المساعدة في تنمية الأعمال أيضًا وتوسيع نطاق الشركة، تسمح مواقع الافلييت للشركات بشكل عام بالتركيز على تطوير وإدارة العمل من خلال السماح للمعلنين بالتسويق نيابة عنها، يمكنك الدخول من هنا.[2]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق