موضوع عن الحياة البرية بالانجليزي

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 19 يناير 2022 , 19:48

موضوع بالانجليزي عن الحياة البرية

نتيجة لانتشار التلوث في الوقت الحالي، وكساد أساليب الحياة الغير صحية، أصبحت الحياة البرية في خطر شديد، وهو ما يكون له توابع سيئة على الحياة البشرية أيضًا، ومن خلال هذا الموضوع الإنجليزي سوف يتم تناول أهميتها، أسباب تدميرها، وكيفية الحفاظ عليها: [1] [2]

عناصر موضوع عن الحياة البرية بالانجليزي

  • مقدمة موضوع عن الحياة البرية بالانجليزي.
  • أهمية الحياة البرية.
  • أسباب تدمير الحياة البرية.
  • كيفية الحفاظ على الحياة البرية.
  • خاتمة موضوع عن الحياة البرية بالانجليزي.

مقدمة موضوع عن الحياة البرية بالانجليزي

Preserving nature is one of the basic elements or, in a more accurate sense, is the basis of sustainable development, and the importance of wildlife is increasing with the passage of days in the whole world, and it can be said that wildlife includes all living organisms from animals, plants and microorganisms that live in their natural habitats, so that no They can be bred or tamed, especially mammals, birds, reptiles and uncultivated fish and the like, which are generally hunted in accordance with the rules and regulations of governments and international agreements.

الترجمة

إن الحفاظ على الطبيعة من العناصر الأساسية أو بالمعنى الأدق هو أساس التنمية المستدامة، وتتزايد أهمية الحياة البرية مع مرور الأيام في العالم كله، ويُكن القول بأن الحياة البرية تضم كافة الكائنات الحية من الحيوانات، النباتات والكائنات الحية الدقيقة التي تعيش في موائلها الطبيعية، بحيث لا يُمكن تربيتها أو ترويضها، وبالأخص تشتمل على الثدييات، الطيور، الزواحف والأسماك غير المزروعة وما مثلها، فهي التي يتم اصطيادها بصورة عامة وفقًا لقواعد ولوائح الحكومات والاتفاقيات الدولية.

أهمية الحياة البرية

The importance of wildlife is represented in various aspects, as it helps maintain ecological balance, in addition to balancing the population and maintaining food chains and natural cycles that include:

  • The circulation of inorganic nutrients between biotic and abiotic environments.
  • Organizing assemblages of diverse wild animal species by feedback and self-regulation.
  • Food chains or the passage of energy and food through a series of populations that contain producers, consumers as well as microorganisms.

Wildlife also works to clean the environment, as the scavengers and analyzers of wild animals, such as eagles, hyenas, and others, feed on dead animals and then convert them to various nutrients and release energy again to nature, which increases the fertility of the soil.

In addition to that researchers use wild animals in conducting their experiments on the rules of behavior, and from the animals that participate in those experiments (monkeys, rabbits, rats, etc.), and all this serves the purposes of research and some studies such as physiology and environment, anatomy as well as the evolutionary aspects in them.

الترجمة

إن أهمية الحياة البرية تتمثل في جوانب مختلفة، إذ أنها تساعد في المحافظة على التوازن البيئي، بالإضافة إلى أنها توازن بين السكان وتحافظ على السلاسل الغذائية والدورات الطبيعية التي تشتمل على:

  • تداول المغذيات الغير عضوية فيما بين البيئات الحيوية وغير الحيوية.
  • تنظيم تجمعات الأنواع المتنوعة من الحيوانات البرية عن طريق التغذية المرتدة والتنظيم الذاتي.
  • سلاسل الغذاء أو مرور الطاقة والغذاء بواسطة سلسلة من المجموعات السكانية التي تحتوي على المنتجين، المستهلكين وكذلك الكائنات الدقيقة.

كما الحياة البرية تعمل على تنظيف البيئة، إذ أن الزبالين والمحللين من الحيوانات البرية كالنسور والضباع وغيرها، تتغذى على الحيوانات الميتة ومن ثم تقوم بتحويلها لمغذيات متنوعة وتنطلق الطاقة من جديد إلى الطبيعة مما يرفع من نسبة خصوبة التربة.

إلى جانب أن الباحثين يستخدمون الحيوانات البرية في إجراء تجاربهم على قواعد السلوك، ومن الحيوانات التي تشترك في تلك التجارب (القرود، الأرانب، الجرذان، وغيرها)، وكل هذا يخدم أغراض البحث وبعض الدراسات مثل علم وظائف الأعضاء والبيئة، علم التشريح وكذلك الجوانب التطورية فيها.

أسباب تدمير الحياة البرية

There has been a significant and remarkable increase in the rate of extinction of many types of plants and wild animals as a whole all over the earth during the past few centuries. In hunting, the impact of introduced animal species, and extinction chains.

الترجمة

لقد كان هناك ارتفاع كبير وملحوظ في معدل انقراض أنواع كثيرة من النباتات والحيوانات البرية بأكملها في كافة أنحاء الأرض خلال القرون القليلة الماضية، وتتمثل الأسباب الرئيسية الأشد أهمية والمؤدية إلى تدمير الحياة البرية وانقراض حيواناتها في أربعة أشياء وهي: الزيادة الهائلة في تدمير الموائل وتجزئتها، الإكثار في الصيد، تأثير أنواع الحيوانات المدخلة، وسلاسل الانقراض.

كيفية الحفاظ على الحياة البرية

Wildlife conservation is considered to be practices that aim to protect animal species and their habitats, through the development of legislation such as the Endangered Species Act, the protection and creation of public lands, in addition to some responsible public practices that preserve wild animal populations, and the following are ways to preserve them:

  • Not participating in the sport of poaching.
  • Recycle and use to protect wildlife habitats.
  • Living in harmony with wild animals that are around the house and when visiting their private places or public places where they are.
  • Plant-based diets, as millions of acres of wildlife habitat are degraded in livestock operations as a result of slaughter and feeding crops to livestock before they are slaughtered.

الترجمة

تُعتبر المحافظة على الحياة البرية بأنها الممارسات التي تهدف إلى حماية أنواع الحيوانات وموائلها، وذلك يتم عن طريق وضع التشريعات مثل قانون الأنواع المهددة بالانقراض، حماية وإنشاء الأراضي العامة، إلى جانب بعض الممارسات العامة المسؤولة المُحافِظة على تجمعات الحيوانات البرية، وفي التالي طرق الحفاظ عليها:

  • عدم المشاركة في رياضة الصيد الجائر.
  • إعادة التدوير والاستخدام من أجل حماية موائل الحياة البرية.
  • العيش في وئام مع الحيوانات البرية التي توجد حول المنزل وعند زيارة الأماكن الخاصة بها أو الأماكن العامة التي تتواجد بها. 
  • اتباع أنظمة غذائية نباتية، إذ أن ملايين الأفدنة من موائل الحياة البرية تتدهور في عمليات تربية الماشية نتيجة للذبح وإطعام المحاصيل للماشية قبل ذبحها.

خاتمة موضوع عن الحياة البرية بالانجليزي

In the end, it must be known that protecting wildlife is a duty that falls on the shoulders of every person living on the planet, and everyone should be keen to follow the procedures that would preserve the animals and all the living creatures present in them. .

الترجمة

وفي النهاية يجب العلم بأن حماية الحياة البرية واجب يقع على عاتق كل شخص يعيش على كوكب الأرض، وعلى الجميع أن يحرصوا على اتباع الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على الحيوانات وكل الكائنات الحية الموجودة فيها، وهذا ليس أمرًا صعبًا، فكلها خطوات بسيطة لن تُكلفنا أي عناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى