أفضل أنواع كاميرات جرس الباب الذكية لعام ٢٠٢٢

كتابة: علا علي آخر تحديث: 18 يناير 2022 , 07:55

أفضل كاميرات جرس الباب بالفيديو لعام ٢٠٢٢

إن الحفاظ على منزلك أمن من أي دخيل أمر هام، ولذلك فإن كاميرات جرس الباب الذكية من الأجهزة الهامة التي يجب إضافتها للمنازل الحديثة لتأمينها، أو للتأكد من عدم دخول أي زوار غير مرغوب فيهم إلى منزلك، كما تسمح لك أجراس الباب بالفيديو بمراقبة الشرفة الأمامية الخاصة بك والتحدث إلى الزائرين دون الرد على الباب.

وهذه قائمة بأفضل كاميرات جرس الباب الذكية، وبعضها بسعر أقل من 100 دولار، ومع ذلك إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات كبيرة فمن الأفضل اقتناء الكاميرات من الفئة السعرية 150 دولار تقريبًا.

Google Nest Hello

يعد Google Nest Hello هو الخيار الأفضل عندما تحتاج إلى تسجيل الفيديو ودفقه من جرس الباب الذكي الخاص بك. يتميز جرس الباب هذا بتدفق فيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذا لن تضطر إلى انتظار الجرس يرن لتعرف أنها تعمل.

 كما أن لديها تسجيلًا مستمرًا مع لقطات مدتها ثلاث ساعات وتخزين لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ التسجيل للمساعدة في تحديد الزوار أو المجرمين غير المرغوب فيهم.

ويمكنك استخدام لقطات تلك الكاميرا لعمل لقطات مخصصة أو مقاطع فيديو بتوقيت زمني للأصدقاء أو لجهات إنفاذ القانون.

وتستطيع تلك الكاميرا أن تلتقط أي تنبيهات ضوضاء والحركة داخل إطارها ثم ترسل إشعارًا إليك حتى تعرف أن هناك شخص ما بالقرب من منزلك.

وتتميز كاميرا الباب نيست هيلو من جوجل أيضًا بتصميمها الكلاسيكي الأنيق مع ألوان أببيذ وأسود أنيق، ويبلغ طول الجرس نيست حالي 6.4 بوصة وعرضها 1.7 بوصة، وعمقها 1 بوصة، وتوجد الكاميرا في النصف العلوي من الوجه الأماي للجرس بينما زر جرس الباب يوجد في الجزء السفلي وهو يحتوي على ضوء ليد.

ويبلغ سعر هذا الجرس على موقع walmart  حوالي 149 دولار.

Eufy T8200 Video Doorbell

غذا كنت تبحث عن جرس باب ذكي مزود بكاميرا عالية الجودة فإن ، Eufy T8200K   خيار مناسب فهو قادر على تسجيل لقطات عالية الدقة 2K وتشغيلها مع دعم HDR حتى تستطيع رؤية من يقف على بابك بوضوح يخزن Eufy تسجيلات الفيديو الخاصة بك محليًا خلف تشفير من الدرجة العسكرية بحيث تظل لقطاتك خاصة وآمنة.

وهي تستخدم خوارزمية ذكاء اصطناعي قادرة على اكتشاف الوجوه وجسم الإنسان بدقة عالية، بحيث لا تحصل أبدًا على تنبيهات خاطئة في حالة مرور أجسام أخرى أمام بابك مثل الحيوانات الأليفة.

وعند تشغي الجرس فإنه يقوم تلقائيًا بإرسال إشعار مع لقطة لوجه من يقف أمام بابك.

وهذا الجرس أيضًا متوافق مع بعض أجهزة المنزل الذكية الأخرى مثل، أجهزة Amazon Alexa و Google Assistant حتى تتمكن من التحقق من لقطات جرس الباب أينما كنت في المنزل.

كما أنها مزودة بثلاثة ردود سريعة إذا لم تتمكن من إجابة الشخص الواقف على باب منزلك.

أيضًا فإن تركيب كاميرا Eufy T8200 سهل ومباشر، لذا يمكنك تركيبها بنفسك إذا كنت تقوم بتبديل جرس باب سلكي قديم، فبمجرد توصيل الأسلاك وفقًا للإرشادات، سيتحقق التطبيق للتأكد من أن الأسلاك تفي بمتطلبات الطاقة، وهذه إضافة مفيدة غير موجودة تطبيقات كاميرات جرس الباب الذكية.

ويبلغ سعر تلك الكاميرا على موقع أمازون حوالي 100 دولار فقط.

لكن من عيوب الكاميرا أنها يمكنها التقاط صورة الأشخاص بوضوح، لكنها لا تستطيع التعرف على شخص معين مثلما تفعل بعض كاميرات جرس الباب الأخرى.

كما أنها لا تحتوي على صفارة إنذار مثل تلك الموجودة في كاميرا جوجل نيست.

Arlo Video Doorbell

يعد جرس الباب الكاميرا  Arlo خيارًا ممتازًا إذا تبحث عن جرس باب ذكي مع مساحة عرض واسعة، تمنحك الكاميرا الموجودة في جرس الباب هذا مجال رؤية 180 درجة ونسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1 تقلل من التشويه لتسهيل التعرف على الأصدقاء والعائلة والغرباء.

وتحتوي الكاميرا أيضًا على وضع الرؤية الليلية لتنبيهك للزوار حتى في الظلام.

و من خلال الصوت المباشر ثنائي الاتجاه، يمكنك الرد على الزوار دون الحاجة إلى فتح باب منزلك.

 يمكنك أيضًا تسجيل ما يصل إلى ثلاثة ردود سريعة عندما لا تكون بالمنزل أو لا يمكنك الوصول إلى الباب.

ويتم تنبيه تلك الكاميرا بمجرد التقاط حركة ثم تقوم بإجراء مكالمة فيديو غلى هاتفك الذكي، وبها صفارة إنذار مدمجة يمكنك أن تقوم بتفعيلها في حالة الطوارئ.

وتتميز الكاميرا بغلاف مقاوم للماء مما يضمن جودة عملها في جميع أنواع الطقس تقريبًا.

يبلغ طول هذا الجرس الذي حوالي 5 بوصة وطولها 1.7 بوصة تقريبًا، وتحتاج إلى 24 فولت تيار متردد حتى تعمل، وتتطلب بعض الميزات أن تشترك في تطبيق الكاميرا Arlo Smart مقابل 3 دولارات حتى تعمل، لكن عند الاشتراك لأول مرة قد تحصل على ثلاثة أشهر مجانًا.

أيضًا قد يكون تركيب تلك الكاميرا بدلًا من جرس الباب القديم أمر معقد قليلًا، يحتاج لمشاهدة فيديو التعليمات بدقة قبل البدء في تركيبها.

ويبلغ سعر تلك الكاميرا على موقع أمازون حوالي 169 دولار تقريبًا.

RemoBell S

إذا كنت تبحث عن كاميرا جرس باب ذكية وسهلة التركيب، فإن RemoBell S قد تكون خيار جيد، فهي لا تحتاج لتوصيلها بجرس الباب الحالي، فهي تعمل بستة بطاريات AA، ويمكن تثبيتها في الحائط.

وتتميز تلك الكاميرا بأن بها نظام صوتي ثنائي الاتجاه، ورؤية ليلية تعمل بالأشعة تحت الحمراء توفر رؤية لمسافة تصل إلى 7.5 متر تقريبًا، وبها مستشعرات حركة متقدمة.

كما أنها كاميرا مقاومة للماء وقادرة على تحمل درجات الحرارة المنخفضة، وبها نظام تخزين سحابي لكن حتى تسجل لقطات الفيديو عليه عليك دفع رسم اشتراك شهري صغير، وهذا الاشتراك يعمل لما يصل إلى 5 مشاهدين، لذلك يمكن أن يتصل به أكثر من فرد من أفراد الأسرة .

ويبلغ سعر تلك الكاميرا على  وول مارت حوالي 84 دولار.

لكنها لا تحتوي على ميزات متقدمة لاكتشاف الحركة مثل الكاميرات الذكية الأخرى، وصورتها جيدة جدًا لكنها ليست مشرقة وواضحة مثل كاميرات جرس الباب الذكية الأخرى.[1]

IseeBell Video Doorbell

يعتبر iseeBell أحد أكثر الخيارات المتاحة بأسعار معقولة لكاميرا جرس الباب، على الرغم من أنه لا يمنحك بعض الأجراس والصفارات التي ستحصل عليها مع جرس باب أغلى ثمناً من علامة تجارية.

تتمتع iseeBell بمظهر أصغر من العديد من منافسيها ، حيث يبلغ عرضها 2.9 بوصة ، وطولها 3.0 ، وسمكها 0.9 بوصة، ولونها أسود لامع وفضي.

ولا يحتوي جهاز iseeBell على زر جرس باب فعلي ولكنه يحتوي على نغمة موسيقية مضيئة تومض باللون الأزرق، وعندما يلمس الزائر النوتة الموسيقية ، يقوم جرس الباب بتشغيل صوت دينغ دونغ، وتسمع أيضًا نغمة موسيقية على رنين المكون الإضافي.

ويرسل لك التطبيق تنبيهًا يشير إلى أن لديك مكالمة رنين. عند النقر فوق التنبيه سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد الرد على المكالمة أو تجاهلها.

إذا اخترت الإجابة يمكنك رؤية الشخص الموجود على الباب والتحدث إليه. يمكنك سماع الشخص الموجود على الطرف الآخر بوضوح تام ، ولكن إذا كنت قريبًا جدًا من جرس الباب مع فتح التطبيق على جهازك ، فستبدأ في سماع صوت ثاقب.

أما إذا قمت بتجاهل الرسالة فيمكنك ترك رسالة صوتية للشخص الموجود أمام الباب ويمكنك الاختيار من عدة رسائل مدمجة مع الكاميرا.

تحتوي الكاميرا على تخزين سحابي لكنه يحتاج لدفع اشتراك، ويبلغ متوسط سعر تلك الكاميرا حوالي 120 دولار.[2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: