افضل المطاعم العالمية

كتابة ريهام سمير آخر تحديث: 01 أبريل 2016 , 13:20

الخروج و التنزه و تناول الطعام في الخارج شئ محبب لأي فرد حيث أنه يغير من الحالة النفسية و المزاجية و يكون بمثابة فترة راحة قصيرة بعيدا عن ضغوط العمل و مسئوليات البيت ، و اليوم في هذا المقال الذي يضم مجموعة من أفضل المطاعم الموجودة في العالم ستجد مكانا قريب منك لتناول الطعام في الخارج من بين أحدث الماركات العالمية و التي تقدم طعام عالي الجودة و خدمات بمستوى عالي ناتجة عن خبرات فريدة و هذا كله يظهر في قوائم طعامهم المتميزة .

أفضل المطاعم العالمية :

مطعم صب واي subway ، لديه 39500 منفذ ، و الذي تقدم على ماكدونالز كأفضل مطعم عالمي لوجبات سريعة مختلفة ، و نجح في تكوين قاعدة عريضة من خلال تقديم وجبات العاملين في وسط يوم العمل حتى حصل على لقب أفضل مطعم عالمي .

مطعم ماكدونالز macdonalds ، لديه 34000 منفذ حول العالم ، و يعد أقوى إسم في ماركات المطاعم في العالم ، و الذي بدأ بتقديم الوجبات السريعة لسائقي المقطورات على الطرق السريعة ، و منذ وقتها أخذت في التقدم نحو الأمام ، و أصبح لها فرع في كل مكان حول العالم ، و المطبخ يقدم أفضل الأطباق العالمية على مستوى العالم .

مطعم و كافيه ستاربكس starbucks ، لديه 20800 منفذ ، و هو أفضل كافيه حول العالم ، و خلق ثورة في نجاح بيوت القهوة ، بجانب القهوة الرائعة التي يقدمها يقدم مشروبات غازية و حلويات و ساندوتشات و وجبات خفيفة .

 مطعم كي إف سي kfc ، لديه 18000 منفذ حول العالم ، و هو سلسلة مطاعم تقوم بتقديم الدجاج و البطاطس المقرمشة ، و كان أكبر إسم في المطاعم العالمية بعد ماكدونالز .

مطعم بيتزا هت pizza hut ، لديه 13700منفذ ، و هو جزء من سلسلة مطاعم yum brand ، و يقدم المطعم وجباته لمحبي البيتزا و الوجبات السريعة ، و يقدم خدمات متمزة و خبرة جيدة .

مطعم برجر كينج burger king ، و لديه 12700 منفذ ، تأسس في فلوريدا ، و هو عبارة عن سلسلة مطاعم عالمية تقدم البرجر و الفرينش فريز و المشروبات الغازية و الميلك تشيك .

مطعم دومينوز بيتزا dominos pizza ، و لديه 10000 منفذ حول العالم ، تأسس عام 1960 ، و كانت أهم أسباب نجاحه هو تقديمه خدمة التوصيل للمنازل  و منذ وقتها أخذ في النمو حتى أصبح أكبر مطعم للبيتزا عالميا .

مطعم ديري كوين dairy queen ، لديه 5600 منفذ حول العالم ، بدأ في عام 1940 ، و يقوم بتقديم الفاست فوود و الكوكيز و الكانديز و البراونيز .

مطعم بابا جونس papajohn’s ، و لديه 4000 منفذ ، يقدم مكونات فريدة و طازجة مع تحضيرات البيتزا الرائعة ، و أفتتح بابا جونز مطعمه رقم 4000 و قام بتوزيع 4000 بيتزا مجانا كمظهر إحتفالي .

مطعم و كافيه دانكين دونتس dunkin donuts ، لديه 29000 منفذ ، تأسس في عام 1950 في أمريكا ، و يقدم دائما قطع فريدة في قائمة طعامه ، و يحقق 50% من مبيعاته من خلال  تقديم القهوة .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل مطاعم المدينة المنورة
افضل المطاعم العربية في نيويورك
افضل مطاعم الرياض

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق