افضل (بلشر) احمر خدود

البلشر هوجزء من الميك أب المستخدم لإعطاء الوجه لمعة و إشراق و إظهار جماله ، أو حتى إخفاء بعض العيوب البسيطة عندما يكون الوجه باهت أو شاحب ، و هو خفيف على الوجه  يضيف له إضاءة و لمعان مع إستخدام الميك أب اليومي ، و عند إستخدامه يجب مراعاة إستخدام فرشاة أصلية مناسبة للمحافظة على الوجه و لضمان الحصول على أفضل النتائج ، و قد جمعنا لكل الفتيات و السيدات اليوم مجموعة من أفضل ماركات أحمر الخدود .

افضل (بلشر) احمر خدود :

احمر خدود هارد كاندي hard candy ، و يعطي إضاءة مثالية للوجه لا تحتوي على لمعان مبالغ فيه ، من أشهر أنواعه هاني مون و ليفينج دول .

احمر خدود شانيل chanel ، و يعطي نسيج ناعم للوجه يغير من مظهره و إطلالته و يوضع على الجلد بسهولة ، و يستمر طويلا .

احمر خدود نارس nars ، و هو منتج مدهش ، يعطي للوجه إضاءة تستمر طوال اليوم ، و لونه جيد على كل أنواع و أشكال البشرة .

احمر خدود باولا دورف paula dorf ، و يعطي تأثير رائع على الوجه خاصة الوجه الشاحب يعطيه لمعان وإشراق ، و يستمر تأثيره حتى نهاية اليوم ، و هو مثالي للإستخدام في أيام الشتاء الباردة .

احمر خدود لانكوم lancome ، يوضع على الوجه بنعومة و يغطي تغطية مثالية للوجه ، إضاءته خفيفة و منعشة للوجه و تبدو كأنها طبيعية ، تدوم وقت طويل .

احمر خدود ماك كريم mac creme ، و يعطي الوجه إضاءة خفيفة و يبدو طبيعي تماما ، طبيعته كريمية و يوضع بنعومة على البشرة ، رائع في الشتاء عند الإحتياج إلى ترطيب .

احمر خدود بينيفت benefit ، و على الرغم من صغر عبوته إلا أنه مثالي و رائع و القليل منه يكفي ، و يعمل كبرونز أيضا للوجه ، و تأثيره يستمر طوال اليوم .

احمر خدود ويت إن ويلد wet n wild ، و هو ناعم على الوجه ، و تركيبته تعطي إضاءة للوجه ، تستمر حتى نهاية اليوم .

احمر خدود كارجو cargo ، و هو مضئ مثالي للبشرة ، القليل منه يستمر على البشرةطوال اليوم ، و يأتي بمجموعة متنوعة من الدرجات .

احمر خدود كلينكيو clinique ، و هو رائع على الوجه و يعطي البشرة مظهر لامع و مشرق ، يدوم لساعات .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل بودر للوجه
افضل ماركات ماسكارا
افضل مخطط للعين .. الأيلينر

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *