شعار نادي ريال مدريد دريم ليج 2022

كتابة: علا علي آخر تحديث: 07 فبراير 2022 , 07:44

شعار نادي ريال مدريد دريم ليج 2022

بالنسبة لعشاق لعبة دريم ليج، فإن نادي ريال مدريد هو الاختيار المفضل لكثير من اللاعبين نظرًا لما يمثله هذا النادي في عالم كرة القدم .
ونادي ريال مدريد هو فريق كرة قدم إسباني محترف تأسس عام 1902 ومقره في مدريد ، عاصمة إسبانيا، وهو يلعب في الدوري الإسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، حيث فاز بالدوري الإسباني 34 مرة ، وفاز بكأس الملك 19 مرة ، وفاز بـ 13 لقباً في دوري أبطال أوروبا UEFA.

ويتميز شعار النادي الملكي بألوانه الأزرق والبرتقالي مع التاج المييز للشعار، ويمكن تحميله من الرابط التالي:  https://i.imgur.com/sabgRBY.png.

والشعار بحجم 512* 512 وتنسيق png، وبالرغم من توافر الشعار بأحجام مختلفة، إلا أن هذا الحجم هو الأنسب للاستخدام في لعبة دريم ليج 2022 حتى يتماشى بشكل مناسب مع إعدادات اللعبة، ولتحديث شعار النادي في نسخة دريم ليج 2022، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • انسخ رابط الشعار أولًا.
  • افتح اللعبة على هاتفك.
  • ادخل على الفريق، واختر إعدادات، ثم اختر “edit logo” ، أو تحرير الشعار.
  • ثم اختر “شعار مخصص” أو custom logo ، وستجدها أسفل النافذة الموجودة أمامك.
  • قم بحذف الرابط في مربع النص الذي سيظهر أمامك، ثم انسخ الجديد (اضغط ضغطة طويلة داخل المربع حتى يظهر أمامك خيار نسخ أو copy).
  • اضغط على تأكيد أو confirm ، ثم اختر ok.

بذلك سيتم تحديث شعار النادي داخل لعبة دريم ليج سوكر 2022.

ملابس ريال مدريد دريم ليج 2022

طقم ريال مدريد دريم ليج 2022

بالنسبة لملابس ريال مدريد 2022 فإن الطقم الأساسي للفريق هذا الموسم هو باللون الأبيض الذي يشتهر به الفريق الملكي، مع بعض الخطوط الزرقاء، وخط برتقالي عند الرقبة والأكمام، وعلامة الراعي الرسمي وهو شركة طيران الإمارات.[1]

ويمكن تحميل زي الفريق الأساسي من الرابط التالي:  https://i.imgur.com/9GTPE9e.png

أما الطقم الاحتياطي للنادي والذي يرتديه في حالة اللعب خارج أرضه، فيتميز باللون الأزرق مع خطوط باللون البرتقالي، ويمكن تحميل طقم ريال مديد الاحتياطي من الرابط التالي: https://i.imgur.com/5APLbu5.png

والطقم الثالث للفريق يتميز بلون أخضر، مع خطوط بيضاء، ويمكن تحديث الطقم الثالث لفريق ريال مدريد بلعبة دريم ليج من الرابط التالي: https://i.imgur.com/1BrYhu1.png

طقم حارس مرمى ريال مدريد دريم ليج 2022

طقم حارس مرمى نادي ريال مدريد يتميز أيضًا بلونه الأخضر، ويمكنك تحميله، من الرابط التالي: https://i.imgur.com/v1eUbdb.png

طريقة تحديث طقم فريق ريال مدريد دريم ليج 2022

  • تأكد أولًا من أنك تمتلك بعض الجواهر حتى يسمح لك بتحديث زي الفريق.
  • انسخ رابط الزي الجديد.
  • افتح اللعبة واختر الفريق، ثم ادخل على الإعدادات، ثم تحرير الزي edit kit.
  • واختر custom kit أو زي مخصص، وقم بحذف رابط الزي القديم وانسخ رابط الزي الجديد مكانه.
  • اضغط تأكيد confirm، ثم ok.

وسوف يتم تحديث الزي القديم.

معلومات عن لعبة دريم ليج سوكر 2022 للمبتدئين

لعبة دريم ليج من أشهر ألعاب كرة القدم المتوفرة للهواتف المحمولة، وبالنسبة ل Dream League Soccer 2022 فإنها تحتاج إلى مساحة خالية تبلغ 500 ميجابايت تقريبًا ، وهي متوافق مع كل أجهزة Android و iOS تقريبًا.

وبالنسبة للمستخدمين الحاليين عند ترقية الإصدار يتم ترحيل جميع بيانات المستخدم بما في ذلك اللاعبون وقسم الأكاديمية الذي كانوا فيه في الإصدار السابق.

أما إذا كنت مبتديء فلا تتوقع أن تقوم ببناء فريق أحلامك في يوم واحد، لكنك ستحتاج لبعض الجهد لرفع ترتيب الفريق والحصول على اللاعبين الذين تريدهم.

عليك أن تبدأ بتشكيلة من اللاعبين بتصنيف إجمالي حوالي 50 أو 60، ويمكنك بعد ذلك إنفاق بعض الجواهر لبناء ملعبك الخاص مدعومًا بالبنية التحتية التدريبية والطبية ، وفتح تشكيلات جديدة، وتوظيف وكلاء للعثور على الكشافة لك ، وإضافة لاعبين أسطوريين إلى جانبك (اللاعبون الذين حصلوا على تقييم إجمالي يبلغ 80+).

وعند البدء تأكد من أنفاق بعض الجواهر أيضًا لترقية الإعلانات الموجودة داخل الملعب، فهذا الأمر سوف يجعلك تحصل على مكافآت تتراوح من 13 إلى 21% من قيمة العملات الموجودة لديك كل مرة تلعب فيها مباراة، وهذه المكافأة تكون يمكنك استخدامها بعد ذلك لتقوية صفوف فريقك.

لبدء رحلتك  داخل اللعبة عليك أولاً اختيار مدير للفريق من بين 3 وجوه افتراضية يوفرونها لك كخيارات، ويمكنك اختيار واحد عشوائيًا في البداية وتخصيصه لاحقًا.

بمجرد الانتهاء من الاختيار وتعيين اسم له سوف تطلب منك اللعبة اختيار الكابتن الخاص بك، وإذا كنت لاعبًا جديدًا فيمكنك اختيار لاعب أسطوري واحد في البداية.

بمجرد الانتهاء من إعداد تشكيل الفريق، سوف تقدم لك اللعبة لعب أول مباراة لك لتعلم عناصر التحكم داخل اللعبة، ويمكنك دائمًا تخطي ذلك، وفي كل مرة ستبدأ مباراة سوف يتم تزويدك ببعض الدروس التعليمية.

في بداية اللعبة يتلقى جميع المستخدمين 1500 قطعة نقدية وجواهر داخل اللعبة، وبينما يمكن ربح العملات المعدنية بسهولة فإنه يصعب الحصول على الجواهر، لذلك من المهم أن تستخدم مواردك داخل اللعبة بحكمة.

وتقدم اللعبة عدة أوضاع منها وضع المعرض Exhibition Mode وهو في الأساس يستخدم للتوفيق بين الأشخاص دون اتصال بالإنترنت والتدريب عبر مباريات ودية، ولا يوجد الكثير لاستغلاله  في هذا الوضع ومع ذلك، إذا كنت مبتدئًا يمكنك البدء بألعاب المعارض دون اتصال ولعب واحدة أو اثنتين من تلك الألعاب من أجل التعود على عناصر التحكم ومعرفة ما إذا كان تشكيل الفريق يناسبك.

الوضع الوظيفي Career Mode وهو الوضع الذي يتم فيه اللعب عبر الإنترنت حيث تتنافس الفرق الممتازة من جميع أنحاء العالم ضد بعضها البعض عبر ثمانية أقسام.

وسيؤدي إكمال كل لعبة في الوضع الوظيفي إلى كسب نقاط الموسم والعملات المعدنية داخل اللعبة في البداية، وكلما ترقيت في الأقسام سوف تزيد مكافآتك. [2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: