أفضل انواع مزيلات العرق للمراهقين والاطفال

كتابة: Ashrakat Hamdy آخر تحديث: 27 فبراير 2022 , 04:28

أفضل انواع مزيلات العرق للمراهقين

مع بداية البلوغ والدخول في سن المراهقة فتبدأ ظهور رائحة العرق بشكل ملحوظ، لذلك يجب اختيار مزيل عرق يحافظ على منطقة الإبط جافة و منتعشة ولكن يجب اختيار المنتج بعناية لأن المراهقون يتعرقون كثيرًا لذلك من الضروري أن يكون مزيل العرق قوي يمكنه منع البكتيريا ، ومن أفضل مزيلات عرق للمراهقين:

كريستال Crystal Mineral Deodorant Stick

مزيل العرق هذا للفتيات المراهقات من أفضل أنواع مزيلات العرق، لا يوجد به أي مكونات ضارة فإنه يزيل الرائحة الكريهة كما أن من مكوناته الأساسية (الشبا)  وهي معروفة بخصائصها المضادة للبكتيريا حاجزًا غير مرئي على البشرة لمحاربة البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة، ويترك هذه المنطقة منتعشة طول اليوم.

مميزات مزيل كريستال:

  • يدوم لمدة 48 ساعة.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصةً للبشرة الحساسة.
  • خالي من المواد الكيميائية.
  • خالي من العطور الصناعية.

جرين تيدنج مزيل عرق طبيعي Green Tidings Natural Deodorant

من مميزات هذا المزيل أنه يساعد على تقليل التعرق الزائد والمفرط في فترة المراهقة لدى الفتيات، فإن به تركيبة تمتص  العرق وتترك وراءها رائحة اللافندر، كما أنه يحتوي على مزيج فريد من زيت جوز الهند العضوي وزبدة الشيا ومعبأة بخصائص مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات ومرطب للمنطقة الإبط وهذا يقوم  بإخفاء رائحة الجسم دون انسداد المسام، يحتوي أيضًا على بيكربونات الصوديوم المستخلصة بشكل طبيعي للسماح بامتصاص أفضل.

مميزات مزيل عرق جرين تيدنج:

  • يحتوي على زيوت عطرية لتعطير الجسم.
  • جميع مكوناته نباتية.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة خاصةً البشرة الحساسة.

مزيل العرق شرير بارد من تومز أوف مين Toms Of Maine Wicked Cool

من أهم مميزات هذا المزيل أنه يدوم طويلاً كما أنه يحتوي على تركيبة طبيعية تعطي انتعاش طول اليوم، تحتوي تركيبته على مزيج من عصير أوراق الصبار ومستخلصات عباد الشمس، كما أنه يترك البشرة ناعمة ورطبة وخالية من الروائح الكريهة طوال اليوم، العطور الموجودة به عطور طبيعية لتوفير الحماية من الرائحة دون المساس بصحة البشرة أو تسبب في حساسية.

مميزات مزيل  تومز أوف مين:

  • خالي من المواد الكيميائية الضارة.
  • تم تصنيعة مخصوص لتناسب بشرة المراهقين.
  • لا يحتوي على عطور صناعية أو مواد حافظة.

Teen Spirit By Lady Speed Stick

يعتبر مزيل  Teen Spirit By Lady Speed ​​Stick واحد من أفضل أنواع المزيلات المضادة للتعرق الخاصة بالمراهقين، فهو يحتوي على تركيبة مادة الزركونيوم المصنوعة من الألومنيوم كمكون أساسي فهي تعمل على محاربة الرائحة الكريهة عن طريق القضاء على العرق الذي، كما أنه يوفر حماية طوال اليوم دون أي بقايا بيضاء.

مميزات مزيل Teen Spirit By Lady Speed Stick:

  • مدة فعليته طويلة تصل لـ 48 ساعة.
  • يحارب رائحة العرق الكريهة.

مزيل العرق سمارتيبيتس الخالي من الألمنيوم  SmartyPits Aluminum-Free Deodorant

مزيل العرق سمارت بيتس للمراهقين آمن وفعال وذلك لأن جميع مكوناته طبيعية فإنه يستخدم صودا الخبز ومزيجًا فريدًا من البريبايوتكس لمحاربة الرائحة والتعرق، كما أنه يحتوي على مكونات مغذية مثل زيت جوز الهند وزبدة الأفوكادو وشمع العسل لضمان بقاء البشرة رطبة وناعمة طوال اليوم، خالٍ من الألومنيوم و الفثالات والبارابين، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي.

مميزات مزيل العرق سمارتيبيتس:

  • يحتوي على البريبايوتكس التي تمكن رائحة العرق تماماً.
  • خالية من المواد الكيميائية الضارة.
  • متوفر بـ 9 روائح عطرية.

[1]

أفضل انواع مزيلات العرق للاطفال

في عمر الثامنة إلى الرابعة عشر تبدأ الأطفال الدخول في مرحلة البلوغ ليتحول من طفل صغير إلى طفل بالغ ومن أولى علامات البلوغ زيادة التعرق والروائح الكريهة للعرق، وعندما يبدأ جسم الطفل في التغيير يكون أول شيء في التغيير هو زيادة التعرق لذلك يجب إخبار الطفل عن مزيل العرق ومضاد التعرق وقد تم تصميم مزيلات العرق للتغطية على الرائحة التي يسببها العرق بينما صممت مضادات التعرق لمنع الغدد العرقية ومنع التعرق ومن أفضل أنواع مزيلات العرق للأطفال:

مزيل عرق Fresh Kidz الطبيعي 

هذا المزيل من افضل انواع المزيلات والمصممة خصيصياً للبشرة الحساسة، فهو مناسب للأولاد والبنات، يحتوي تركيبات طبيعية والألمنيوم والبارابين كما أنه خالي تماماً من الكحول وبه روائح طبيعية ليعطي إحساس بالانتعاش يدوم طويلاً، نظرًا لأنه عبارة عن قرص دائري فهو سهل الأستخدام للأطفال ولن يشعر الطفل أن هناك شيء قد تغيير،  كما أنه يعطي ترطيب لمنطقة الإبط.

مزيل Hello الخالي من العطور مع زبدة الشيا

هناك بعض الأطفال لا يفضلون الروائح بشكل عام فإن هذا المزيل يأتي بتركيبة خالية تماماً من العطور و مناسب للأولاد و البنات، كما أنه مصنوع من مكونات طبيعية مثل الأروروت وزيت شجرة الشاي وزبدة الشيا ولا يحتوي على الألمنيوم أو صودا الخبز لذلك قهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصةً البشرة الحساسة، يعطي حماية فائقة على مدار 24 ساعة  وأحساس بالجفاف والأنتعاش طول اليوم.

 FoodGradeOrganic Natural Kids Deodorant

مُزيل العرق المعد خصيصًا للأطفال وذلك لأنه أمن جداً على البشرة  وينصح به أطباء الأطفال كما أنه خالٍ من العناصر التي قد تسبب القلق للأمهات مثل مركبات الألومنيوم والكحول والمواد المسرطنة  والأصباغ  والمواد الحافظة  والبارابين، مناسب للأولاد والبنات يحتوي المنتج  على رائحة خفيفة من الزيوت الأساسية مثل اللافندر  وله رائحة منعشة خفيفة.

Kopari Coconut Deodorant

هذا المزيل  يتكون من مواد نباتية بنسبة 100٪  ويتضمن مزيجًا فريدًا من ماء جوز الهند وزيت جوز الهند وزيت المريمية، فيعطي رائحة منعشة ولا يترك أي بقايا لزجة، وقد تم تصميمه خصيصًا للأطفال ولكن هناك بعض البالغين يستخدمونه لأنه أمن جدًا على البشرة.

مزيل العرق سيكريتيل سترينث Secret Clinical Strength Soft Solid Deodorant

هذا المنتج مناسب للأطفال فوق سن 10 سنوات الذين يمرون بمرحلة البلوغ والذين يهتمون بشدة بالتعرق، وذلك لأنه  حماية ضد العرق أكثر  بثلاث مرات  من أي مزيل أخر، يحتوي على بلسم مهدئ للبشرة المتهيجة وشديدة الاحمرار  ولا تحتوي على أي رائحة وجميع مكوناته من مكونات طبيعية.

[2]

كيفية اختيار افضل مزيل العرق للفتيات المراهقات

قبل اختيار المنتج المناسب يجب معرفة بعض النقاط الهامة ومنها:

  • مزيلات العرق أو مضادات التعرق

يقوم مزيل العرق بإخفاء الروائح غير المرغوب فيها بدلاً من تقييد إفراز العرق فهو مناسب للأطفال في مرحلة البلوغ، ولكن مضادات التعرق تعمل على سد الغدد العرقية وتمنع فقدان العرق فإن هذا النوع هو المناسب للمراهقين الأكبر سنًا.

  • مواد كيميائية ضارة

المواد الكيميائية الضارة يجب الابتعاد عنها تماماً وهي مثل البارابين والكبريتات والألمنيوم ويفضل اختيار المكونات التي تحتوي على مكونات طبيعية وآمنة.

  • طريقة التطبيق

أداة تطبيق المنتج تفرق كثيراً مع الأشخاص المراهقين فإذا كان المنتج سهل الاستخدام فسوف يوفر الوقت والطاقة ولكن يشعر المراهق بالملل.

نصائح لوضع مزيل العرق

للحصول على أفضل النتائج من مزيل العرق اتأكد من القيام بما يلي:

  • يجب أن يوضع على بشرة نظيفة وجافة.
  • يتم وضعه مباشرةً بعد الاستحمام.
  • يجب إعادة تطبيقه بانتظام كل 24 ساعة.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى