أفضل أنواع أحبار المايكروبليدنج .. وأين تباع ؟

كتابة: اسراء حرب آخر تحديث: 22 مارس 2022 , 14:59

أفضل أنواع حبر المايكروبليدنج

إذا كنت تخططين لرسم حواجبك بتقنية المايكروبليدنج وبشكل احترافي فمن المهم اختيار الشخص المثالي لعمله، بحيث يُتقن اختيار الشكل المناسب لوجهك، وهذا لا يكفي فمن الضروري أيضًا أن يستخدم الشخص حبرًا بجودة عالية.

يختلف كلًا من المايكروبليدنج والوشم، بالرّغم من أنّ الكثير من النّاس يخلط بين كلٍ منهما، وما يشترك فيه الأمران هو أنّه يتم استخدام المايكروبليدنج والوشم على الحاجبين، ولكن إنّ وشم الحواجب يستخدم الحبر الدائم بينما يستخدم في المايكروبليدنج يتم استخدام الحبر المؤقت وليس الدّائم وما يميل لأنْ يكون من الأصباغ.

ومن أفضل أنواع الحبر التي يتم استخدامها في هذه التقنية، ما يلي:

حبر ميلي الطبي

هذه المجموعة تتكون من 6 ألوان، وهم الذهبي البني، والبني الباهت، وبني بدرجة متوسطة، والبني الغامق، والأشقر، ولون يميل للأسود، ويستخدم مختصي رسم مايكروبليدنج حواجب هذه الصبغة على نطاق واسع.

تتميز الأصباغ بجودة عالية، مما يمنح الحواجب شكلًا مثاليا، وستجعلك الصبغة تبدو وكأنك مودل، وأنتِ من تختار اللون الذي يرضيها.
ومع ذلك يجب أن يتطابق لون الصباغ مع حاجبيك، فإذا كنت تستخدم لونًا مختلفًا عن لون حاجبيك ولون بشرتك، فستبدو بشكل مزيف وبعيد عن الشكل الطبيعي.

الأصباغ ليست لعمل تجربة لفترة أيّام والتراجع عنها، وعلى الرّغم من أنّها ليست دائمة ولكنها طويلة الأمد، وإذا لم تكن متأكدة من اللون الأفضل الذي يناسبك فلا تجربيه.
فستبقى على حاجبيك لأشهر قبل أن تتلاشى، وإذا قمت بخطأ ما أثناء جلسة عمل المايكروبليدنج، فستبقى مع المظهر نفسه لعدة أشهر.

وهي مصنوعة من مكونات عضوية، وهذا يعني أنّه مصنوع من الخضار والفواكه وغيرها من المنتجات الطبيعية، ومهما كانت مفيدة لا يُسمح للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه الفواكه والخضروات باستخدامها، فتكون الصبغة سميكة مما يسبب تحديا لكثير من المختصين وخاصة المبتدئين، وأكثر ما يميزه هو أنّه يضفي لونًا كثيفًا على الحاجبين.

هذا النوع من أنواع الحبر يستخدم مباشرة دون تحضير مسبق فتكون جاهزة للاستخدام، تمامًا مثل وصفة الطبيب، فقط عليك رج العلبة قبل الاستخدام حتى تمتزج الصبغة بشكل صحيح، وهذا هو الشيء الوحيد الذي من المفترض أن تفعله.

لست مطالبًا بدمجهما قبل الاستخدام، والشيء الرائع هو أنها لا تحتوي على أي أكسيد الحديد الذي يتغير لونه بمرور الوقت، كما أنّ اللون يبقى كما هو طوال الوقت.

تقوم شركة ميلي مايكروبليدنج بتصنيع صبغتها هذه، وبمجرد أن تطلبها تحتوي العبوة على زجاجات من الألوان المتعددة التي يأتي بها هذا الحبر.

وهذا الحبر مقبول دوليًا ومحليًا، كما أنّه سهل الاستخدام وتعطيك نتائج دقيقة كما توقعت، وسهل الاستخدام ويقدم مكياج دائم.

حبر الحاجب من MADLUVV

هذا الحبر يجعل حواجبك تبدو طبيعية ورائعة، ولن يستطيع النّاس من حولك التأكد من كونك جربت رسم حواجبك، وبأتي مع مجموعة من ستة ألوان، وتستخدم المجموعة على نطاق واسع مع الآلات الدائمة، والشيء الرائع هو أنه عالمي، فيمكنك استخدامه يدويًا ومع الجهاز.

إذا كنت مختصًا وتبحث عن أفضل صبغة فإنّ حبر MADLUVV يقدم لك نتائج إيجابية ومرضية، وأكثر ما يميزها أنّها تمكنك من رسم ضربات قصيرة ودقيقة تبقى حيوية وواضحة ومحددة لعقود، وسوف يندهش الأشخاص من حولك بالطريقة التي تتوهج بها عيونك، مما يجعلهم يبدون جميلين وأكثر شبابًا، لمنع تلاشي الأصباغ ويُنصح بتجنب أشعة الشمس المباشرة وارتداء القبعات والنظارات الشمسية.

أيضًا إذا كنت تستخدم أي علاجات للجلد أو غيرها من منتجات الوجه، فتأكد من عدم وضعها على الحاجبين خلال مراحل المايكروبليدنج وعليك التأكد من مدى سلامة نوع الحبر المستخدم وهذا من أكثر الأنواع أمانًا، وهذه الأصباغ نباتية للغاية وخالية من المواد المصنعة الضارة، تصنيع الأصباغ بحب وشغف من قبل شركة Madluv في الولايات المتحدة الأمريكية.

تستخدم الشركة أجود المكونات لضمان أفضل وللاحتفاظ بالألوان والمظهر، فتتكون من الماء المقطر والكحول والجلسرين وأكسيد الحديد وثاني أكسيد التيتانيوم، ومع ذلك إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات فيرجى عدم استخدام هذا الحبر.

تأتي العبوة مع ست مجموعات من الدرجات، وتشمل هذه الألوان الفخمة زجاجات ولكل لون رقم يميزه، فمثلًا الأشقر 110، والبني الناعم 111، والبني المتوسط ​​112، واللون الأسود 113، والبني الغامق 114، والأسود الغامق 115.

وقبل استخدامها يجب عليك اختيار اللون الأفضل الذي يرضي عميلك ويجعله يبدو متطورًا ثم استخدمه يدويًا أو مع شفرات صغيرة.

سوف تنبهرين بمدى جمالك، حيث تجعل هذه الأصباغ حواجبك مثالية في كل مرة تستخدمها، والجزء الممتع هو أنها سهلة التطبيق، ويمكن للمبتدئين استخدامها.

حبر ميكروبلادينج دوريم الدائم

يقدم هذا الحبر نتائج استثنائية، كما ويحتوي على مزيج من الألوان والدرجات الدافئة والباردة، ويمكنك حتى مزج الألوان للحصول على لون يرضي عملائك.

تم اعتماده من قبل ديرما تست Dermatest، وهو مختبر الشهادات الموجود في ألمانيا، ويستخدم المختبر لاختبار المنتجات من أجل سلامتها للإنسان والبيئة.

تبقى الأصباغ لأكثر من أربع سنوات على الرغم من أن ذلك يعتمد على تجديد الجلد لدى السيدات اللواتي يجربن عمل المايكروبليدنج.
ومجموعة الأصباغ هذه مثالية للبلادينغ الدقيق أو الرسم الدقيق للحاجب، ويمكن استخدامها لكل من التطبيقات الآلية واليدوية.

إذا كنت مبتدئًا وليس لديك الجهاز، فلا داعي للقلق، فيمكنك استخدام الحبر يدويًا، وأيضًا يمكنك التلاعب بها قليلاً عن طريق مزجها بخط صبغة سائلة لتسييلها أو مزجها بخط صبغة مركزة لجعلها أكثر تركيزًا، كما تمنحك الأصباغ الحرية لتحقيق النتائج التي تبحث عنها.

وهذا الحبر مصنوع من مركبات عضوية بديلة لأصباغ أكسيد الحديد، والمكونات العضوية لا تحتوي على معادن ولا نيكل، فيتم إنتاجها صناعياً لضمان أعلى درجة نقاء ممكنة.

من السهل تطبيق مكياج دوريم الدائم على الحواجب كونه منتجًا من المركبات العضوية، وهو حيوي ولا يتلاشى، وله كثافة صبغية عالية، ولا يتحول الجلد إلى اللون الأحمر بعد الشفاء، والمكونات المثالية المستخدمة فيه هي الماء وكحول الأيزوبروبيل والجلسرين رغم أنها تعتمد على لون الصباغ. [1]

اين تباع أدوات المايكروبليدنج

يعد الحفاظ على شكل الحواجب أمرًا بالغ الأهمية لأن الحاجبين يعملان على تأطير العينين وإبراز أفضل ميزاتك. يقول فنانو المكياج إن شكل الحاجب الصحيح لا يضيء مظهرك فحسب ، بل يجعلك أيضًا تبدو أكثر شبابًا.

في الوقت الحاضر هناك الكثير من منتجات الحواجب وخدمات تصميم الحواجب المتاحة في السوق، وعلى الرغم من أن معظمهم يجيدون الحفاظ على حواجبك نظيفة وأنيقة، إلا أن المشكلة تكمن في أن تأثيرها لا يدوم طويلاً.

وهنا تأتي أهمية اختيار نوع الحبر المناسب لعمل Microblading ويمكنك شراء الأدوات والحبر اللازم من الأماكن التالية:

  • متجر PMU & Microblading

على مدى العامين الماضيين تطورت تقنية microblading بسرعة من اتجاه جديد للعناية بالحواجب إلى حركة كاملة وأصبح من الصعب حقًا التمييز بين الشعر الطبيعي والشعر المرسوم بالداخل.

شجع الطلب الكبير الذي حققته تقنية microblading كل متخصص في الحواجب على تطوير مهاراتهم، والخطوة الأهم هي الحصول على لوازم التقنية بجودة عالية لتزويد عملائك بأفضل خدمة ممكنة.
ومتجر PMU & Microblading عبر الإنترنت يوفر أفضل مجموعة من منتجات microblading في مكان واحد، ويمكنك تصفح الكتالوج والبحث عمّا تريده وفيه ستجد كل ما تحتاجه لبدء عملك. [2]

ويمكنك زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمتجر من هنا.

  • موقع deluxebrows

إنّ الهدف هو تحسين شكل الحاجب وخلق مظهر طبيعي، ويبدو الإجراء نفسه بسيطًا نسبيًا، ومع ذلك بما أن التأثير يستمر لمدة 18 شهرًا فلا مجال للخطأ، ومن هذا الموقع الالكتروني يمكنك الحصول على أجود أنواع الحبر المستخدم لعمل هذه التقنية، ومن الأدوات الضرورية التي تجدها في الموقع الريش بأحجام مختلفة، وكريم مخدر لتسكين الآلام، والصباغ وقلم Microblading، وأداة القياس للعثور على النسبة والتباعد المناسبين للحواجب، وبلسم الشفاء

تستطيع العثور على كل هذه الأدوات بعد زيارة الموقع الالكتروني من خلال هذا الرابط. [3]

نصائح اختيار حبر المايكروبليدنج

Microblading هي أفضل طريقة لإضافة الجمال لحواجبك، وتجعلك تبدو متغيرًا، ويكون أفضل حبر لعمل microblading مصنوعة من مكونات عضوية ولا تحتوي على أي عوامل مؤكسدة مثل أكسيد الحديد الذي يتغير لونه بمرور الوقت.
ومن الأشياء المهمة التي يجب التركيز عليها عند شراء الحبر الخاص بعمل هذه التقنية ما يلي:

  • الفترة الدائمة

يجب أن تدوم أفضل صبغة لمدة 2-5 سنوات قبل التنقيح، حيث أنّ Microblading مكلف وقد يكون التنقيح بعد كل شهر مكلفًا للعملاء، لذلك اختر دائمًا صبغة تدوم طويلاً.

  • سهولة الاستخدام

يجب أن تكون صبغة microblading المثالية سهلة الاستخدام، ويجب أن يمنح المستخدمين خيارًا لتسييله إذا كان سميكًا جدًا أو تركيزه إذا كان خفيفًا جدًا، فابحث أيضًا عن صبغة يمكن استخدامها مع كل من الماكينة واليدوي.

  • سلامة وأمان الحبر

السلامة مهمة للغاية فيما يتعلق بالجمال، ويجب ألا تسبب الصبغة الأفضل أي ضرر لحاجبيك أو تسبب حكة، كما يجب أن تحافظ بشرتك على لونها الأصلي بعد الشفاء.

  • التكلفة

يهدف العملاء إلى تعظيم المنفعة بينما يهدف البائعون إلى زيادة الربح، وتحتاج إلى اختيار الصبغة التي تلبي احتياجاتك، وفي الوقت نفسه أنْ تكون رخيصة بالنسبة لك، ولا يجب أن تنفق الكثير على الصبغة ولكن يمكنك الحصول على صبغة أرخص تخدم نفس الغرض. [1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى