مكونات عطر فلفت روز .. Velvet Rose .. ودرجاته .. ومستوى فخامته

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 27 مارس 2022 , 04:12

مكونات عطر فلفت روز

يأتي هذا العطر بحجم 100 مل وبسعر 880 ريال سعودي ويتكون هذا العطر من الورود الدمشقية وملفوف خشب العود المدخن وبهار القرنفل هؤلاء جميعا مع حلوى البرالين [1].

  • المكونات الكولونيا

كحول دينات و ماء، أكوا، ويوجد بالطبع عطر وجيرانيول و لينالول ويوجد أيضا بنزيل الساليسيلات وألفا إيزو ميثيل أيونون وسيترونيلول ويوجينول وسيترال وكحول بنزيلو أخيرا هيدروكسيترونيلال وBht<ILN43078.

  • كيفية استخدام الكولونيا

قومي برش كمية وفيرة من العطر على معصمي يدك ورقبتك وعليك أيضا وضعه على أماكن النبض لتقوم الحرارة التي يطلقها جسمك على زيادة نشر رائحة العطر طوال اليوم.

يمكنك استخدامه بمفرده أو بوضع مرة أخرى من الكولونيا أو المنتجات الأخرى الخاصة بالاستحمام وأيضا المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم.

درجات عطر فلفت روز

  • فلفت روز

وصف الرائحة

يحتوي العطر على زهرة سوليفلور حقيقية عميقة ومخملية تعطي رائحة الانتعاش، أما عن قلب الورد يتميز بوجود الورد الدمشقي مع العديد من الروائح الناعمة من البرغموت وأوراق البنفسج والقرنفل الحار الخفيف، أيضا يحتوي العطر على المسك الخشبي والباتشولي [2] .

ملاحظات عن العطر روز فيلفت

يحتوي العطر على البرغموت و القرنفل وأيضا يحتوي على الورد الدمشقي والمسك والبتشول وأيضا أوراق زهرة البنفسج.

  •  Myrrh & Tonka Jo Malone London للجنسين

هو عطر للجنسين قامت الشركة بإصدار هذا العطر في عام 2016  تتكون الإفتتاحية من العطر الخزامي وقلب العطر من العطر المر والقاعدة على حبوب والتوكا والفانيليا واللوز.

  • Oud & Bergamot Jo Malone London Liljensen

هو عطر شرقي للجنسين Oud & Bergamot تم إصدارة صدر عام 2010 قام بتوقيع هذا العطر Christine Nagel، والمكونات الرئيسية هي الحمضيات، العود، خشبي، تابلي منعش، أروماتك.

  • Dark Amber & Ginger Lily Jo Malone London

العطر شرقي مخصص للنساء وتم إصدار هذا العطر في عام 2088 وتو التوقيع عليه من قبل Andrea Lupo، تتكون إفتتاحية العطر من “الزنجبيل، الهيل الأسود والفلفل الوردي” أم قلب العطر “زنبق الماء، الأوركيد، الياسمين و الورد” وفيما يخص قاعدة العطر تتكون من “خشب الصندل، العنبر الأسود، اللبان، الباتشولي والجلود” [3].

  •  Vetiver & Golden Vanilla Jo Malone London

هذا العطر شرقي خشبي مناسب للجنسين تم إصدار هذا العطر في عام 2020 وجاء تكوين العطر من أروماتك ومن أهم مواصفاته هي استخدام الفانيلا في مكوناته وهو يعتبر تابلي دافئ وعطر ترابي عشبي ناعم من الحمضيات.

  • Jasmine Sambac & Marigold Jo Malone London عطر 

عطر زهري مخصص للنساء تم إصدارة عام 2018 تم التوقيع عليه من قبل Celine Roux و Mathilde، ومكوناته الرئيسسة هي إفتتاحية العطر زهر القطيفة: قلب العطر ياسمين سامباك والإيلنغ والعسل، قاعدة العطر من البنزوين والجاوي.

  • Tuberose Angelica Jo Malone London

من العطور التي تستخدم للناء حيث هو عطر زهري مميز تم إصدارة عام 2014، وقام Marie Salamagne بتوقيع عليه، وجاء المكونات للعطر كالتالي إفتتاحية العطر “الأنجيليكا”، قلب العطر “مسك الروم”، قاعدة العطر تتكون من “العنبر و الأخشاب”.

  • Jasmine Sambac & Marigold Jo Malone London

يعتبر من العطور زهرية المميزة للنساء صدر عام 2018، وقام بالتوقيع عليه Celine Roux و Mathilde Bijaoui، وكانت المكونات للعطر هي  إفتتاحية العطر “زهر القطيفة”، قلب العطر “ياسمين سامباك، الإيلنغ ، العسل”، قاعدة العطر من “البنزوين، الجاوي”.

  • Tuberose Angelica Jo Malone London

عطر نسائي زهر ذات رائحة مميزة ورائعة صدر في عام 2014 وقام بتوقيع هذا العطر Marie Salamagne، وكانت المكونات المميزة للعطر هي إفتتاحية العطر “الأنجيليكا”، قلب العطر “مسك الروم”، قاعدة العطر تتكون من “العنبر و الأخشاب”.

  • Bronze Wood & Leather Jo Malone London

من العطور الرائعة التي تستخدم للجنسين Bronze Wood & Leather Jo Malone London تم تصنيعة وإصداره في عام 2019، وكانت المكونات للعر هي  إفتتاحية العطر ا”لجريب فروت”، قلب العطر “الدخان و العرعر”، قاعدة العطر تتكون من ،الجلود و نجيل الهند”.

  • Cypress & Grapevine Cologne Intense Jo Malone London

من أفضل وأجمل العطور الخشبية ويستخدم للرجال والنساء تم إصداره في عام 2020 وقام بالتوقيع علية  Sophie Labbe ومن أهم مميزاته هو ” خشبي، أروماتك، تابلي منعش، عشبي” حيث يعطيكي الشعور بالطبية وأياض يغمركي في رحلة ومغلمرة مميزة بروائح ومعطرات رائعة.

  • Orris & Sandalwood Jo Malone London

يعتبر عطر شرقي خشبي مناسب للرجال والنساءتم صدر العطر في عام 2016، و Pierre Negrin قام بتوقيع هذا العطر، من أهم مكونات هي” السوسن، البنفسج، المسك، اللابدانوم، السعد، العنبر، الغلابانوم، إبره الراعي”.

  • Iris & White Musk Jo Malone London

من العطور الخشبية الزهر وهو يعتبر للنساء مميز جدا تم إصداره في عام 2010، وChristine Nagel قام بتوقيع هذا العطر، ومن المكونات للعطر هي” المسك، السوسن،الزنبق” وهو من العطور الناعمة الترابية.

  • Myrrh & Tonka Cologne Intense Jo Malone London

هو  عطر شرقي للرجال والنساء وتم إصداره في عام 2019، الفانيلا ومن أهم المكونات الرئيسة العنبرحلو، اللوز، تابلي دافئ، بلسمي، أروماتك، بنكهه الجوز الفاكهي ويعتبر من العطور المناسبة للمناسبات الليلية والسهرات.

    •  Incense & Cedrat Jo Malone London

من العطور العطور النسائية الزهرية صدر عام 2010 و Christine Nagel قام بتوقيع هذا العطر، والمكونات هي إفتتاحية العطر “النيرولي و البرتقال المر” قلب العطر “حلوي الحلقوم” قاعدة العطر تتكون من “الفانيليا, الباتشولي و المس” والمواصفات للعطر هي” وردي، من الحمضيات، غير مسبوق، عشبي، بلسمي.

  • Amber & Patchouli Jo Malone London

عطر شرقي خشبي للجنسين صدرعام 2010، وChristine Nagel قام بتوقيع هذا العطر، ومن المكونات للعطر “العنبر، الباتشولي، أخشاب الغايا”.

فخامة عطر فلفت روز

الكثير من الأشخاص أكدوا أن هذا العطر المميزة فخامته العالية حيث رائحتة مميزة وتبرز شخصية الفرد كما مميز  بسرعة التعرف على عليها مقارنة بعطور الأخرى [4].

لا أحد يستطيع أن ينكر فخامة هذا العطر  فهو باهظ الثمن ولا شك في رقي وعظمة المستخدمين له، كما يتميز بفترة طويلة دون زواله حيث تستمر بضع رشات من هذا العطر طوال اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى