انواع شامبو جيوفاني .. giovanni ومكوناتها

كتابة: علا علي آخر تحديث: 12 أبريل 2022 , 11:27

مكونات شامبو جيوفاني

تأسست شركة Giovanni Eco Chic Cosmetics ، وهي شركة عائلية مقرها في لوس أنجلوس ، في سبعينيات القرن الماضي على يد آرثر غيدوتي وكان مالك صالون شعر وأحد المصممين الرائدين في بيفرلي هيلز

وقد أراد غيدوتي ابتكار منتجات شعر مستوحاة من الطبيعة ولا تزال جذابة وعالية الأداء ؛ وهو ما تكرس الشركة إنتاجها له حتى اليوم.

حيث تقدم Giovanni مجموعة من منتجات الشعر والبشرة التي تستخدم أكبر عدد ممكن من المكونات الطبيعية، وهناك عامل آخر يميز منتجات Giovanni عن المنافسين وهو تغليفها المصمم ليكون صديقًا للبيئة وأنيق، حيث تأتي جميع أنواع شامبو جيوفاني في عبوات بلاستيكية رفيعة وشفافة، وتصميمهما مبتكر ويلبي هدف الشركة المتمثل في صنع منتجات “أنيقة”.

وقد تمت صياغة جميع منتجاتها بدون بارابين ، وفثالات ، وسلفات SLS وكبريتات لوريث الصوديوم SLES ، ولا تحتوي على منتجات حيوانية إلى جانب شمع العسل المشتق بشكل طبيعي.

كما أن جميع منتجات جيوفاني هي منتجات خالية من القسوة وهذا يعني أن عملية إنتاجها لا تتضمن أي قسوة أو ضرر على الحيوانات .

يمكن شراء اي نوع من انواع شامبو جيوفاني عن طريق الانترنت وبأسعار مخفضة من هنا giovanni

انواع شامبو جيوفاني

  • شامبو جيوفاني شجرة الشاي  Giovanni’s Triple Tea Treat Shampoo 

مع شامبو شجرة الشاي من جيوفاني ، فإن المكونات المنشطة سوف تعمل على تجديد شباب كل خصلة أثناء غسلها وهو منظف  ومحفز بشكل لا يصدق للشعر، أيضًا إذا كان شعرك مصبوغ فإن اللون لن يبهت أو يزول أو يتلف عند استخدام هذا الشامبو الخالي من الكبريتات، فهو  آمن على الألوان وخالٍ من البارابين وخالي من القسوة.

وتشمل مكوناته:

أكوا (مياه نقية) وصوديوم كوكو أمفواسيتات ولوريل غلوكوسيد وصوديوم كوكويل غلوتامات وصوديوم لوريل جلوكوز كاربوكسيلات وديسيل غلوكوسيد وكوكاميدوبروبيل بيتين وجليسرين وبانثينول وبوتاسيوم سوربات وحامض الستريك فيوكسيوربات 20 وزيت النعناع والألوة باربادنسيس (الصبار) وزيت القرطم ومستخلص أكيليا ميليفوليوم ومستخلص زهرة الكاموميلا ريكوتيتا وزيت الكافور وخلاصة أوراق الميرمية وخلاصة الزعتر وخلاصة نبات القراص

  • شامبو HEMP HYDRATING SHAMPOO

شامبو القنب من جيوفاني هو منظف ومنعم للشعر وهو يعمل على تنظيف وترطيب كل خصلة في الشعر يساعد على استعادة مرونة الشعر الطبيعية يساعد على تقوية الشعر بمزيج من الزيت العضوي الذي يرطب كل خصلة خالي من لوريل ولوريث سلفات.

كما يعمل شامبو زيت بذور القنب من مجموعة HEMP HYDRATING المبتكرة على تقوية وتجديد خصلات الشعر مع تهدئة فروة الرأس في نفس الوقت، فهو غني بمزيج فاخر من المستخلصات النباتية ، بما في ذلك الألوة فيرا ، واللبان والكركم والمريمية والبابونج،  هذا المركب الصديق للنباتيين تم تصميمه لتقديم نتائج بجودة الصالونات بدون مواد كيميائية قاسية، لتحصل على ترطيب مكثف ومظهر وملمس لا يصدق.

  • شامبو جيوفاني للشعر التالف SMOOTH AS SILK DEEP MOISTURE SHAMPOO

شامبو سموث أند سيلك الترطيب العميق من جيوفاني للشعر التالف يحتوي على تركيبة لؤلؤية تتلألأ في يدك وتحول شعرك إلى لوحة حريرية، حيث توفر تركيبة Eco Chic® الجديدة والمحسّنة هذه مع مستخلصات التفاح والصبار حماية مضادة للأكسدة ومرطبات محسّنة لشعر أكثر نعومة.

وهو آمن على الشعر حيث لن يسبب تجريده أو إتلافه فهذا الشامبو خالي وآمن على الألوان وخالٍ من البارابين وخالي من أي مواد قاسية على الشعر.

وتشمل مكونات هذا الشامبو:

أكوا (مياه نقية) وصوديوم لوريل ساركوسينات وكوكاميدوبروبيل بيتين وصوديوم كوكوامفواسيتات ولوريل جلوكوزيد وديسيل غلوتامات وصوديوم لوريل جلوكوز كربوكسيلات وغليسرين وبيروس مالوس (آبل) مستخلص فواكه وعصير الأوراق ومستخلص أوراق البابونج (ماتريكاريا) ومستخلص الحمضيات أورانتيوم دولسيس (فالنسيا أورانج) ومستخلص فاكهة الحمضيات (الجريب فروت) ومستخلص سيمبوبوجون شوينانثوس (الليمون) ومستخلص إشنسا بوربوريا وجليسين سوجا (فول الصويا) مستخلص البذور ومستخلص لافندولا أنجستيفوليا (لافندر) ومستخلص أوراق إكليل الجبل (إكليل الجبل) وخلاصة ماكروسيستيس بيريفيرا (عشب البحر) ومستخلص مانجيفيرا إنديكا (مانجو) ومستخلص ساليكس ألبا (لحاء الصفصاف) وصمغ الزانثان وجليكول ديستيرات وبانثينول (برو فيتامين ب 5) وحمض الستريك وبولي سوربات 20 وسوربات البوتاسيوم وفينوكسي إيثانول وعطر طبيعي.

  • 2chic REPAIRING SHAMPOO 

هذا الشامبو يساعد في إصلاح الشعر وتجديد حيويتة ويعيد إليه الشباب، وهو مزيج أساسي من التوت الأسود وحليب جوز الهند الغني بالطاقة المضادة للأكسدة، فهذا الشامبو لإصلاح الشعر ينعم كل خصلة عن طريق ترطيب الشعر للحصول على لمعان متجدد ودائم.

وتشمل مكونات هذا الشامبو:

أكوا (مياه نقية) ، صوديوم كوكو أمفواسيتات ، صوديوم كوكويل غلوتامات وديسيل غلوكوسيد ولوريل الصوديوم غلوكوز كربوكسيلات وكوكاميدوبروبيل بيتين ولوريل غلوكوسيد وصوديوم لوريل ساركوسينات ومستخلص فاكهة جوز الهند (جوز الهند) ومستخلص باولينيا كوبانا (الكيراتين) المتحلل وزيت جوز الهند (جوز الهند) وزيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا) وزيت بذور أرجانيا سبينوسا (أرجان) ومستخلص بذور المكاديميا تيرنيفوليا (مكاداميا) وزبدة الشيا والجلسرين و مستخلص الفاكهة Euterpe Oleracea (Acai) ومستخلص بذور  دوار الشمس ومستخلص فواكه الكشمش الأسود.

  • شامبو SMOOTHING CASTOR OIL SHAMPOO  

هذا الشامبو صالح لجميع أنواع الشعر وهو ينشر ترطيبًا عميقًا للتحكم في التجعد فقد صاغ جيوفاني سرًا أفضل علاج لتنعيم الشعر باستخدام زيت الخروع.

وتشمل مكونات الشامبو:

أكوا (ماء منقى) ، كوكاميدوبروبيل بيتين وصوديوم كوكويل غلوتامات وصوديوم لوريل سلفواسيتات وصوديوم لوريل ساركوسينات وجليكول ديستيرات وجلسرين (نباتي) وزيت بذور ريسينوس كومونيس (زيت بذور الخروع) وعطر وزيت جوزجوبيد وزيت نواة Argania Spinosa (Argan) وزيت جوز الهند وزبدة الشيا وكيراتين متحلل وبيوتين وبانثينول (Pro-Vitamin B5) وفيتامين E.

  • شامبو جيوفاني للشعر الدهني GOLDEN WHEAT DEEP CLEANSE SHAMPOO 

يساعد هذا الشامبو على التنظيف العميق لفروة الرأس عبر إزالة الدهون، والتنظيف العميق لا يعني تجريد الشعر، فهذا الشامبو يساعد على موازنة  الزيوت الطبيعية لتحسين الشعر وإزالةالدهون الزائدة والأوساخ بلطف.

وتشمل مكونات الشامبو:

أكوا (مياه نقية) وصوديوم كوكو أمفواسيتات ولوريل غلوكوسيد وصوديوم كوكويل غلوتامات وصوديوم لوريل جلوكوز كربوكسيلات وديسيل غلوكوسيد وكوكاميدوبروبيل بيتين وجليسرين وبانثينول ، فيتامين إي وبوتاسيوم 7 وبولي كواترامات 20 وفينوكسي إيثانول والمنثول وزيت أوراق النعناع وعصير أوراق الألوة باربادنسيس (الألوة فيرا) وزيت بذور دوار الشمس) ومستخلص أخيليا ميليفوليوم (يارو) ومستخلص زهرة الكاموميلا ريكوتيتا (ماتريكاريا) ، * مستخلص Equisetum Arvense ، * خلاصة اللافندر وخلاصة أوراق الروزماري.

  • شامبو WELLNESS SYSTEM SHAMPOO WITH CHINESE BOTANICALS

يجمع شامبو ويلنس هو أفضل شامبو طبيعي يجمع بين الأعشاب الصينية التقليدية والنباتات والمكونات الغربية عالية الجودة للمساعدة في تنشيط شعرك وفروة رأسك، حيث تساعد الأعشاب الصينية في هذا الشامبو على تهدئة فروة الرأس الجافة والحكة وتقوية خصلات الشعر واستعادة مرونة الشعر.

مع Ginsenosides من Panax Ginseng و Mulberry Fruit في تركيبة خالية من كبريتات اللوريل ولوريث وخالية من البارابين يوفر شامبو ويلنس منشطًا قويًا للاسترخاء وترطيب الشعر وفروة الرأس، وإضفاء اللمعان والترطيب العميق وبالتالي تعزيز جمال الشعر وترطيبه.

  • شامبو جيوفاني الجاف POWDER POWE DRY SHAMPOO

هذا الشامبو الجاف من جيوفاني مناسب لجميع أنواع الشعر ويمكن استخدامه أثناء التنقل لامتصاص الدهون الزائدة من فروة الرأس.

وتشمل مكوناته: 

نشا زيا ميس (الذرة) والكاولين ونواة أفينا ساتيفا (الشوفان) ونواة الكابريلويل ومستخلص جذور الجينسنغ والسيليكا ، SD الكحول 40 ، البانثينول (برو فيتامين ب 5) وكلوريد الستيرلكونيوم ، وبذور العنب ومستخلص قشر الليمون وعطر طبيعي وفينوكسي إيثانول.  [1]

يمكن شراء اي نوع من انواع شامبو جيوفاني عن طريق الانترنت وبأسعار مخفضة من هنا giovanni

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: