اسماء بقالات كورية في جدة

كتابة: Sana Mallah آخر تحديث: 15 مايو 2022 , 00:36

اشهر بقالة كورية في جدة

توجد في جدة في المملكة العربية السعودية عدد كبير من البقالات العالمية التي تبيع المنتجات من كل أنحاء العالم. وتعتبر البقالات الآسيوية الكورية واحدة من هذه البقالات التي أصبحت منتشرة بشكل كبير في أنحاء جدة وفي أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل عام. تعتبر البقالات الكورية من البقالات المفضلة عند عشاق الأكل الكوري أو الآسيوي ومن البقالات المميزة عند عشاق المغامرة والتجارب للأطعمة الجديدة. حيث توفر هذه البقالات الكورية فرصة تجربة الطعام من المطبخ الكوري، المطبخ الأشهر بين المطابخ الآسيوية، والمختلف تمامًا عن المطبخ السعودي.

إذا كنت ترغب في ضمان العثور على كل أنواع الطعام الكوري في جدة، ما عليك سوى زيارة أشهر البقالات الكورية في جدة وهي كوريانا سوبر ماركت، البقالة الكورية، كوريان ماركت، سوبر ماركت الكوري الياباني. توفر هذه البقالات الكورية العديد من أنواع الأطعمة والمواد الغذائية المميزة والغريبة من المطبخ الكوري. يمكنك العثور في هذه البقالات الكورية على العديد من الأصناف والأكلات الشعبية الكورية المشهورة. لا تفوت فرصة زيارة البقالات الكورية في جدة وتجربة بعض الأكلات الكورية المميزة.[1]

اسماء اشهر بقالات كورية في جدة

كوريانا سوبر ماركت

  • كوريانا سوبر ماركت هو متجر للبقالة الكورية موجود في جدة مخصص في كل أغراض البقالة الكورية التي تخطر على البال.
  • العنوان: التراث المعماري، الأندلس، جدة، المملكة العربية السعودية.

البقالة الكورية

  • البقالة الكورية هو متجر للبقالة الكورية اليابانية موجود في جدة. يشمل كل أنواع الطعام والمواد الغذائية الكورية.
  • العنوان: حي الحمراء، شارع عرفات، في جوار مستشفى الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

كوريان ماركت

  • كوريان ماركت هو سوبر ماركت مخصص في بيع كل المنتجات الكورية المختلفة وهو من أشهر البقالات الكورية في جدة.
  • العنوان: السلامة شارع عبدالرحمن أحمد السديري، حي السلامة، جدة، المملكة العربية السعودية.

سوبر ماركت الكوري الياباني

  • سوبر ماركت كوري ياباني مخصص في بيع أغراض البقالة الكورية واليابانية في جدة.
  • العنوان: المعهد الصناعي، الفيصلية، جدة، المملكة العربية السعودية.

سوبر ماركت الآسيوي

  • سوبر ماركت مخصص في بيع أغراض البقالة الآسيوية بما في ذلك أغراض البقالة الكورية في جدة.
  • العنوان: العزيزية، جدة، المملكة العربية السعودية.

مركز التسوق العائلي

  • يمكنك العثور في مركز التسوق العائلي في أسواق العمودية في جدة في متجر البقالة الآسيوية على المنتجات الكورية المختلفة.
  • العنوان: سعود الفيصل، الخالدية، جدة، المملكة العربية السعودية.

تموينات الأمين

  • يمكنك العثور في متجر تموينات الأمين على بعض أغراض البقالة الكورية.
  • العنوان: حي مشرفة، جدة، المملكة العربية السعودية.

بقالة السلامة

  • بقالة السلامة هي متجر بقالة آسيوية تحتوي على الكثير من المنتجات والمواد الغذائية الكورية.
  • العنوان: شارع سعيد بن حمدان، حي السلامة، جدة، المملكة العربية السعودية.

أسوق آسيا الكبرى

  • يمكنك العثور في هذا السوبر ماركت على كل أنواع الأطعمة الآسيوية بما في ذلك الأطعمة والمواد الغذائية الكورية واليابانية.
  • العنوان: شارع المكرونة، حي مشرفة، جدة، المملكة العربية السعودية.

تموينات نبراس الوفاء

  • تموينات نبراس الوفاء هو متجر للبقالة الآسيوية. يمكنك العثور في هذه البقالة الآسيوية على بعض المنتجات الكورية.
  • العنوان: المروة، جدة، المملكة العربية السعودية.

بقالة أبو ماجد للمواد الغذائية

  • بقالة أبو ماجد للمواد الغذائية هي أيضًا بقالة آسيوية. يمكنك العثور في هذه البقالة الآسيوية على بعض المنتجات الكورية.
  • العنوان: شارع عرفان الجميل، الفيصلية، جدة، المملكة العربية السعودية.

[2]

أشهر المنتجات في البقالات الكورية في جدة

كيمتشي
الكيمتشي طبق جانبي مشهور جدًا في المطبخ الكوري. الكيمتشي هو على رأس قائمة الأكلات الكورية التي يجب تجربتها. الكيمتشي هو عبارة عن طبق صحي مكون من الخضراوات المخللة وهو طبق كوري تقليدي غني بالتوابل الحارة. يحتوي هذا الطبق الكوري التقليدي على بكتيريا صحية تساعد في عملية الهضم. علاوًة على ذلك، يحتوي على البروبيوتيك المفيدة من أجل تقوية جهاز المناعة. يمكن تخزين الكيمتشي في الثلاجة مدة تصل إلى ستة أشهر.

دكبوكي أو كعك الأرز
يتوفر الدكبوكي الجاهز في العديد من محلات البقالة الكورية في جدة فهو من الأكلات الكورية الأساسية. علاوًة على ذلك، يتوفر الدكبوكي الجاهز في العديد من النكهات المختلفة المناسبة لكل الأذواق المختلفة. يمكنك شراء الدكبوكي الجاهز بالجبن أو بالزبدة أو بالتوابل أو بالحر. إذا كنت تفضل تحضير هذا الطبق بنفسك، يمكنك شراء الدكبوكي والصلصة بشكل منفصل.

داكجوك
داكجوك هو نوع من العصيدة الكورية أو عصيدة مصنوعة من الدجاج. تعتبر الداكجوك من الأطباق الكورية ذات القيمة الغذائية العالية نظرًا لأنها غنية بالخضراوات والبروتينات. يمكنك شراء الداكجوك الجاهزة من معظم البقالات الكورية وتسخينها في الميكروويف.

راميون
راميون هي نودلز سريعة التحضير موجودة في كل البقالات الكورية في جدة. تتوفر الراميون في العديد من النكهات الكورية المميزة. يمكنك تناول هذا الطبق الشهي مع الكيمتشي أو الجبن أو الكاري أو المأكولات البحرية أو التوابل الحارة للغاية.

العشب البحري
تشمل البقالات الكورية عدد لا يحصى من أنواع العشب البحري. وتشمل بعض أنواع العشب البحري الشهيرة النوري وعشب البحر المجفف ورقائق العشب البحري المحمص. يمكنك إضافة العشب البحري إلى الأطباق والأكلات والشوربات أو تناولها كسناكات أو وجبات خفيفة.

البذور
من المعروف أن الأطباق الكورية غنية بالنكهات والتوابل والبذور. تحتوي معظم الأطباق والأكلات الكورية على البذور مثل بذور السمسم المحمص أو بذور البيرلا أو غيرها من البذور. توفر البذور المذاق التقليدي المميز للأطباق والأكلات الكورية. يمكنك العثور في البقالات الكورية على العديد من منتجات البذور غير التقليدية مثل بذور عباد الشمس المغطاة بالشوكولاتة.

الشوكولاتة
يمكن أن تجذب الأطباق الكورية اللذيذة في البقالات الكورية كل الاهتمام إليها. لذلك، نحن ننصحك ألا تفوت فرصة تجربة الحلويات الكورية أيضًا عند الذهاب إلى أحد البقالات الكورية. هناك العديد من أنواع منتجات الشوكولاتة الكورية اللذيذة مثل فطائر الشوكولاتة، والعيدان المغطاة بالشوكولاتة، والبسكويت المغطس بالشوكولاتة، ورقائق الشوكولاتة، وألواح الشوكولاتة.

الحليب المنكه
الحليب المنكه هو واحد من أشهر المنتجات في البقالات الكورية في جدة. يتوفر الحليب المنكه في عدة نكهات مختلفة مثل الفراولة والقهوة والتوت واليوسفي والموز. يعتبر الحليب المنكه وخاصًة حليب الموز من المشروبات الكورية الشهيرة والمفضلة في العالم. وهو متوفر في العديد من النكهات المختلفة الملائمة للأذواق المختلفة.

القهوة
تعتبر القهوة من المشروبات المفضلة عند الكوريين. يمكنك العثور على القهوة الجاهزة في البقالات الكورية من أجل تجربة القهوة الكورية سريعة التحضير. تعتبر القهوة الكورية لذيذة وشهية وتغيير عن القهوة العربية المعتادة.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: