شنط ظهر ماركات

كتابة: د شيماء الدالي آخر تحديث: 16 يونيو 2022 , 15:22

من ماركات شنط الظهر

  • ماركة نورث فيس.
  • ماركة باجو.
  • ماركة تومي.
  • ماركة أوسبري.
  • ماركة كارا.
  • ماركة إي باج.

ماركة نورث فيس : وهي من أفضل ماركات شنط الظهر الرياضية حيث أنها عملية ويمكن أن ترتدي شنطة نورث فيس في جميع المناسبات وصالحة للاستخدام اليومي وكذلك للسفر وبدأت هذه الماركة في الظهور سنة 1966 ومنذ ذلك الوقت تخصصت الشركة المنتجة لهذه الماركة في صناعة الخيام ومعدات النوم بالإضافة للأحذية والملابس الخارجية والصوف وتحتوي شنط ماركة نورث فيس على العديد من المميزات فهي سهلة الاستخدام وبها مساحة تخزين واسعة وخفيفة الوزن ويتوفر منها العديد من التصميمات المبتكرة.

شنطة ظهر نورث فيس

ماركة باجو : وتناسب هذه الماركة المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال وتشتهر الشركة بصناعة شنط الظهر عالية الجودة وتحتوي على جيوب داخلية صغيرة وشنط ظهر ماركة باجو تتحمل استخدامها لسنوات طويلة وتم تأسيسها في عام 2007 وهي حقيبة تسوق لطيفة قابلة لإعادة الاستخدام.

شنط ماركة باجو

ماركة تومي : وتتميز بأنها شنط للجامعة ذات جودة عالية وأنيقة وقابلة للتوسيع وبها جيوب عميقة وبها تنظيمات داخلية متعددة حتى تضيع أدواتك الصغيرة ويمكن استخدامها لسنوات عديدة ومن السهل تحديد مكانها إذا فقدتها.

شنطة ظهر ماركة توني

ماركة أوسبري : وهي مصنوعة من مواد معاد تدويرها وتأسست الشركة في عام 1974 في سانتا كروز بولاية كاليفورنيا وماركة أوسبري تناسب السفر لرحلات قصيرة وأن تحمل أدواتك أثناء الجري لمسافات طويلة ومن عيوبها أن منها تصميمات محدودة.

شنط ظهر ماركة

ماركة كارا : وتتميز شنط ظهر ماركة كارا بأن منها تصميمات مختلفة وتتحمل التعبئة الثقيلة وهي خفيفة الوزن ويتوفر منها العديد من الألوان مثل الأخضر والأسود والبنفسجي وتحتوي على تنظيمات داخلية مختلفة وبعض شنط ماركة كارا تحتوي على أكثر من عشرة جيوب ولكن من عيوبها أنها باهظة الثمن.

شنطة ظهر ماركة

ماركة إي باج : من شنط الظهر القابلة للتوسيع وبها حمالات كتف مبطنة وهي ليست مناسبة إذا كنت تبحث عن شنط ظهر صغيرة.[1]

شنطة ماركة إي باج

شنط ظهر ماركات رجالي

  • ماركة داجني دوفر.
  • ماركة بولي روي.
  • ماركة توبو ديزين.

ماركة داجني دوفر : تتميز ماركة داجني دوفر بالتصميمات البسيطة وهي عملية تناسب جميع المناسبات وتتميز بأنها شنط ظهر عالية الجودة وتعمل على التخلص من الرطوبة وغير مؤلمة للكتف ويمكن استخدامها في العمل.

شنطة ماركة رجالي

ماركة بولي روي : من أكثر شنظ الظهر الرجالي الأنيقة ومن أكثر تصميمات شنظ الظهر القابلة للطي وتتناسب مع جميع المعدات التي تستخدمها.

شنطة بولي روي

ماركة توبو ديزين : وتتميز شنط ظهر ماركة توبو ديزين بأنها عالية الجودة وأنيقة ومقاومة للماء ومتينة وبها تفاصيل استثنائية حيث أن الجزء العلوي منها قابل للطي وتحتوي على جيب كبير يمكن أن تضع فيه لاب 15 بوصة.[2]

شنطة ظهر ماركة رجالي

شنط ظهر نسائية

  • ماركة هانتر.
  • ماركة رادلاي.
  • ماركة سامسونايت.

ماركة هانتر : احتلت شنط ظهر ماركة هانتر المركز الأول في قائمة أفضل شنط ظهر نسائية لعام 2022 نظراً لأنها شنط مثالية للاستخدام اليومي وأنها عالية الجودة ومقاومة للماء ومتينة ومتوفرة بستة ألوان من ألوان فاتحة وغامقة مع شعار هانتر الغامق في الأمام والوسط، وهي متوسطة الحجم ولكن بها مساحة واسعة وبها جيب يناسب اللاب توب وبها جيبان أماميان مرنان يمكن أن تضعي فيهما الهاتف أو المفاتيح وهي من شنط الظهر المريحة ومزودة بحمالات كتف مبطنة ويأتي مع شنط ظهر هانتر ضمان لمدة عامين.

شنطة ظهر ماركة هانتر

ماركة رادلاي : وتتميز شنط ظهر ماركة رادلاي بأنها مصنوعة من الجلد الطبيعي بنسبة 100% وهي من أشهر شنط اليد النسائية منذ عام 1998 وتحتوي على جيب أمامي واسع بإمكانك أن تضعي فيه تذاكر وبطاقات السفر ومبطنة من الداخل وبها مساحة كافية للأجهزة الصغيرة مثل الأي باد 12 بوصة أو أصغر وبها حزامين كتف.

شنطة ظهر ريدلاي

ماركة سامسونايت : تتميز شنط ظهر سامسونيت بأنها مثالية للخروج في أجازة نهاية الأسبوع ومن الممكن الذهاب بها للعمل أيضاً والجزء الداخلي منها سهل التنظيم وبها فتحة سحاب فريدة من نوعها وتحتوي على عدد من الجيوب الداخلية التي بها سحاب أيضاً وبها جيب للاب توب ومن الخارج بها جيب صغير من الأمام وجيب كبير مخفي من الخلف ، وحزام الظهر والكتفين في شنط ظهر ماركة سامسونايت مبطنين مما يجعلها مريحة أثناء ارتداؤها لفترات طويلة وبها حزام صدر لمزيد من الراحة ويمكن كذلك أن تحملها من الأمام بسهولة.[3]

شنطة ظهر سامسونسبت

شنط ظهر للسفر

  • ماركة هاينز إيجل.
  • ماركة ويتزمان.

ماركة هاينز إيجل : تتميز بأنها تسع 40 لتراً وتعتبر مثالية للرحلات القصيرة وممكن للرحلات الطويلة إذا كنت تضع فيها القليل من الأغراض وتحتوي شنط ماركة هاينز إيجل على مجموعة متنوعة من أحزمة مشبك الضغط التي تسمح بضبطها حتي تصبح ملائمة لطولك وتحتوي على أحزمة خصر قابلة للتعديل وتجعل حملها أكثر راحة ويمكن أن تضع فيها لاب توب مقاس 15 بوصة مع بعض الضروريات الأخرى مثل أدوات النظافة في الجيب الأمامي.

شنطة ظهر للسفر

ماركة ويتزمان : تتميز شنط ظهر ماركة ويتزمان بأنها ملفتة للنظر فهي مصنوعة من القماش عالي الجودة مع إضافة الجلود ويمكن حملها على اليد أو الظهر أو حول الجسم ويمكن أن تضع فيها اللاب توب وبها العديد من الجيوب الصغيرة وتساعد الأبازيم الموجودة على جانبي الشنطة بالاحتفاظ بشكلها وليس زيادة حجمها نتيجة لوضع أغراض كثيرة بها.[4]

شنطة ظهر للسفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى