أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في الامارات

كتابة: د شيماء الدالي آخر تحديث: 07 نوفمبر 2022 , 02:14

أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في الامارات

  • الإلكترونيات.
  • الملابس.
  • الأجهزة المنزلية.
  • الأكل.
  • منتجات التجميل.
  • المنتجات الخاصة بالأطفال.
  • قطع غيار السيارات.
  • الأثاث.
  • الكتب.
  • الأدوات الرياضية.
  • المجوهرات.
  • العطور.
  • الكاميرات.

الالكترونيات : لقد زادت مبيعات الإلكترونيات بالإمارات عند الاتجاه للبيع من خلال الإنترنت ومن الإلكترونيات الأكثر مبيعاً في الإمارات أجهزة الكمبيوتر المحمولة فقد تزايد عدد الأفراد الذين يستخدمونها في العمل أو الترفيه والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون ومن أجهزة الجوال الأكثر مبيعاً الآيفون وسامسونج جالكسي.

الملابس : تعتبر الإمارات دولة رائدة في عالم الموضة حيث يحب سكان الإمارات التسوق وشراء الملابس عن طريق الإنترنت ومن الفئات الأكثر مبيعاً من الملابس في الإمارات الفساتين والأحذية الرياضية والقمصان والجينز.

الأجهزة المنزلية : ومن الأجهزة المنزلية الأكثر مبيعاً في الإمارات الثلاجات والغسالة حيث اتجهت الكثير من منصات التجارة الإلكترونية في بيعها حصرياً.

الأكل : على الرغم من أن طقس الإمارات شديد الحرارة إلا أن سكان الإمارات يحبون الطهي وتناول الطعام الجيد مما جعل ذلك ينعكس أيضاً على التسوق من خلال الإنترنت ومن الأكلات الأكثر شعبية اللحوم والمأكولات البحرية والخضروات والفواكه.

منتجات التجميل : تبدأ النساء في الإمارات دائماً عن المظهر الجميل هذا هو السبب في زيادة مبيعات منتجات التجميل عبر الإنترنت ومن منتجات التجميل الأكثر مبيعاً منتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.

المنتجات الخاصة بالأطفال : مع تزايد عدد السكان في الإمارات تزداد مبيعات المنتجات الخاصة بالأطفال والتي تشمل الحليب الصناعي والحفاضات وملابس الأطفال.

قطع غيار السيارات : حيث أن الإمارات دولة ذات صناعة للسيارات ضخمة ويحب عشاق السيارات شراء قطع غيار وإكسسوارات السيارات وإطارات ومحركات السيارات من خلال الإنترنت، ونجد عبر الإنترنت مجموعة واسعة من غيارات السيارات متاحة للشراء.

الأثاث : حازت المفروشات المنزلية على شعبية كبيرة خلال التسوق عبر الإنترنت ومن الأثاث الأكثر مبيعاً الأسرة وطاولات الطعام.

الكتب : ليس من المستغرب أن تكون الكتب من العناصر الأكثر شيوعاً للشراء عبر الإنترنت حيث أن الإمارات دولة تتحدث اللغة الإنجليزية على نطاق واسع ومن الكتب الأكثر مبيعاً في الإمارات الروايات والكتب المدرسية.

الأدوات الرياضية : حيث أن سكان الإمارات يتمتعون بثقافة رياضية كبيرة مما يجعلهم يحبون شراء الأدوات الرياضية عبر الإنترنت ومن العناصر الأكثر مبيعاً مضارب التنس ومضارب الجولف وكرات القدم.

المجوهرات : تحتوي الإمارات على بعض ماركات المجوهرات الأشهر عالمياً مما يجعل سكان الإمارات يحبون شراء المجوهرات عبر الإنترنت ومن المجوهرات الأكثر مبيعاً القلائد الذهبية والخواتم الماسية.

العطور : نجد أن الإمارات تحتوي على العشرات من العلامات التجارية للعطور المتاحة للتسوق عبر الإنترنت كما أن سكان الإمارات يحبون الراحة مقابلة تحمل تكاليف التسوق عبر الإنترنت.

الكاميرات : يعتبر التصوير الفوتوغرافي من الهوايات الأكثر شيوعاً في الإمارات ويفضل سكان الإمارات شراء الكاميرات ومعداتها عبر الإنترنت ومن الكاميرات الأكثر مبيعاً الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة والكاميرا ثلاثية القوائم وكاميرات الحركة.[1]

ما هي اكثر المنتجات مبيعا على امازون

  • مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
  • أدوات الرياضة.
  • الملابس.
  • الإكسسوارات.
  • الأدوات المنزلية.
  • الكاميرات.
  • الإلكترونيات.
  • الأحذية.

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة : ومن تلك المنتجات كريم CeraVe Eye Repair حيث أن سعره 15 دولاراً وهو منتج متميز فهو كريم لإصلاح يقلل من انتفاخ العين والهالات السوداء ويرطب ويساعد على تجديد الجلد، وفرشاة revlon وسعرها 40 دولاراً حيث أنها فرشاة لتجفيف الشعر ومصفف أيضاً، وشامبو joico weekend hair dry حيث أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، وeltamd uv clear facial sunscreen وهو واقي للوجه من أشعة الشمس وسعره 46 دولاراً، وفرشاة أسنان أورال بي بو 1000 كروس أكشن الكهربائية وسعرها 50 دولاراً وهي من أفضل فرشات الأسنان الكهربائية الموصى بها من قبل أطباء الأسنان، وكريم it cosmetics your skin better وهو مرطب للوجه كما أنه يعمل على حماية الوجه من الأشعة فوق البنفسجية وسعره على آمازون 33 دولاراً، وزيت بيو أويل للعناية بالبشرة وسعره 27 دولاراً ومن أفضل الزيوت للجسم التي أجمع عليها أطباء الجلدية فهو من أفضل المستحضرات لترطيب الجسم كما أنه له أكثر من 123 ألف ريفيو إيجابي، وشامبو olaplex no.4 bond maintenance حيث أنه مناسب لجميع أنواع الشعر وسعره 60 دولاراً، وكريم sio beauty facelift anti wrinkle patches وهو يساعد في التخلص من التجاعيد وسعره على آمازون 45 دولاراً.

أدوات الرياضة : ومنها آلة التجديف المغناطيسية sunny health وسعرها 250 دولاراً حيث أنها خيار مناسب للاستخدام في المنزل وصالة الألعاب الرياضية وزجاجة الماء الرياضية من الحديد حيث أنها قابلة لإعادة الاستخدام كما أنها تحافظ على المشروب دافئاً أو بارداً كما أنها متوفرة بألوان جميلة وسعرها 24 دولاراً، وفلتر المياه الشخصي lifestraw وسعره 15 دولاراً وقد حصل على ما يقرب من 90 ألف ريفيو إيجابي فهو يناسب المشي لمسافات طويلة والتخييم كما أنه يزيل 99.99% من الطفيليات والبكتيريا مما يجعل المياه آمنة للشرب، والقميص الرياضي gildan men’s fleece حيث أنه متوفر بمجموعة رائعة من الألوان وسعره 37 دولاراً وجهاز المشي x terra fitness folding treadmill حيث أنه يوفر جودة رائعة لممارسة تمارين القلب وسعره 385 دولاراً.

الملابس : قمصان جيلدان الرجالية وهي عبوة مكونة من 12 قطعة وسعرها 18 دولاراً وبلوزة miholl lace طويلة الأكمام فقد حصلت على أكثر من 40000 ريفيو إيجابي وهي متوفرة بألوان عديدة وفستان berry dress classic حيث أن لونه أسود وسعره 26 دولاراً، وسروال lee relaxed fit all day  حيث أنه مناسب للذهاب به إلى العمل وسعره 16 دولاراً.

الإكسسوارات : حلقان pavois gold hoops وهي عيار 14 قيراطاً وتكون مفتوحة وخفيفة الوزن وسعرها 14 دولاراً وساعة fossil’riley stainless steel crystal وسعرها 69 دولاراً.

الأدوات المنزلية : شماعات  amazon basics slim velvet non slip وسعرها 18 دولاراً ومجموعة ملاءة سرير آمازون المصنوعة من الألياف الدقيقة فلقد حصلت على أكثر من 330000 ريفيو إيجابي وسعرها 13 دولاراً، ومكنسة irobot roomba وهي من أفضل المكانس الكهربائية للتنظيف بدون استخدام اليدين وسعرها 300 دولاراً، ومناديل كلوركس التي تكون في عبوات ثلاثية كل عبوة بها 75 منديل مبلل وتقتل 99% من الفيروسات والبكتيريا وسعرها 15 دولاراً، وكراسي الصالة gravity وهي قابلة للتعديل كما أنها من أكثر أنواع الكراسي التي توفر الراحة وبها العديد من الألوان وسعرها 120 دولاراً، وشواية royal gourmet charcoal حيث أن رف التسخين بها مطلي بالكروم وسعرها 200 دولار.

الكاميرات : منها كاميرا مراقبة آمازون فهي صغيرة الحجم كما أنها تساعد على اكتشاف الحركة والصوت ثنائي الاتجاه وفي الليل والنهار وسعرها 35 دولاراً، وكاميرا كانون eos rebel فهي بها منظار بصري عالي الجودة وواي فاي وسعرها 479 دولاراً.

الإلكترونيات : منها amazon all new kindle paperwhite وهي خاصة بمحبي القراءة حيث يمكن الاطلاع على الكتب الأكثر شيوعاً كما أن الشاشة تكون منخفضة التوهج وسعرها 140 دولاراً، وسماعات الأذن اللاسلكية jbl true wirless in ear headphones وهي من أفضل سماعات الأذن وسعرها على آمازون 89 دولاراً، وطابعة hp deskjet all in one وهي لاسلكية ويمكن من خلال الطباعة بالألوان أو بالأبيض والأسود وبسرعة مذهلة وسعرها 125 دولاراً.

الأحذية : الحذاء الرجالي نيو بالانس وهي كلاسيكية وسعرها 35 دولاراً والصندل النسائي ذات الكعب المنخفض dream pairs chunk وما يميزها أنه مريح ومتعدد الاستخدامات وسعره 22 دولاراً.[2]

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى