قريبا : ارسال جوجل الإخطارات القريبة “Nearby” للأشخاص أو الأماكن

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 08 يونيو 2014 , 00:54

في الآونة الأخيرة شاهدنا تحديثات جوجل ومنها امكانية التذكير بأماكن وقوف السيارات و تذكير فاتورة الأجور ، ولكن يبدو ان جوجل تخطو خطوات سريعة بإستعدادها على اضافة التذكير القائم على الاتصال والإشعارات . وباختصار ، فإن جوجل الآن سوف تكون قادرة على إعطائك إشعارا عن كل ما هو قريب منك سواء شخص أو مكان معين .

سوف يتم اضافة التحديث في المتجر ، لأنها سوف تعتمد بشكل كبير على فحص بعض الأجهزة على الهاتف عندما توجد بالقرب من شخص آخر . قريباً سوف تحتاج لتسجيل المواقع المهمة لك ليتم تحويلها إلى تقارير على الموقع ، وسوف تكون قادر على التحقق بشكل دوري لأشياء مثل ميكروفون جهازك ، الواي فاي ، البلوتوث ، ليضم معرفة مكان وجودك ، مع العلم ان جوجل ستكون امينة على حماية المعلومات الشخصية مع Nearby .

إذا كان المستخدمين يقعوا بالقرب من بعضهم البعض ، فأنها سوف تعطى إشعار القرب من جوجل ، وليس من الجهاز الآخر . وسوف يكون هذا هو الحل الجيد إذا كان لديهم مخاوف الخصوصية . بالاضافة الى ذلك ، فإنه سيكون بإمكانك السيطرة على إيقاف التشغيل لهذه الميزة والسيطرة على إمكانية رؤية المكان القريب .

يمكن جوجل ان تقوم بهذه الميزة لتكون بالقرب من مكان معين ليسمح لك لانشاء تذكرة بمكان الأصدقاء ليتم حفظه في المرة القادمة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق