شركة زين السعودية

كتابة ريهام سمير آخر تحديث: 16 يونيو 2014 , 02:28

هي شركة مساهمة سعودية للإتصالات ، و هي ثالث شركة إتصالات للهاتف المحمول في السعودية ، تهدف الشركة إلى تشغيل نشاط الإتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية .

الشركة لها شبكات في أهم المدن و الأحياء ، و تقدم الشركة كافة أنواع الخدمات الجيدة ، و تقدم كافة خدمات الهاتف المحمول المتمثلة في خدمات الهاتف الصوتية و خدمات الرسائل القصيرة و الوسائط المتعددة و خدمات الجيل الثالث و الإنترنت السريع المتنقل و الرسائل الصوتية و خدمات المحتوى .

إرتفع عدد مستخدمين الشركة خلال العامين 2012/2013 بنسبة كبيرة غير مسبوقة .

وكان قد أصدرت رخصة الشركة في يوليو 2007 مع عدد من المستثمرين السعوديين ، و كان الإكتتاب في فبراير 2008 ، و بدأت الشركة في العمل فعليا في أغسطس 2008 .

و مؤخرا كرم أمير منطقة الرياض شركة زين السعودية خلال فعاليات حفل إفتتاح مهرجان الرياض للتسوق و الترفيه و الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض من 29 مايو حتى 27 يونيو ، و يذكر أن للمهرجان أهمية سياحية و إجتماعية كبيرة على مستوى المملكة .

و الشركة تشارك بفاعلية في دعم السياحة الداخلية من خلال التواجد في المهرجانات الصيفية و تقدم عروض خاصة لفئة الشباب .

و تقدم الشركة كذلك ضمن الأنشطة الخاصة بمسئولياتها الإجتماعية برامج تدريب صيفية لطلبة الجامعات في عدد من البرامج المتخصصة التي تم إعدادها مسبقا لتتوافق مع تخصصاتهم العلمية ، و ذلك إنطلاقا من مسئولية الشركة الإجتماعية و أيضا بناءا على ما لمسته في مجال العمل ، و يتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني  www.sa.zain.com/careers

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل شركات الاتصالات في الوطن العربي
افضل شركات الاتصالات في العالم
مجموعة الاتصالات السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق