اجمل شواطئ البرازيل

البرازيل لديها الكثير من الشواطئ المذهلة . ومن المعروف بأن البرازيل لديها بعض أفضل الشواطئ بإعتبارها من مناطق الجذب السياحي في العالم . هناك أكثر من 2،000 من الشواطئ والتي تمتد على طول الساحل البرازيلي وأكثر من 1،000 للجزر التي تنتشر في المحيط الأطلسي داخل حدود الدولة . في حين أن هناك العديد منهم مكتظة بالسكان ، والكثير منهم يتم فيه الحفاظ على المقدسات البيئية . هنا قائمة من أفضل الشواطئ في البرازيل :

فرناندو دي نورونا – Fernando de Noronha
شاطئ الجنة هي الكلمة الأكثر شيوعا التي تستخدم لوصف شاطئ فرناندو دي نورونا . فرناندو دي نورونا هو واحدة من أفضل الشواطئ لمناطق الجذب السياحي في البرازيل . وهو أرخبيل يمتد لحوالي 350 كم من الساحل الشمالي الشرقي للبرازيل . انه من الشواطئ الجميلة على جزيرة بركانية صغيرة . يمكنك زيارة ثلاث مناطق جذابة وإلزامية هناك: برايا لا سانشو ، التي يتم فيها التوصل من خلال الشق في جدار الحجر؛ بايا دوس بوركوس (خليج الخنازير) ، ومكان الجمال المذهل والكبير للسباحة ، وأتالايا ، وحوض المياه المالحة الطبيعية مع الحياة البحرية الوفيرة .

بورتو دي جاليناس ، بيرنامبوكو – Porto de Galinhas, Pernambuco
وقد تم التصويت على شاطئ بورتو دي جاليناس بإعتباره من أفضل مناطق الجذب السياحي للشواطئ في البرازيل لثماني مرات على التوالي من قبل مجلة السفر البرازيلية . والتي أوصت بإعتباها وجهة لعطلات نهاية الأسبوع . ويشتهر الشاطئ بالشعاب المذهلة الساحلية ، وشواطئ المياه المشرقة ، وPISCINAS naturais (البرتغالية ل “البرك الطبيعية”) .

ايبانيما في ريو دي جانيرو – Ipanema, Rio de Janeiro
يمكنك التمتع بإطلالة بانورامية تشمل من ايبانيما البرازيل مع الأنشطة والاحتفالات الملونة والثقافة وعلى مستوى عالمي للأناقة التي تركز على الشاطئ الذي جعلها واحدة من أغلى الأماكن للعيش في ريو دي جانيرو . ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن ايبانيما يعني “المياه السيئة” في اللغة توبي القديم ، ولكنها مكان متناقض بإعتبارها واحدة من أفضل الشواطئ الجاذبة للسياحية في البرازيل وواحدة من الأماكن الأكثر شهرة في العالم .

شاطئ Praia do Espelho, Bahia
هذا الشاطئ هو مكان جميل لقضاء يوم ، مع إمكانية مراقبة التغيرات في الرمال والماء . ويمكنك الإبقاء في هذا الشاطئ بشكل جيد للغاية ، سواء الغابة الخضراء التي تحيط بها والرمل والماء . وهناك السلاحف والكائنات البحرية الأخرى الشائعة جدا .

جيريكواكوارا ، سيارا – Jericoacoara, Ceará
هذا الشاطئ هو الجنة ايضا لإطلالته الخلابة ، يمكنك مشاهدته التمتع به بجماله المدهش ، وهو موطن لبعض أفضل اماكن اللعب بالطائرات الورقية . على مدار السنة تشاهد المتزلجين ومتصفحي الطائرة الورقية . هذا المكان الكبير الموجود للاسترخاء .

هذه المعلومات عن الشواطئ المدهشة والجذابة لمناطق الجذب السياحي ، إذا كنت تريد قضاء عطلتك على الشاطئ وخاصة في البرازيل .

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
شاطئ نوسا دوا
الشاطئ الاحمر بنجين في الصين
شاطئ كانكون 

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *