افضل لوشن للعناية بالبشرة الدهنية

تتعرض النساء الذين يمتلكن بشرة دهنية إلى الكثير من المشاكل في بشرتهن بفعل العوامل البيئية المحيطة بهن ، وقد تتسبب البشرة الدهنية لأصحابها بالإحراج أمام الآخرين لأنها دائما ما تتبين وكأنها متسخة ناهيك عن تسببها في ظهور الحبوب والبثور على البشرة فيجعلها غير صحية . وفي مقالنا نضع لك سيدتي قائمة من افضل اللوشنات للعناية بالبشرة الدهنية .

افضل لوشن للعناية بالبشرة الدهنية :-

1. بودي شوب شيا وايب The Body Shop shea Whip : يحتومي على زبدة الشيا ، وفيتامين A و E ، فيساعد على ترطيب البشرة ونعومتها طوال اليوم .

2. ايفلين للعناية بالبشرة Evlen Skin Care : يحتوي على خلاصة زيت الصبار ، وخلاصة الخيار فيعمل على ترطيب البشرة ويحد من تهيج الجلد ، كما أنه يحافظ على نعومة البشرة وترطيبها لمدة طويلة .

3. في ال سي سي VLCC : يساعد على ترطيب البشرة وتفتحيها كما أنه يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب ويحمي الجلد من الجفاف ويحتوي على معامل الوقاية من الشمس SPF 15 ، وعلى زبدة الكاكاو التي تعطي ترطيبا فائق النعومة للبشرة .

4. باث اند بودي Bath & Body : يعمل على حماية البشرة وترطيبها ويعطي مظهر مطفي للبشرة الدهنية ، كما أنه يساعد على حمايتها من الجفاف حيث أنه يحتوي على زبدة الشيا وزيت الجوجوبا وفيتامين E .

5. جوي بيور الوي Joy Pure Aloe : يحتوي على خلاصة زيت الصبار ، ويحتوي على مواد تساعد على تقليل البقع الداكنة ويساعد على تفتيحها ، يستخدم قبل الخروج من المنزل كي يحمي البشرة من الجفاف والعوامل الجوية السيئة .

6. هيمالايا بروتكتينغ Himalaya Protecting : يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف ويحد من التهيات الجلدية التي تصيب البشرة الدهنية ، ويجعل البشرة مطفية غير دهنية ، يحتوي على خلاصة أعشاب النيم ، يدوم اللوشن حتى 20 ساعة ويفضل استخدامه يوميا .

7. غارنيير اسينشيال كير Garnier Essential Care : من أفضل اللوشنات على البشرة حيث أنه يعالج جميع مشاكل البشرة الدهنية ، ويقلل من الهيجان والحساسية على البشرة التي تسببها الدهون ، ولا يترك أي لمعان على البشرة يزيد من دهونها .

8. لوشن فازلين بانتعاش الصبار Aloe Fresh Vaseline : يحتوي على خلاصة الصبار الغنيةب الكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم ، تزيد من ترطيب البشرة دون الحاجة لأن تصبح دهنية .

9. كلين اند كلير Clean & Clear : من أشهر الماركات العالمية لعلاج البشرة ، حيث أ،ه يعمل على ترطيبها وتغذيتها ولا يسبب أي آثار جانبية على البشرة .

10. اروما ماجيك Aroma Magic : يحتوي على خلاصة اللوز التي تعمل على ترطيب البشرة ونعوماتها دون أي ملمس دهني على البشرة ، يستخدم على الجسم كله ليعطي نعومة وترطيب عالي على البشرة .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل منتجات للبشرة الدهنية
افضل ماسكات للبشرة الدهنية
افضل غسول وجه للبشرة الدهنية

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

نادية راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *