افضل منتجات للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية تسبب مشاكل و مظهر غير مرغوب فيه ملئ بالدهون و اللمعان الزائد للوجه ، بالإضافة إلى أنها تكون عرضة أكثر للشوائب و الأتربة و من ثم ظهور الرؤوس السوداء و حب الشباب ، و العناية بها أمر مهم لكي نحافظ عليها و نتخلص من كل ما تسببه من مظهر مزعج ، لذلك جمعنا لكي مجموعة من أفضل المنتجات المختلفة للعناية بالبشرة الدهنية .

أفضل منتجات البشرة الدهنية :

بودر من ميبللين maybelline oil control loose powder ، و تتحكم في لمعان الوجه و تجعله ناعم و مشرق ، و تساعد في التحكم في الحبوب ، و هي مناسبة أيضا للبشرة العادية حيث أنها خفيفة على الجلد .

قاعدة أيشادو من يوربن ديكي urban decay eye shadow primer potion ، و هي قاعدة أو أساس توضع قبل ظل العيون تفتح من ألوانه و تجعله ثابت كما هو طوال اليوم .

بودر من نيتروجينا neutrogena oil control powder ، تعطي الوجه مظهر نهائي رائع و تجعله يبدو طبيعي ، و هي خفيفة على الوجه و تحافظ على مظهره طوال اليوم .

كريم نهار من ذا بادي شوب the body shop day cream ، و هو كريم مرطب و خفيف على البشرة ، و يعتبر ككريم أساس ، و هو رائع للبشرة الدهنية و يمنع المظهر الدهني لها حتى في الجو شديد الحرارة .

منظف الوجه من كلين أند كلير clean&clear oil absorbing sheets ، و هو منتج فعال يقوم بإزالة كل الدهون الموجودة في الوجه و يقلل من اللمعان ، و يترك الوجه منتعش حتى في الجو شديد الحرارة ، و تصميمه مضغوط ليسهل حمله في حقيبة اليد .

بودر من ماك mac blot powder ، يكفي وضعها على الوجه بمفردها فتقوم بعمل تغطية و مظهر نهائي رائع ، و تجعل الوجه خالي من اللمعان و تستمر لفترة طويلة .

غسول الوجه من أوريجينس origins frothy face wash ، و يقوم بتقليل الدهون و اللمعان في الوجه بدون أن يسبب أي جفاف للجلد و ينظف من العمق و يخلق توازن للبشرة ، و رائحته رائعة .

غسول الوجه من بزيس basis cleaner clean face wash ، و ينظف الوجه دون أن يجففه و يزيل كل الأوساخ و الدهون و الميك أب و يساعد على التخلص من الحبوب و الرؤوس السوداء و التي غالبا ما تصاحب البشرة الدهنية .

جل ماري كاي للبشرة العادية و الدهنية mary kay gel ، و يجعل الجلد ناعم و منتعش بدون أي دهون و ملمسه خفيف على البشرة .

قاعدة ظل العيون تو فيسد too faced eye shadow primer ، و يساعد ظل العيون أن يستمر لوقت أطول في أي جو .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل غسول وجه للبشرة الدهنية
افضل سيروم للوجه
افضل منظف للوجه


الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    سلمى
    2017-06-11 at 03:38

    السلام عليكم ، حبيت اسأل كيف طريقة استخدام بودرة نيتروجينا ؟ هل امرر الفرشه على جميع الالوان او اخذ اللون المناسب لبشرتي ؟ و شكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *