تطبيقات لتمارين الرياضية

الرياضة شيء مهم في حياتنا جميعًا مع تزايد التكنولوجيا وتزاحم الأوقات فلا نجد وقت لرياضة و لكن التكنولوجيا الحديثة وفرت لنا أساليب جديدة لممارسة الرياضة والتشجيع على الممارسة نتعرف معًا على أهم التطبيقات المستخدمة في عالم الرياضة .

تطبيق تمارين: هو تطبيق باللغة العربية متكامل باللياقة و الرشاقة و وكمال الأجسام مميزاته أنه يحتوي على أكثر من 100 تمرين مختلف لجميع عضلات الجسم و يحتوى على جدول على تمارين متكاملة لجميع أعضاء الجسم، و كذلك يمكنك إدخال و زنك و طولك و مواصفات جسمك و هو سوف يقوم بعمل أنظمة غذائية مخصصة لك و يساعدك في تحقيق هدفك سواء أن تنحف أو تزيد في الوزن و يحتوي على حساب السعرات الحرارية أثناء المشي ما عليك سوى تشغيل البرنامج والمشي فقط .

رابط التطبيق: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tmareen.tmareen

تطبيق التمارين الرياضية  ab fitness exercises: يعتبر المدرب الشخصي الموجود في جيبك إصفاء الرشاقة على جسدك من خلال 40 تمرين لإذابة الدهون  وكل تمرين يحتوى على صورة بيانية و التعليمات خطوة خطوة بعد تحميل التطبيق أفتح الجهاز ومارس التمارين التطبيق متاح لأجهزة الماك.

تطبيق calorie counter : لأجهزة أي فون هو التطبيق المثالي لحرق السعرات الحرارية عن طريق إدخال وزنك و طولك و عمرك و قائمة الطعام ستحدد لك كيفية المحافظة على النظام الغذائي المتبع  هو مناسب للرجال بالأخص.

تطبيق adidas micaach:   هو مدرب شخصي لك يساعد على تحديد مكانك و يحسب المساحة التي قطعتها في الجري أو المشي و يعطى لك أوامر صوتية للقيام بتمرينك على أفضل وجه  سيبهرك حقًا عند الإستخدام.

تطبيق office yoga:  اليوجا من التمارين المهدءة للأعصاب  فمع ضغوط العمل تحتاح إلى الاسترخاء  التطبيق صوت و صورة ويمكنك من خلاله التركيز في عملك .

تطبيق you are your own gym:  مع هذا التطبيق لا تحتاج لذهاب إلى الجيم أو النادي لعمل تمارين أو بناء عضلات  فيسهل هذا التطبيق عمل التمارين الشاقة و إحتراف كل التمارينات و حمل الأثقال و بناء العضلات التي تصل إلى 200 تمرين مع فيديوهات مدمجة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    نجود
    2016-08-16 at 17:24

    ممكن تطبيقات تمارين رياضية للكمبيوتر بنظام ويندوز

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *