سواريز و جائزة افضل لاعب في العالم

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 02 نوفمبر 2014 , 22:09

جميعنا نعلم ان لعبة كرة القدم لا تعتمد فقط على الاداء الجيد للاعب في المعلب و لكن ايضا سلوك اللاعب عليه عامل كبير في العديد من المقاييس و الامور الاخرى , فمن الممكن ان يحرم اللاعب من الحصول او الترشح  لجائزة كبرى وذلك نتيجة سوء سلوكه المعتاد و المتكرر .

ازمة اللاعب سواريز و جائزة افضل لاعب في العالم : 

وافضل مثال على هذا الامر هو لاعب برشلونة الجديد ” سواريز ” و الذي لم يتم ترشيحه الى جائزة افضل لاعب في العالم على الرغم من ادائه المميز و اعتباره من افضل لاعبين العالم حسب تصريحات ” جيرارد بيكه ” لاعب نادي ” ليفربول ” الانجليزي , فقد استطاع هذا الاعب تسجيل 31 هدف في الدوري الانجليزي قبل الانتقال لبرشلونة مقابل 75 مليون جينه استرليني مع ناديه السابق ” ليفربول ” كما انه ايضا حصل على لقب افضل لاعب في الدوري الانجليزي في الموسم الماضي .

و مع ذلك فقد استبعد اللاعب عن الترشيح لهذه الجائزة و ذلك بسبب سلوكه السئ فاللاعب معتاد على عض اللاعبين الاخرين في المباريات حيث تكرر منه هذا الفعل اكثر من مرة سابقا و اخرها كان في كأس العالم و قام اتحاد الفيفا بعدها بايقاف اللاعب عدة اشهر .

استياء سواريز : 

فبعد ان قام اتحاد الفيفا منذ عدة ايام بالكشف عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة افضل لاعب في العالم و عددهم كان 23 تفاجأ اللاعب ” سواريز ” بسبب عدم ادراج اسمه من ضمن اسماء اللاعبين , ولقد عبر اللاعب في اكثر من مرة عن استيائه وتعجبه من هذا الامر .

يمكنك الاطلاع على : 
نادي ليفربول يرغب في علاج سواريز من حالات العض
قائمة افضل لاعب في العالم 2014
قائمة افضل مدرب لعام 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: