نصائح لتبدين اصغر سنا

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 02 ديسمبر 2014 , 13:29

ليس من الصعب أن تشعر وتبدو كأنك أصغر كل يوم . فقط تحتاج إلى أن تعتني بنفسك ، فمع سرعة الحياة والانشغالات في الأمور التي تسير بجانبنا ، احيانا ما نفتقد التركيز في أمورنا . كل هذه الأمور مهمة ، فلا يجب أن ننساها . عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ، فيمكنك أن تفعل أشياء كثيرة أكثر مما تشعر بها مع النعاس والتعب . إليكم قائمة ببعض النصائح لتبدو أصغر سنا !

1 . تناول الخضار والفواكه يوميا
ان تناول الخضار والفواكه يوميا ، مفيد بكل عناصره التي تساعد على الابقاء بصحة جيدة ، يحتوي الفواكه والخضار على الفيتامينات والمعادن المهمة ، مما يجعله من الأسباب الهامة لإضافته إلى نظامك الغذائي اليومي . هناك الكثير من الفواكه والخضار التي تفيد الجسم من الداخل الى الخارج ، وتساعد على الحفاظ على بشرتك رطبة وصحية مع الاحتفاظ بالشباب . إضافة الفواكه والخضار المفضل لديك إلى العصائر صباح كل يوم ، مع تناول حساء الخضار أو التمتع بالخضروات إلى الرقائق المتموجة سوف يزيدك حيوية .

2 . الحصول على قسط كاف من النوم
إذا كنت تريد أن تشعر وتبدو أنك أصغر كل يوم ، فيجب عليك الحصول على قسط كاف من النوم . فمع الحصول على قسط كاف من النوم سوف تخف حدة التعب . تذكر أنك تحتاج على الأقل 7-8 ساعات من النوم كل ليلة لتكون أكثر يقظة ، فمع الحصول على القسط الكافي من النوم ، فإنه سوف ينعكس على الطاقة والمظهر لتبدو أصغر سنا بغض النظر عن عمرك .

3 . الموقف الإيجابي
الموقف الإيجابي هو احد أكثر الطرق الفعالة لتشعر بأنك أصغر سنا . الإيجابية هي من الأشياء الجيدة التي تجعلك تشعر بالراحة ، والفرحة ، وسوف تشعر أنك أصغر سنا وأكثر صحة عن أي وقت . التخلي عن الماضي ، فلا ينبغي التفكير في الماضي ، بل يجب التركيز على المستقبل لتكون اكثر امتنان للأشياء التي تسعى لتحقيقها . لا تقلق حول التغييرات التي تمر من حولك ، واسعى واجتهد !

4 . التخلي عن القلق
القلق هو عدو صحتك . الإجهاد يمكن ان يؤثر على وجهك ويزيدك في الشكل وكأنك أكبر لسنوات عديدة . صدق أو لا تصدق ، هناك الشباب الذين يبلغوا من العمر 24 سنة من العمر ويبدو وكأنهم 34 ، كل هذا بسبب القلق ونمط الحياة المجهد . وغالبا ما يفكر في الماضي ، والأخطاء التي وقع بها ، والشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو ترك ذلك ، والعيش حياة سعيدة وصحية لتبدو أصغر سنا بكثير .

5 . استمتع
لقد حان الوقت بالتفكير في فعل شيئا جيدا لنفسك . أأخذ حمام واستمتع بالاسترخاء ، قراءة كتاب جيد ، مشاهدة الفيلم المفضل لديك ، أو الذهاب للتسوق . إذا لم يكن لديك الكثير من المال من أجل الاستمتاع ، فيمكنك التفكير في ابسط وأصغر شيء لتجعلك تشعر بأنك أصغر سنا عن أي وقت من الأوقات .

6 . الابتسامة والضحك
تشير العديد من الدراسات أن الابتسامة والضحك هما علاج عظيم وفعال لكثير من الأمراض ، ويساعد في الظهور كأنك أصغر سنا .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
نصائح للثقة بالنفس
خطوات نحو السعادة في العمل
نصائح للتسامح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: