HP Elitebook Folio1020

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 03 ديسمبر 2014 , 11:16

حاسب ايليت بوك فيليو HP Elitebook Folio1020 ، فئة جديدة من نوت بوك تصدرها شركة اتش بي بميزات وخصائص قوية ، مع تصميم منفرد بسماكة تبلغ 15.7 مليمتر ، ووزن كيلو جرام فقط ، وهو جهاز مخصص للعمل في الشركات والمؤسسات .

تتميز حاسبات ايليت فيليو 1020بشاشة بقياس 12.5 بوصة ، ذات دقة تبلغ 2560*1440 بيكسل ، كما تمتلك أقراص صلبة SSD ، ومعالج انتل كور إم ، مع كاميرا ويب تتميز بالقدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل 720 بيكسل ، أما هيكل الحاسب فهو من ألياف الكربون والليثيوم الماغنسيوم ، الذي لا يحتاج لمراوح التبريد مما يضمن عمل الجهاز بدون أي أصوات .

حاسبات ايليت بوك فيليو 1020 موجهة للعمل في المؤسسات والشركات بشكل خاصة بامكانيات منحتها اياها شركة اتش بي مثل بعض الخصائص الأمنية مثل HP Client Management Solutions ، وخدمة Touchpoint Manager التي تعمل على مسح بيانات الحاسب عند سرقته ، وهناك تقنيات خاصة للجانب العسكري والتي تعمل على تحمل الظروف البيئة القاسية وهي Intel vPro ، و LANDesk .

حاسب اتش بي الجديد يتميز بوجود تقنية صوتية DTS Studio Sound ، وبرنامج لإلغاء ضجيج الأصوات HP Noise Reduction ، ويستمد الجهاز طاقته من بطارية قوية تمكنه من العمل بشكل متواصل لتسع ساعات ، ومن المتوقع صدور الحاسب ايليت بوك فيليو في الأسواق خلال شهر فبراير القادم .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
كمبيوتر hp اتش بي سلايت hp Slate 21
كمبيوتر محمول اتش بي بافليون HP Pavilion TouchSmart
صور واسعار الترا بوك ايسر Acer R7-571-6858

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: