ويكر Wickr تطبيق المراسلة الآمن

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 08 ديسمبر 2014 , 13:37

ويكر Wickr تطبيق المراسلة الآمن ، تم تحديثه واصدار نسخة جديدة منه للحاسبات المكتبية ، والمحمولة ، ويهدف المطورون بهذا النسخة الجديدة التحول للتطبيق الأكثر استخداما للمراسلة على الأجهزة الذكية .

تعمل هذه النسخة مع أنظمة التشغيل ويندوز ، ولينيكس ، بالاضافة لنظام OS X الخاص بحاسبات ماك ، وهي النسخة التي تتضمن جميع مميزات نسخ الأجهزة الذكية .

يتميز تطبيق ويكر للمراسلة المشفرة بامكانية ارسال الرسائل النصية ، والصور ، والفيديو ، والتسجيلات الصوتية تبعا لنظام تشفير متعدد الطبقات ، وهو يستخدم معياري ECDH521 ، و AES256 ، لضمان تأمين الرسائل من محاولات اختراقها .

ويذكر أن مطورو ويكر لا يتتبعون مستخدمي التطبيق بأي طريقة ، ويوفر التطبيق خيار متميز لتأمين الرسائل يتيح للمرسل تحدد وقت لحذف الرسائل نهائيا من حساب المستلم عقب ارسال الرسالة ، كما توفر هذه النسخة المطورة من ويكر التراسل مع أي شخص يستخدم الحاسبات العادية ، أو الأجهزة الذكية ، كما تتيح انشاء محادثات جماعية حتى عشرة أشخاص .

يمكن من خلال التطبيق الاحتفاظ بسرية الرسائل ، والوسائط المرسلة ، كما يتيح التطبيق البحث عن الآخرين في قائمة الأسماء الخاصة ، ويتيح أيضا اضافة بعض الصور المرحة للرسائل ، مع امكانية حذف جغرافية المكان تماما . يأتي تطبيق ويكر للمراسلة الآمنة بحجم 18 ميجابايت ، وهو متوفر للأجهزة التي تعمل بتقنية الأندرويد 4.0 ومافوق ،

ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي بالمجان من خلال الرابط التالي :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mywickr.wickr2

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
تطبيق ماسنجر للمراسلة من جوجل Messenger
برنامج الكيك kik … تطبيق الرسائل الفورية للهواتف النقالة
تحديث تطبيق الرسائل المصورة Slingshot من فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: