اجمل شواطئ الكاريبي

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 09 ديسمبر 2014 , 21:13

بدون أدنى شك فإن شواطئ الكاريبي هي من بين أفضل الشواطئ في العالم . الشواطئ الجميلة تتميز بمناخها الجميل مع حرارة الشمس ، والمياه النقية والرمال البيضاء أو الوردية . نعرض إليكم مجموعة رائعة من أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي .

خليج ترينك
خليج ترينك على شاطئ المنتزه الوطني في سانت جون في الولايات المتحدة على جزر العذراء . تم تصنيفه بإعتباره أحد أجمل الشواطئ في العالم من قبل الجمعية الجغرافية الوطنية ومن بين أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي الذي يجذب بها جحافل ركاب السفن السياحية . وهناك وسائل الراحة المتعددة على الشاطئ والتي تشمل مطعم الوجبات الخفيفة ، مع إمكانية الاستحمام وهناك درب الغوص تحت الماء مع الاستمتاع بالشعاب المرجانية .

Trunk Bay

شاطئ الحمامات
شاطئ الحمامات هي احد أكثر الشواطئ شهرة في منطقة البحر الكاريبي . يقع شاطئ الحمامات في الطرف الجنوبي من باهيا بلانكا ، وثالث أكبر جزيرة من جزر فيرجن البريطانية . هناك صخور الغرانيت الكبيرة التي تكمن في أكوام الشاطئ ، مع تشكيل الأنفاق المذهلة والكهوف المفتوحة على البحر والفيضانات عند ارتفاع المد . تصطف الشواطئ الرملية بأشجار النخيل الاستوائية ، ذات التأثير الكبير .

The Baths

شاطئ الرمال الوردية
تصنف على أنها واحدة من “أفضل الشواطئ لجزر البهاما” وهي صورة مثالية للشواطئ الرملية الوردية . والتي توفر مياه المحيطات الدافئة الواضحة والممتازة بالغوص والصيد وركوب الزوارق بينما توفر الشعاب البعيدة السباحة والآمنة والغوص .

Pink Sand Beach

غرينادا
غرينادا تعد موطنا لعشرات من الشواطئ الخلابة والهادئة ، كما انها واحدة من أفضل الشواطئ لشواطئ الكاريبي ، والمعروفة بشواطها الهادئة . غراند آنس مليئة بالرمال البيضاء على الجانب الغربي من الجزيرة ، كما انها محمية من الأمواج العالية والتيارات القوية والرياح . الشاطئ هو احد معالم جرينادا الأكثر شهرة لإحتوائه على بعض أفضل الفنادق في الجزيرة والمنازل الكبرى .

Grand Anse

شاطئ كرين
يقع شاطئ كرين على طول الساحل الجنوبي الشرقي من بربادوس لفندق كرين . وهو من أحد أفضل عشرة شواطئ في العالم ، حسب أراء الأثرياء والمشاهير . يقع بين صخور السربنتين الواقية ، مما يجعله مكان منعزل جدا . هناك الموجات المعتدلة تجعله مكان مميز لإستمتاع .

Crane Beach

 

الخليج الابيض
يعتبر شاطئ خليج الأبيض من أعلى أفضل عشرة شواطئ في العالم . الشاطئ يتميز بالمياه الفيروزية الهادئة والرمال الناعمة والأبيض مع الخصوبة العالية ، والتلال الخضراء وراء الشاطئ . جوست فان دايك ، هي أصغر الجزر الأربع الرئيسية في جزر فيرجن البريطانية ، وهي موطن لبعض أكثر الشواطئ المثالية في منطقة البحر الكاريبي .

White Bay

شاطئ فلامنكو
يقع شرق البر الرئيسى في بورتوريكو ، جزيرة كوليبرا هي واجهة سياحية شعبية لعطلة نهاية الأسبوع للبورتوريكيين والأمريكيين . كوليبرا لديها العديد من الشواطئ الجميلة بما في ذلك شاطئ فلامنكو ، والتي يمكن الوصول إليه عن طريق الحافلات المكوكية من العبارة . الشاطئ يمتد لمسافة ميل من الرمال المرجانية البيضاء والمؤاطرة بشكلها الجميل للتلال المغطاة . الشاطئ محمي باعتباره محمية للحياة البرية البحرية .

Flamenco Beach

فاراديرو
فاراديرو هي جزء حصري نسبيا من كوبا ، بها العديد من الفنادق الخاصة ، والشواطئ الرائعة وملعب الجولف الوحيد في البلاد . كما تتميز بالشواطئ الرائعة مع الفيروز ، مما يجعلها واجهة رائعة لرحلة سياحية شعبية . تعتبر فاراديرو هي منطقة الجذب الأولى للسياح الكنديين الأوروبين وأمريكا اللاتينية .

Varadero

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
اجمل شواطئ العالم
شواطئ غوا في الهند
افضل شواطئ امريكا الوسطى

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق