ماسكارا من ماكس فاكتور

تعتبر ماكس فاكتور من العلامات التجارية الرائدة في تصنيع مستحضرات التجميل النسائية منذ تأسيسها في عام 1872 من قبل خبير التجميل السيد ماكس فاكتور الذي ابتكر لنا المنتجات الرائعة التي تتمتع بها معظم نجمات هولييود . واليوم سنستعرض جديد منتجات ماكس فاكتور وهي ماسكارا اكسيز فوليوم اكستريم امباكت Excess Volume Extreme Impact ” وهي عبارة عن ثورة في عالم الماكياج .

ماسكارا اكسيز فوليوم اكستريم امباكت Excess Volume Extreme ، تحتوي على تركيبة عالية الكثافة لتمنحك إطلالة لرموش داكنة وسوداء كثيفة تناسب السهرات المسائية ، كما أنها تحتوي على عازل داكن مثبت ليمنحك رموشا سوداء فحمية ، كما أن حدة الكثافة في الماسكارا تجعلها تدوم طوال اليوم ، ولا تسبب أي تلاصق للرموش ، الماسكارا مثالية لتطبيق الماكياج السموكي لأنها تعطيكي تغطية قوية وفعالة ولامعة. وبالرغم بأنها طويلة الامد وكثيفة إلا أنه يسهل جدا إزالتها باستخدام مزيل المكياج الذي يحتوي على اساس زيتي .

احصلي على إطلالة جذابة باستخدام ماسكارا اكسيز فوليوم اكستريم امباكت Excess Volume Extreme :

1. طبقي كريم البرايمر وكريم الاساس بشكل متساوي على البشرة ، ثم ضعي الكونسيلر .
2. طبقي ظلال العيون على الجفون وقومي بتحديد الرموش السفلى بنفس لون ظل العيون الذي وضعتيه على الجفن واحرصي على أن تتركي زاوية العين مفتوحة ، ثم ادمجي ظل العيون بواسطة عود قطني لتحصلي على اطلالة سموكي .
3. ارسمي عينيك بالكحل السائل بحيث تبدأين من زاوية العين الداخلية وامشي على طول خط الرموش ، واغمري فرشاة ظل العيون ذات الزاوية الدقيقة بمحدد العين لتمديه إلى الخارج ليعطيكي اتساعا للعين .
4. ضعي طبقة نهائية من ظل العيون لتمنحي العين عمقا أكثر ولونــــا أغنــــى باستخدام ظـــل العيـــن البــــودرة .
5. باستخدام ماسكارا اكسيز فوليوم اكستريم امباكت Excess Volume Extreme ، ضعي طبقة من الماسكارا لتبرزي رموشك وتمنحيها كثافة ، واستخدمي بعد ذلك العازل المثبت من الطرف الاخر للماسكارا بحيث تطبيقه مرتين على الرموش لتمنحك إطلالة لا تضاهى .
6. انتقلي إلى الشفاه وضعي أحمر الشفاه بلون فاتح ومطفي ، وحددي شكل الشفاه باستخدام قلم التحديد وضعي احمر الشفاه ثم استخدمي اسفنجة حتى تحصلي على شفاه جذابة .
7. أما الخطوة الأخيرة هي وضع لمسات نهائية لإطلالتك باستخدام الكحل السائل حيث يمكنك إضافة شامة سوداء تحت العين للتمتعي بجمال مكياج سموكي يناسب السهرات والحفلات .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
كيفية رسم الكحل الفرنسي
مكياج سكوتش اون ذا روكس من بوبي براون
افضل ماسكارا من ماكس فاكتور

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *