أفضل أنواع الماسكارا لرموش كثيفة

الرموش هي من أكثر ما يزيد جمال العيون، حيث تحرص المرأة على أن تهتم بتكثيف الرموس لتعطي الشكل الأفضل ليبرز جمال العين أكثر من المعتاد، خاصة عند وضع المكياج فالمرأة تحتاج أن تبرز جمال عينيها أكثر عن طريق استخدام مستحضرات التجميل، التي تعطي العين رقة وجمال مميز، ولعل الماسكارا من أهم مستحضرات التجميل للعين لأنها تبرز الرموش وتعطي للعيون طلة جميلة، فسحر العيون يبدأ من الرموش الكثيفة، لذلك يجب الحرص على استخدام  أنواع معينة من الماسكارا التي تعطي كثافة أكثر للعين، ويرجع ذلك إلى فرشاة الماسكارا خاصة الماسكارا السوداء أفضل الألوان للجميع، ومن هنا فإننا نقدم أفضل أنواع الماسكارا لرموش كثيفة.

Laura Mercier Extra Lash Sculpting Mascara

من أروع الماركات المتخصصة في مستحضرات التجميل، وتأتي هذه الماسكارا المميزة لتعطي الرموش أكثر كثافة وطولا، فتركيبتها تركيبة كريمية تعطي الرموش كثافة بشكل طبيعي، وتتميز بفرشاة بلاستيكية تمشط كل شعرة من شعر الرموش وتغلفها باللون الأسود الداكن من دون أن تترك أي تكتلات.

Max Factor Voluptuous False Lash Effect Mascara

ماسكارا ماكس فاكتور أروع ماركة يمكن الاعتماد عليها في اختيار ماسكار للرموس، وهذه الماسكارا خصيصا مميزة بأهدابها الدراماتيكية والتي تعطي الرموش حجم أكبر وكثافة غير عادية، لأنها تلتقط كل رمش بشكل منفرد لتعطيه التغطية الكاملة باللون الأسود لكل شعرة من الرموش.

Bourjois Volume Reveal Mascara

هذه الماركة أيضا من الماركات الرائدة في عالم المكياج، فهي ماسكارا ذكية وفريدة من نوعها، لأنها تعطي الرموش كثافة غير عادية تعطي العين سحرا من كل الزوايا، لأنها بفرشاة مزدوجة تجعل العين أكثر تحديدا وأكبر حجما، لسحر عين لا يقاوم.

Kiko Milano Endless Sky Volume Effect Mascara

وهي الماسكارا المميزة والتي تعطي رموشا كثيفة إلى أبعد الحدود، فتجعل الرموش كأنها مروحة لجاذبية لا تقاوم للعين، فهذه الماسكارا بفرشاة ذات أسنان مختلفة الحجم تغطي أصغر الشعيرات، وذلك بفضل تركيبتها الكريمية التي تكثف الرموش بدون أي تكتلات.

Clarins Supra Volume Mascara

لا أحد من الممكن أن ينكر مدى روعة هذه الماركة بكل منتجاتها، وخاصة ماسكارا Clarins Supra Volume Mascara والتي تعطي الرموش أكثر كثافة حجما لساعات طويلة، بدون أن تتفتت أو تسيل، فمكوناتها لطيفة على العين ولا تتسبب في أي حساسية، لذلك فهي الأفضل لمن يعاني من عيون حساسة.

YSL Mascara Volume Effet Faux Cils

من أجمل ماركات الماسكارا التي يمكن أن تعطي الرموش الكثيفة والساحرة، والتي تمنح الرموش اللون الأسود العميق، فهذه الماسكارا هي الحل الأمثل للرموش الضعيفة والقصيرة، حيث تتمتع هذه الماسكارا بتركيبتها الفريدة والتي تعطيها اللون الثابت طوال اليوم بلا أن تتأثر.

Lancôme Définicils Waterproof High Definition Mascara

ماركة لانكوم هي ماركة عالمية رائعة تقدم أفضل مستحضرات التجميل، لاسيما الماسكارا، وهذا النوع من الماسكارا هي ماسكارا مضادة للماء وفي نفس الوقت تدوم لفترة أطول، حيث تعطي الرموش كثافة وسمك أكثر بلا أي تكتلات أو سيلان.

The Body Shop Super Volume Mascara

وهذه ماركة أخرى من ماركات منتجات التجميل المميزة، والتي تقدم ماسكارا تعطي الرموش الطويلة والكثيفة والتي تعطي المظهر الطبيعي، بفضل تركيبتها الرائعة واللطيفة على العين، فلا تسبب الاحمرار، ومعها فرشاة مصنوعة خصيصا لتعطي الشكل الجذاب للرموش.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-04-06 at 20:24

    شكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *