احدث ماركات الساعات التي تناسب فصل الشتاء

كتابة نادية راضي آخر تحديث: 24 ديسمبر 2014 , 17:09

لكل امرأة عالمها الخاص بالملابس والاكسسوارات , وتجد ما يميزها من ذوق ورؤية خاصة بها تراها مناسبة لتظهر جمالها عن الاخريات من النساء ، وصاحبات الذوق الرفيع يخترن اكسسوارات مميزة ومختلفة . ومن اهم الاكسسوارات التي تحرص المرأة على اقتنائها هي الساعات وقد ابتكر الخبراء ساعات تتناسب مستوحاة من فصول السنة وبما أننا في فصل الشتاء فهناك الكثير من المصممين استمدوا اللون الابيض الساطع ونقاؤه الذي يعبر عن الثلج الأبيض في فصل الشتاء بتصميمات رائعة وراقية بما يتناسب مع احدث صيحات الموضة , وفي هذا السياق سنعرض لك سيدتي أحدث التصاميم المميزة والجميلة لأحدث ماركات الساعات التي يناسب ارتدائها في فصل الشتاء .

احدث ماركات الساعات التي تناسب فصل الشتاء :-

1. جيرار بيرجييوكس Girard Peeregaux : دائما ما يأتينا الثلج فى فصل الشتاء محمولا علي هواء بارد وسريع قد يصل لحد العاصفة معطيا احساسا بتغير جديد فى الطقس وهو ما يمثل الكثير من التغيرات في حياتنا من احداث جميلة منفردة وغير متوقعة . فبهذا ما نشعر به دائما حينما نرى القطط في فصل الشتاء البارد باحثة عن الدفء بعين خبيرة وهذا اسم اولي ساعاتنا اليوم Cat’s Eye عين القط . ويعتبر مقتني هذه الساعة انهم يمتلكون قطعة من المجوهرات ، بالفعل فساعة كهذة تحتوى علي عدد يفوق الألف قطعة من الماس ، مصممة بشكل رائع ومغرى يماثل تتفق الثلج بشكل متتابع فى اكثر دراجات الدقة والجمال ممزوجا بالذهب الابيض بلونا نقي ناصع ويظهر الالماس والذهب الابيض بشكل مميز بجانب حبات اللؤلؤ كفقاعات شفافة بشكل خلاب سضاهى حبات متراصة من الندى ، وصممت حبات الؤلؤ الابيض فى شكل دائري يمكن تحريكه باليد كأنه دوامة من الجمال ، ومزودة بحزام من الجلد باللون الأبيض الذي يعطي احساسا بالنقاوة والصفاء كبياض الثلج .

2. اوديمار بيغيه Audemars Piguet : يعتبر من المصممين المميزين وله تاريخ حافل باجمل التصميمات ويعتبره الكثيرين صانع اسطورة . وفى عام 1972حينما صمم ساعة رويال اوكRoyal Oak وكان تصميم هذه الساعة قد شكل صدمة في وقتها ووجد البعض بأنها أقرب للساعات الرجاليه المصنوعة من الستانلس ستيل ذات الشكل السداسي من جميع الزوايا يحاط بمجموعة من البراغى البارزة . وتم تحديث هذا التصميم مرة ثانية فى عام 1993, حامل اسم Royal Oak Offshore رويال اوك اوف شور ، زاد هذا التصميم المعدل مزيج منفرد من مواد ومعادن زادتها فخامة وجمال ، وكانت الجرأة في التصميم حيث جمع ما بين الذهب الاحمر مرصعا بالماس البراق ومدمجا مع البراغي بشكل رائع ومميز وجديد, ولاضفاء شكل مناسب للتصميم وزيادة فى الجرأة للمصمم احاطها بحزام من المطاط ليعطي شكل رياضى ليجمع ما بين الساعات الرياضية والساعات الفخمة المرصعة , ولاضفاء فخامة عالية بفكر جديد تجدين فى خلفية العقارب شكل مميز يشابه شكل بسكوت الوافل بمربعات بيضاء امعانا فى الاناقة والجمال والشكل الرياضى لتزداد قيمتها كقطعة مجوهرات ثمينة .

3. ريتشارد ميل Richard Mille : امعانا فى الرقة والانفراد بالتصميم استخدم المصمم ريتشارد ميل اسلوبا جديدا في صناعة الساعات حيث حرص على صناعة ساعة بيضاء اللون يتميز تصميمها بالرقة والملمس الناعم ، واستخدم السيراميك الأملس في هيكل الساعة ليجعلها أكثر تحملا ضد الخدش ، وبالإضافة إلى براعته في استخدام أجود المواد ، برع أيضا في تزيينها بالألماس وبخلفية من الكريستال الشفاف يمكنك من رؤية تفاصيل الساعة من الداخل .

4. بلانبان Blancpain : تتميز ساعات بلانبان بفخامتها وأناقتها التي لا مثيل لها ، ولعشاق الذهب الأحمر سيجدن ما يروق لهن في ساعة بلانبان المصنوة من الذهب الأحمر ، ومرصعة بالألماس بخطوط انسيابية عند العقارب ومتناثرة في الساعة بأشكال متباعدة ، الساعة مزودة بسواء من الجلد الأبيض اللامع لتضفي أناقة على الساعة .

5. يوليس ناردين Ulysse Nardin : كما للبحر اسراره له ايضا جماله الخاص وامواجه المتتابعة بلونها الأبيض ، من هذا كله استوحى المصمم يوليس ناردين تصميماته مقدما لنا مجموعة رائعة فخمة ومذهلة الجمال كاعماق البحر الجميل وهي مجموعة ليدي ديفر Lady Diver , مستخدما في صناعة الهيكل الخارجي الذهب الأحمر الرائع الجمال والقيمة وإطار من اللون الأبيض المرصع بالماس المتباعد بحجم مميز راقي واستخدم ايضا مكان الارقام اثنى عشر حبة من الماس اللامع النقي لينعكس جمال العقارب المصنوعة من الذهب . جاعلا لها خلفية ميناء بيضاء نقية , وكان لابد لهذه الروعة والجمال من حزام ابيض اكثر جمالا فاستخدم المصمم حزام من المطاط الابيض المموج والمحفور بخطوط بارزة .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
ساعة اوميغا كونستليشن بلوما العصرية
افضل ساعة نسائية كلاسيك
افضل ساعات نسائية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق