اجمل الجزر الايطالية

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 26 ديسمبر 2014 , 10:02

الجزر إيطاليا هي جزر متنوعة في المناظر الطبيعية ، والثقافة ، والمناخ ، والبر الرئيسى للبلاد . يمكنك استكشاف والاستمتاع بالجزر الايطالية مع الإستمتاع بشاطئ الرمال الناعم والمياه النقية ، هناك أكثر من 80 من الجزر الخلابة داخل حدود إيطاليا . كل من الجزر الإيطالية تتميز بطريقة استمتاع جذابة ، تستحق الزيارة . إليكم لمحة عامة عن اجمل الجزر الإيطالية :

الجزر إيطاليا

7 لا مادالينا La Maddalena
تقع لا مادالينا قبالة الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة سردينيا ، وهي أكبر جزيرة في أرخبيل لا مادالينا . ترتبط بالجزيرة المجاورة من كابريرا بواسطة الجسر الطويل ، ويمكن الوصول للجزيرة عن طريق القوارب أو العبارات التي يتم تشغيلها من سردينيا طوال النهار والليل .

لا مادالينا

6 امبيدوسا Lampedusa
لامبيدوزا هو موطنا لأحد أجمل الشواطئ في العالم . تقع الجزيرة على الساحل الجنوبي لامبيدوزا ، والتي يمكن الوصول إليها من الشاطئ الذي يتشكل على شكل القلب المميز بالمياه الضحلة الواضحة تماما . الجزيرة المحمية هي واحدة من البقع القليلة في البحر الأبيض المتوسط حيث السلاحف البحرية ضخمة الرأس والتي يمكن أن تضع بيضها بأمان .

لامبيدوزا

5 يباري Lipari
ليباري هو أكبر الجزر البركانية السبع التي تشكل الجزر الإيولية قبالة سواحل صقلية . والتي تتمتع بمناظرها الطبيعية الوعرة ، مع اطلالة على البلدات البيضاء الجميلة . يمكنك الاستمتاع بضوء الشمس الدافئ والمياه الزرقاء وامكانية الغطس والغوص وركوب الزوارق والمشي لمسافات طويلة من الأنشطة المفضلة على هذه الجزيرة الخلابة . هناك الوجهات السياحية المميزة على الجزيرة ، بما في ذلك متحف إيولايان الأثري ، المتحف يضم مجموعة مذهلة من القطع الأثرية من مقبرة كونترادا ديانا ، بما في ذلك الآلاف من التوابيت المحفاظ عليها بصورة ممتازة من الرماد البركاني للثورات القديمة .

ليباري

4 إلبا Elba
جزيرة إلبا هي ثالث أكبر جزيرة في ايطاليا والتي تضم أكثر من 150 من الشواطئ ذات المساحات الواسعة من الرمال إلى الخلجان المحمية . وتشمل وجهات الشاطئ الأكثر شعبية في منتجع مارينا دي كامبو ،بالإضافة إلى الرمال غاية في الروعة مع الارتفاع في المنطقة الجبلية الداخلية وهي الأنشطة المفضلة للغاية . إلبا جزء من أرخبيل توسكان الذي يقع قبالة الساحل الغربي لايطاليا .

جزيرة إلبا

3 كابري Capri
تقع كابري في خليج نابولي ، وهي جزيرة تتمتع بمناطق جذب طبيعية وذات شهرة كبيرة مثل الكهف الأزرق ، وكهف الواجهة البحرية الذي يمكن الوصول إليه عن طريق القوارب . يتدفق ضوء الشمس من المدخل ليتحول الماء المتوهج للون الأزرق الفيروزي . يمكنك الاستمتاع برحلة 15 دقيقة للإستمتاع مع اطلالة على مناظر خلابة للجزيرة والبحر .

2 سردينيا Sardinia
سردينيا هي الجزيرة الموجودة بين شبه الجزيرة الإيطالية وعلى ساحل شمال أفريقيا ، كما انها موطن لخلافة الحضارات ، وهي ثاني أكبر جزيرة في إيطاليا . تحتوي سردينيا على الهياكل الحجرية التي ترجع إلى 3،000 سنة من قلاع القرون الوسطى والكنائس ، والتي يقبل إليها الزوار للتعرف على التاريخ والعمارة والثقافة . معظم المسافرين ، يقبلون إلى سردينيا للإستمتاع بشواطئها المشمسة والنظيفة . وهناك طريق المشي لمسافات طويلة والتسلق والمخيمات والأنشطة المفضلة للزوار الذين يرغبون في البعد عن الشواطئ المزدحمة مع استكشاف إينلندس الجبلية في الجزيرة .

سردينيا

1 صقلية
جزيرة صقلية هي أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ، انها في منطقة الحكم الذاتي من ايطاليا والتي تضم ايضا العديد من الجزر . يتم فصل جزيرة صقلية عن البر الرئيسى . يمكن الوصول إليها من خلال طريق القوارب ، الطائرة ، الحوامة أو العبارة . الميزة الجيولوجية الأكثر لفتا للجزيرة هو جبل إتنا ، بالإضافة إلى أطول بركان نشط في أوروبا ، ولكن هناك الشواطئ في الجزيرة والمنتجعات الساحلية والمشمسة ، والمناخ الجاف بإعتباره من أكبر مناطق الجذب السياحية صقلية .

جزيرة صقلية

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
السياحة في اليابان بالصور
اهم المعالم السياحية في استراليا
الاماكن السياحية في تايلاند بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: