أحدث موديلات حقائب زارا لشتاء 2015

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 26 ديسمبر 2014 , 19:10

إذا كنتي من عشاق اقتناء كل ما يتعلق بماركة زارا Zara العالمية ، فستجدين في هذ المقال ما يسرك ، حيث اخترنا لك سيدتي مجموعة من أحدث شنط زارا لهذا الموسم والتي تتميز بأنها مصممة بأسلوب الكروس باج Cross Bag وهي شنط مصممة بسلسلة طويلة من المعدن . هذه المجموعة مناسبة للاطلالة اليومية ، ويمكنك استخدامها أيضا في السهرات الكاجوال .

احدث موديلات حقائب زارا لشتاء 2015 :-

1. الحقيبة المصممة بسلسلة ذهبية : تتميز هذه الشنطة بأناقتها وشكلها العصري ، حيث أنها مزودة بسلسلة ذهبية متداخلة مع الجلد لتعطي لمسة جمالية وعصرية لا تضاهى ، تناسبك في اطلالة كاجوال وبسيطة .

2. الحقيقة المصممة بالسلسلة المعدنية الفضية : وهي حقيبة مميزة وعصرية مصممة بطريقة بسيطة جدا إلا أنها تعبر عن بساطة المرأة ونعومتها ، حيث تجدين السلاسل أيضا تزين الحقيبة من الأمام بطريقة بسيطة وناعمة .

2. الحقيبة البيج بالسلسلة الذهبية : حقيبة ملفتة باللون البيج والأبيض مصممة منقوشة بشكل هندسي يمنحها طابع عملي وبسيط ، وتزينها السلسلة الذهبية لإطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية .

4. الحقيبة المصممة بالمسامير : حقيبة سوداء مليئة بالتفاصيل المعدنية التي تتميز بالأناقة والجاذبية ، مصممة بسلسلة ميتاليك مميزة ومرصعة بالمسامير املعدنية لتناسب إطلالة مسائية عصرية وأنيقة .

5. الحقيبة البيج بالسلسلة المعدنية : حقيبة بسيطة وناعمة تناتسب إطلالة نهارية للذهاب للعمل أو الجامعة ، مزودة بماسك من الجلد من الأعلى ومن الجوانب بسلاسل معدنية ، كما أنها مصممة من الأمام بنفس السلاسل لتمنحك إطلالة عصرية وأنيقة في نفس الوقت .

عن زارا Zara :
زارا ، سلسلة من المحلات التجارية التي تمتلكها مجموعة اندتكس ، تاسست في عام 1975 ، يقع المقر الرئيسي للسلسلة في لاكورونيا جليقية بأسبانيا .
تختص زارا بتصنيع الملابس الرجالية والنسائية وتحرص على مواكبة كل ماهو جديد في خطوط الموضة لاختيار تصاتميمها ، كما أنها مختصة بتصنيع الأحذية والشنط ومستشحضرات التجميل . يذكر أنها تصمم سنويا أكثر من 10000 تصميم جديد . ولديها العديد من الفروع الموزعة في مختلف أنحاء العالم .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
بالصور حقائب ريدر من كوتش لشتاء 2015
افضل ماركات الحقائب النسائية
بالصور موديلات احذية شتاء 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: