مجموعة ماك الجديدة لموسم العطلات

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 29 ديسمبر 2014 , 11:24

كعادتها ، دائما ما تكون ماركة ماك الشهيرة السباقة في إطلاق كل ماهو جديد في عالم الجمال والماكياج ، فاستغلت موسم عطلات الأعياد التي تكثر بها المناسبات والسهرات ، فأطلقت مجموعتها الجديدة بهذه المناسبة وأسمتها ” هيرلوم ميكس ” وهي مجموعة غنية بالألوان الجاذبة والمتألقة التي تناسب المرأة العصرية والجريئة وفي النفس الوقت الرومانسية .

مجموعة هيرلوم ميكس Heirloom Mix :-

1. هيرلوم ميكس بريسد بيجمنت Heirloom Mix Pressed Pigment : ظل للعيون بتركيبة كريمية مضغوطة تضفي لمعانا وبريقا لا يضاها ، تمنحك لمعانا ورطوبة دراماتيكية ، وتمنحك تغطية مثالية شفافة ، يتوفر منها ثمان درجات من اللون للتتمكني من اختيار ما يناسب إطلالتك .

2. هيرلوم ميكس جليتر Heirloom Mix Glitter : يمكن تطبيق الجليتر مباشرة على البشرة أو مع المستحضرات الأخرى التي يتم تطبيقها ، يمنحك لمعانا وبريقاا لا يضاهى ليزيدك تألقا كما يمكنك استخدامه على كافة المناطق سواء للشعر أو البشرة أو الوجه ليعطيكي اللمعان المطلوب الذي يناسب حفلات الزفاف والسهرات المسائية ، متوفر باللونين الذهبي والبنفسجي .

3. هيرلوم ميكس فلودلاين Heirloom Mix Fluidline : ايلاينر جل بتركيبة سائلة ، يطبق بانسيابية وسلاسة بواسطة فرشاة ناعمة وسهلة التطبيق ، يمنحك لمسة حريرية وناعمة ، يدوم لفترة طويلة ومضاد للتلطخ ، يتوفر بعدة درجات للألوان >

4. هيلوم ميكس كحل للعين Heirloom Mix Eye Kohl : قلم تحديد للعيون ، لونه غني ولؤلؤي ، تم اختباره من قبل أطباء الجلدية واثبت سلامته على العين الحساسة ، يمنحك لونا مفعما بالتأقق والحريرية ، وسهل التطبيق ، متوفر باللونين البني والاخضر .

5. هيرلوم ميكس كحل باور اي بينسيل Heirloom Mix Kohl Power Eye Pencil : قلم كحل كثيف ويتمتع بلون غني وقوي أسود بلون الكربون ليمنحكي مكياج سموكي غاية في الجمال ، يمكنك تطبيقه بأكثر من طريق حيث من الممكن مزجه أو تلطيخه .

6. احمر الشفاه هيرلوم ميكس Heirloom Mix Lipstick : أحمر شفاه حريري الملمس بلون غني وقوي ، يناسب السهرات والحفلات يدوم طويلا ، يتوفر بخمس درجات للون الأحمر بداية من الداكن وانتهاءا باللون الفوشي .

7. هيرلوم ميكس كريمشين غلاس Heirloom Mix Cremesheen Glass : بعد تطبيق أحمر الشفاه لا وبد أن تضعين لمستك النهائية بوضع ملمع الشفاه من ماك الذي تم صنعه بتركيبة كريمية تمنحك لمعانا ورطوبة لشفاهك لا تضاحها ، ناعم وغير لزج ، يطبق بسهولة بالفرشاة الخاصة به ، يمنك استخدامه فوق أحمر الشفاه أو استخدامه منفردا ، يتوفر بخمسة درجات للون .

8. هيرلوم ميكس مينيرلايز بلاش Heirloom Mix Mineralize Blush : بودرة بلاش مكونة من المعادن الغنية المحمصة لتمنحك تغطية مثالية براقة ، خفيف على البشرة ويطبق بسهولة وناعم على الخدود ، متوفر بدرجتين من اللون .

9. هيرلوم ميكس ستوديو نيل لاكوير Heirloom Mix Studio nail Lacquer : لتكتمل طلتك الساحرة والأنيقة عليك بالاعتناء بيديك وجمالها وذلك بوضع طلاء الأظافر من مجموعة ماك للعطلات ، طلاء الأظافر يحتي على لونا غنيا شديد اللمعان ، كما أنه يحتوي على غليتر ولؤلؤ كريمي بتركيبة مثالية خاليةمن التولوين والفرومالديباد ، مزودة بفرشاة سلسة سهلة الاستخدام . متوفر بثلاثة درجات من اللون .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
افضل مثبت للمكياج
افضل الادوات اللازمة في حقيبة المكياج
مكياج سكوتش اون ذا روكس من بوبي براون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: