شائعات كل عام حول رحيل ميسي عن برشلونة

في الاعوام السابقة كان امر الحديث عن رحيل النجم الصغير ” ليونيل ميسي ” عن القلعة الكتالونية امر مسحتيلا ومن كان يتحدث بمثل هذه الامر قد نراه مختل عقليا , الا ان الامر اختلف الان و اصبح من المرجع بيع اللاعب و انتقال الى اي نادي اخر في أي من الدوريات الاوروربية الكبرى , ولقد بدأت هذه الشائعات في الانتشار منذ بداية العام الماضي ” 2014 ” تقريبا .

lionel messi

فبعد أن استطاع اللاعب ” ليونيل ميسي ” تحقيق جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية , جاء في العام الاسبق ” 2013 ” ولم يستطيع الحصول على هذه الجائزة نتيجة تراجع ادائه و ايضا اصاباته المتكررة , ايضا في العام السابق ” 2014 ” هو مرشح لنيل هذه الجائزة و التي سيعلن عنها خلال الشهر الحالي .

ولكن التوقعات تشير الى احتمالية فوز ” كرستيانو رونالدو ” نجم نادي ” ريال مدريد ” الاسباني , ذلك لأن نادي ” برشلونة ” الاسباني لم يستطيع تحقيق أي بطولات محلية او دولية في العام الماضي , و نتيجة لقلة حصول اللاعب على الالقاب السنوية بدأ الحديث عن فكرة انتقال اللاعب .

ميسي مع جوائز افضل لاعب في العالم

انتقال اللاعب ليونيل ميسي 2015 : 

نادي باريس سان جيرمان : 
اما في بداية العام الحالي فقد أعلن رئيس نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي ” ناصر الخليفي” عن رغبته الملحة في التعاقد مع ” ميسي ” وضمه الى النادي في أقرب وقت , ولقد أعلن سابقا عن ضرورة استخدام كل فرصة من اجل التعاقد مع اللاعب , وستظل هذه الرغبة موجودة لدى الادارة حتى عام ” 2016 ” وهو العام الذي سينتهي فيه عقد اللاعب ” ابراهيموفيتش ” مع النادي الفرنسي .

Zlatan Ibrahimović

ولقد حاولت الادارة في العام الماضي ضم اللاعب من خلال تقديم عرض مغري لوالد ” ميسي ” والذي كان يزيد عن 250 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي الا ان كان رده بالرفض , ولكن هناك بعض العوامل التي تدفع النادي للعودة مرة اخرى و طلب الاستفادة من خدماته .

Lionel Messi football Player

الامور التي قد تدفع ميسي للرحيل : 
هناك بعض الامور التي قد تدفع اللاعب ” ليونيل ميسي ” للرحيل عن برشلونة و في نفس التوقيت هي الاسباب التي جعلت ادارة ” باريس سان جيرمان ” ترغب في التعاقد مع اللاعب , ابرز هذه الامور هي العقوبة الموقعة على نادي ” برشلونة ” بمنع شراء لاعبين طوال عام ” 2015 ” وهو الامر الذي قد يضعف برشلونة , و ايضا عدم استطاعة الفريق في الحصول على بطولات طوال العام الماضي , ارتفاع الضرائب على النادي مما ادي الى وجود مشكلات كبرى , ذلك بخلاف رحيل العديد من النجوم المقربين لميسي عن النادي .

شعار نادي برشلونة

ليونيل ميسي : 

صورة النجم ميسي مع علم برشلونة

يمكنك الاطلاع على : 
ميسي يحقق 5 ارقام قياسية في مباراة واحده
عروض مانشيستر سيتي لليونيل ميسي
ميسي في باريس سان جيرمان الموسم القادم

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *