فوز الاردن و اليابان في كأس اسيا 2015

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 17 يناير 2015 , 03:17

اليوم الجمعة الموافق 16-1-2015 أقيمت مبارتان في الجولة الثانية من دوري المجموعة ببطولة كأس اسيا 2015 , هذه المباريات جمعت كل من المنتخب الاردني و الفلسطين و ايضا مباراة المنتخب الياباني و العراقي , ولقد استطاع كل من منتخب الاردن و منتخب اليابان بالفوز في هذه المباريات وحصل كل منهم على 3 نقاط و مع ذلك لم يحجز أي منهما مكانه في دور ربع النهائي من البطولة .

مباراة الاردن و فلسطين كأس اسيا 2015

تفاصيل و أهداف مباراة المنتخب الادرني و الفلسطيني كأس اسيا 2015 : 
بدأت المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرنتش و الذي يعادل العاشرة بتوقيت السعودية على ارض استاد ميلبورن المستطيل ولقد كان حكم المباراة هو كيم كونج هيوك حيث حضر من الجمهور ما يعادل 10 الاف مشجع , وهي المبارة رقم 15 في البطولة للمجموعة الرابعة D .

صورة منتخب الاردن في بطولة كأس اسيا 2015

استطاع اللاعب يوسف الرواشدة تسجيل الهدف الاول لصالح منتخب الاردن في الدقيقة 34 , ثم سجل اللاعب حمزة علي الدردور الهدف الثاني لمنتخب الاردن في الدقيقة 36 وبذلك انتهى الشوط الاول لصالح المنتخب الاردني بهدفين مقابل لاشئ .

اما الشوط الثاني فقد قام اللاعب حمزة علي الدردور بتسجيل الهدف الثالث لمنتخب الاردن في الدقيقة 48 , ثم سجل نفس اللاعب ايضا حمزة علي الدردور الهدف الرابع في الدقيقة 71 , ثم الهدف الخامس ايضا لنفس اللاعب في الدقيقة 81 , الى ان قام اللاعب جاكا حبيشة بتسجيل الهدف الاول لصالح منتخب فلسطين , و بذلك انتهت المباراة بخمس اهداف مقابل هدف واحد لمنتخب الاردن .

صورة منتخب فلسطين 2015

تفاصيل و أهداف مباراة مباراة المنتخب الياباني و العراقي : 
بدأت المباراة الساعة 9 بتوقيت جرنتش على استاد سونكورب ولقد كان الجمهور كثير فلقد بلغ 22 الف متفرج , احداث المباراة ليست كثيرة فلقد قام كيسوكي هوندا بستجيل الهدف الاول لصالح المنتخب الياباني في الدقيقة 24 من ضربة جزاء , ولقد انتهت المباراة لصالح منتخب اليابان .

منتخب اليابان 2015

حيث حصل حتى الان منتخب اليابان على 6 نقاط في مبارتان ويتبقى له مباراة واحده مع منتخب الاردن والتي ستقام يوم 20-1 القادم , اما منتخب الاردن فقد حصل ايضا على 3 نقاط من مباريتان ويتبقى له مباراة مع منتخب اليابان .

منختب العراق 2015

يذكر أن استطاع يوم أمس منتخب الامارات الفوز على منتخب البحرين بهدفين مقابل هدف , و ايضا استطاع منتخب ايران الفوز على منتخب قطر وقد حجزا كلا الفريقين مكانهما في دورع ربع النهائي من البطولة .

بطولة كأس اسيا 2015

يمكنك الاطلاع على تفاصيل مباريات يوم امس : 
ايران و الامارات من بطولة كأس اسيا 2015

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق