دانييل ألفيس أصبح للبيع مجانا

نعم تراجع اداء اللاعب دانييل الفيس مع نادي برشلونة الاسباني كثيرا منذ بداية الموسم الماضي وحتى الموسم الحالي ولكن هل يمكن لنا ان نتخيل فكرة بيع الفيس بدون أي مقابل مادي , هل من المتوقع أن تصبح صفقة انتقال اللاعب البرازيلي هي صفقة انتقال حر مجانا ؟ بعد أن كانت صفقته في عام 2008 هي أغلى صفقة لمدافع في التاريخ بمبلغ 32 مليون يورو , هي بعض الاسئلة التي طرحت منذ أن تم الاعلان عن بيع اللاعب منذ أكثر من عام مضى .

Daniel Alves Barcelona Club

نعلم جميعا ان ادارة نادي برشولنة الاسباني أعلنت بشكل صريح عن نيتها في بيع اللاعب دانييل الفيس منذ بطولة كأس العالم الماضية 2014 , ولقد انتظرت الادارة انتهاء البطولة حتى يرتفع سعر اللاعب لكي تتمكن من الحصول على عائد جيد يمكنها من التفاوض على لاعب اخر اصغر سنا .

Daniel Alves

الا ان نادي برشلونة لم يضع اللاعب دانييل الفيس على قوائم البيع حتى هذه اللحظة كما أنه ايضا لم يقم بالتفاوض مع اللاعب من اجل تجديدة تعاقده و الذي من المفترض أن ينتهي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة و هي اشارة من النادي في رغبته بعدم استمرار اللاعب معهم مرة اخرى .

فريق برشلونة

ولقد مر موسم الانتقالات الشتوية مع بداية عام 2015 ولم يتم بيع اللاعب على الرغم من وجود اخبار تشير الى توافر العديد من الاندية التي كانت ترغب في التعاقد مع الاعب وعلى رأسهم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و نادي ارسنال الانجليزي .

أما من جانب الاعب فقد اشارت التقارير الى رغبته في التجديد مع برشلونة لفترة 3 سنوات متتالية ولقد رفضت الادارة هذا الطلب مما دفع اللاعب الى فكرة الرحيل عن النادي وعدم التجديد معه مرة اخرى حتى لو لعام اخر .

دانييل الفيس في برشلونة

مفاوضات نادي ارسنال الانجليزي : 
حتى الان تعتبر مفاوضات نادي ارسنال الانجليزي هي الاقرب للنجاح , فلقد اشارت بعض الصحف الاسبانية الى ان مسئولين من النادي الانجليزي الان في في حالة مفاوضات مع ادارة نادي برشلونة الاسباني من أجل انتقال الاعب الى الدوري الانجليزي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة .

ولكن هذه لا تعتبر مفاوضات على صفقة بيع اللاعب و انما هي مجرد صفقة انتقال حر مجانية وهذا يعني ان نادي برشلونة الاسباني لن يحصل على أي مقابل في سبيل اعطائهم اللاعب دانييل الفيس .

ارسين فنجر مدرب نادي ارسنال

أزمة نادي برشلونة الاسباني : 
ولكن العجيب في الامر هو أن نادي برشلونة الاسباني الان معاقب وممنوع من شراء لاعبين جدد حتى بداية العام القادم 2016 وهذا يعني ان الادارة لن تتمكن في ضم أي لاعبين جدد في فترة موسم الانتقالات الصيفية القادم , وبناء على ذلك كان من الاولى ان تحاول الادارة عدم بيع لاعبيها وابقائهم بين صفوف الفريق .

يمكنك الاطلاع على : 
أزمة اللاعب دانيل الفيس مع برشلونة
مستقبل دانيل الفيس مع برشلونة
دانييل الفيس .. اغلى مدافع في العالم

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *