اجمل صور البطريق من ناشيونال جيوغرافيك

تطرح ناشيونال جيوغرافيك دائما العديد من الصور الإبداعية التي تلتقطها في اوقات مميزة وجذابة التي لا نستطيع الوصول إلى هذه اللقطات الجذابة بسهولة . نطرح إليكم اليوم عدد رائع من الصور الجذابة للبطاريق الموجودة على جرف صخري في جزيرة دانكو، القارة القطبية الجنوبية. فقد قررنا اليوم أن نغوص في الصور الأرشيفية لـ ناشيونال جيوغرافيك لإلقاء نظرة على الطيور مع إطلالالتها المميزة .

تتعدد أحجام طيور البطريق ، فجميع أنواعها تتراوح في حجمها من 3.3 رطل (1.5 كيلوغرام) للبطريق الأزرق إلى 40 كيلوغرام للبطريق الإمبراطور ، الذي يعيش في نصف الكرة الأرضية الجنوبي . يقضي معظم طيور البطريق وقتهم في الماء للإستمتاع بالسباحة . إليكم الاطلالات الجذابة على طيور البطرية من ناشيونال جيوغرافيك :

A colony of king penguins A gentoo penguin lies entangled gentoo penguin peering under the water A pair of macaroni penguins nestle A rookery of chinstrap penguins roam Admiring the View of penguins An Adélie penguin jumps bubbles Emperor penguins linger Photographer Bill Curtsinger waddles . طيور البطريق Three king penguin chicks relax

الفيديو التالي يوضح لكم الكثير عن حياة البطاريق من ناشيونال جيوغرافيك

يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات من خلال : 
معلومات عن البطريق الملكي
صور ومعلومات عن البطريق الافريقي
معلومات عن بطريق امبراطوري

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *