اكسسوارات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 24 مارس 2015 , 01:14

مع بداية فصل الربيع والأعياد تبحث المرأة عن الجديد والمناسب لطلة أنيقة احتفالية ، والتي يلزمها اختيار الملابس الأنيقة من أحدث بيوت الأزياء مع مجموعة من الاكسسورات الراقية التي تكمل المظهر وتبرز جمال الملابس ، مع ربيع 2015 تبدو الاكسسوارات بمظهر ذهبي ، مع مجموعة من المجوهرات المرصعة باللؤلؤ والفصوص الكريستال المختلفة الأحجام والألوان ، مع بعض الأحجار الكريمة التي تزيد من قيمتها وثرائها ، لذا نحن نعرض اليوم مجموعة من الاكسسوارات المطلية بالذهب من متجر سوفيس كلوزيت Sophies Closet بالإمارات .

اكسسوارات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة :
– سوار كينيث جاي لين Kenneth Jay Lane : وهو من الذهب الراقي المرصع بالفيروز ، والكريستال اللامع ، والذي يأتي بالعديد من الأحجار الزرقاء المبهجة المختلفة الأحجام ، والتي يحيط بها اطار ذهبي مفرغ ودقيق .

سوار كينيث جاي لين

– سوار هاوس أوف هارلو House Of Harlow : وهو سوار ذهبي جميل محلى بالبرغندي ، وكريستال سواروفسكي اللامع ، وهو سوار مغلق يأتي باللون البني بأشكال هندسية .

سوار هاوس أوف هارلو

– قلادة كينيث جاي لين Kenneth Jay Lane : وهي قلادة مرصعة بفصوص الفيروز البيضاوية المختلفة الأحجام ، والتي يتلف حولها اطار ذهبي مفرغ دقيق ، مع فصوص صغيرة من كريستال سواروفسكي ، والذي يرصع الفص الأكبر المتدلي من القلادة مما يزيد من ثراء وأناقة القلادة .

قلادة كينيث جاي لين

– قلادة سينر Ciner : وهي لمحبي البساطة والرقة من النساء ، إذ أنها قلادة رفيعة وراقية من فصوص اللؤلؤ ، مع دلاية من الزمرد الأخضر البيضاوية الشكل ، والتي يعلوها فص كبير من اللؤلؤ المرصع كوردة تزين عنق المرأة .

قلادة سينر

– حلق فينتايج من إيف سان لوران Vintage Yves saint Laurent : وهو حلق يبدو كشريط ذهبي معقود بشكل فيونكة ذهبية اللون كبيرة الحجم ، يتدلى منها شريطيين ذهبيين وفص كبير من اللؤلؤ البيضاوي الشكل ، وهو يناسب النساء محبي الأقراط الطويلة المتدلية من الأذن .

حلق فينتايج من أيف سان لوران

– قلادة طويلة من كينيث جاي لين Kenneth Jay Lane : وهذه المرة تأتي القلادة الطويلة بعدة طبقات من اللؤلؤ الصغير جدا المعقود أعلى الرقبة ، والتي تنتهي بفصوص أقل حجما مرصعة بكريستال سواروفسكي مما يجعلها تميل للتصميمات العربية الكلاسيكية .

قلادة طويلة من كينيث جاي لين

– سوار ذهبي من سينر Ciner : وهو مكون من عدة وردات ذهبية مرصعة بفصوص كريستال سواروفسكي ، ويتوسطها أحجار كبيرة خضراء ، وتشتبك الوردات معا بعقد صغيرة ذهبية لتلف حول المعصم بأناقة راقية .

سوار ذهبي من سينر

– بروش من سنر Ciner : وهو يظهر كفراشة ربيع ذهبية متعددة الألوان ، إذ ترصع جناحي الفراشة فصوص كبيرة بعدة ألوان من الأخضر ، والأحمر القاني ، والبنفسجي ، ويحيط بأطرافها فصوص كريستال سواوروفسكي ، أما جسد الفراشة فهو من فصوص الكريستال الذي تتوسطه فص أخضر كبير .

بروش من سنر

– بروش كبير من كينيث جاي لين Kenneth Jay Lane : وهو بفص كبير من الزمرد الأخضر غاية في الرقي ، ويحيط به أحجار مختلفة الأشكال تتباين بين البيضاوي ، والدائري الصغير ، والمستطيلات المتوسطة الحجم ، والتي تلتف بعد طبقات عشوئية الشكل حول فص الزمرد لتبدو كوردة ناعمة متفتحة .

بروش كبير من كينيث جاي لين

ملاحظة : الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق