مستقبل جاريث بيل مع نادي ريال مدريد

كنا قد اشرنا منذ عدة ايام الى قيام ادارة نادي ريال مدريد الاسباني بوضع اللاعب جاريث بيل على قائمة الانتقالات من اجل بيعه في موسم الانتقالات الصيفية القادمة ، و لقد انتشر في الاسبوع الماضي العديد من الشائعات و الاخبار حول مستقبل اللاعب جاريث بيل مع نادي ريال مدريد الاسباني خاصة بعد المستوى المتدني و المتواضع الذي قدمه أمام نادي برشلونة في اطار بطولة الدوري الاسباني .

Gareth Bale 2015

ولقد اشارت اليوم احدى الصحف الاسباني عن قيام ادارة نادي ريال مدريد باتخاذ القرار بشأن مستقبل اللاعب جاريث بيل بين صفوفهم و لقد أعلنت عن بقاء اللاعب في الفريق حتى ينتهي تعاقده مع التفكير في التجديد للاعب كما توقعت الادارة ان يكون مستقبل اللاعب جاريث بيل مع ريال مدريد كبير و سيقدم اداء مميز في المستقبل ، كما انها لن تبيع اللاعب مهما كانت العروض المقدمة لها .

اما عن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز أعلن أن جاريث بيل غير معروض للبيع و انه لن يستمع لأي عروض مقدم لضم الاعب من الاندية الاخرى، كما انه توقع أن يحصل اللاعب جاريث بيل في المستقبل على جائزة افضل لاعب في العالم وان يصبح من عمالقة كرة القدم .

اسباب عدم بيع جاريث بيل : 
هناك العديد من الاسباب التي قد تدفع ادارة نادي ريال مدريد في عدم التفكير في التخلي عن اللاعب جاريث بيل ، أولها هو النظر لمستقبل الفريق فالنجم البارز كرستيانو رونالدو قد يتراجع مستواه خلال الاعوام القادمة فاللاعب الان اصبح ذو 30 عام و لذلك فلابد من وجود بديل له مع الفريق وقد ترى الادارة ان جاريث بيل هو البديل المناسب لرونالدو في المستقبل ولكن لابد من حصوله على الخبرة المناسبة في الوقت الحالي .

ثانيا قامت ادارة ريال مدريد بضم اللاعب جاريث بيل في الموسم الماضي بمبلغ 100 مليون يورو وهو صفقة غالية للغاية ومع المستوى المتراجع و قلة المعدل التهديفي خلال المباريات الماضية للاعب جاريث بيل فمن الصعب ان يباع الاعب بأغلى من قيمة شرائة وهو الامر الذي قد يسبب ازمة من قبل الجماهير للادارة .

ثالثا تعتمد سياسة ناد ريال مدريد في التعاقد مع اللاعبين على الرفع من قيمتهم حتى يصبحو حديث الصحف و الناس مما يزيد من شهرة و قيمة نادي ريال مدريد على مستوى العالم و لذلك فهو يريد البقاء على جاريث بيل ذو ال 100 مليون يورو .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *