جامعة كوينزلاند الجنوبية

جامعة كوينزلاند الجنوبيه USQ هي جامعة ديناميكية ومرنة ومبتكرة التي تضم الموظفين والطلاب الذين يفخرون بها على أن تكون مستجيبة إلى السوق العالمي من الناحية التكنولوجية ، وتوفر USQ الحصول على فرص تعليمية مرنة لأكثر من 000،22 طالب ، وأكثر من 100 جنسية ممثلة عن الطلاب لدراسة برامج الجامعة USQ في بلدانهم مع 206،1 طالب دولي إضافي يدرس حاليا في الحرم الجامعي ، حيث أن أكثر من 000،22 طالب يختار الدراسة التي تناسبه في USQ عبر خمس كليات – الفنون ، والأعمال التجارية ، والهندسة والمساحة والعلوم .

تأسست جامعة جنوب كوينزلاند ” USQ ” في عام 1967 في توومبا ، كوينزلاند ، وهي واحدة من الجامعات الرائدة في استراليا للتعليم سواء داخل الحرم الجامعي ومن خلال خيار التعليم عن بعد ، ومع أكثر من 75 في المائة من الطلاب الذين يدرسون عن طريق التعلم عن بعد بالأتصال بشبكة الإنترنت .
USQ هي الجامعة الحكومية الأسترالية المعتمدة بشكل كامل ، مع الطلاب القادمين من جميع أنحاء أستراليا وجميع أنحاء العالم ، وفقا لوزارة استراليا للتعليم والابتكار والعلوم والبحوث والتعليم العالي ، وتعد USQ الرائدة في مجال التعليم عن بعد منذ عاما 2007-2011 . تحتل جامعة كوينزلاند الجنوبيه المرتبة الأولى من نوعها في أستراليا ” للتعلم عموما ” ، وتقوم بدراسة استقصائية عالمية تهدف إلى جمع المعلومات من خلال تجارب الطلاب الدوليين مع 130 جامعة على مستوى العالم و 30 من الجامعات الأسترالية المشاركة .

UBD USQ logo Global education at USQ

الموقع
USQ لها ثلاثة فروع في المنطقة جنوب كوينزلاند في أستراليا ، اثنان منها مفتوحة للطلاب ISEP في توومبا وساحل فريزر ، وكل الحرم الجامعي يسهل الوصول إليه خلال 4 ساعات بالسيارة من بريسبان ، عاصمة ولاية كوينزلاند ، أيضاً يقدم الحرم الجامعي للطالب ثقافة فريدة ومتنوعة .

USQ توومبا هي متعة ، وحرم نابض بالحياة ، وستجد الكثير من الطرق للإستمتاع بالتعلم في الحرم الجامعي وجميع أنحاء المدينة . وهناك المقاهي والمطاعم ، والأحداث ، ومراكز التسوق ، ومجموعة واسعة من الألعاب الرياضية والنوادي الاجتماعية . ومن خلال الدراسة في الحرم الجامعي في USQ توومبا سيكون لديك التسهيلات المتطورة للوصول إلى المرافق ، بما في ذلك قاعات المحاضرات المعاصرة ، والفنون المسرحية والمسرح ، ومختبرات العلوم والهندسة ، والحدائق اليابانية ، والمرافق الرياضية المختلفة .

يوفر USQ فريزر كوست تجربة جامعية مثالية للطلاب الذين يسعون للدراسة في بلدة ساحلية مريحة من هيرفي باي في بيئة داعمة لدراسة الشخصية من USQ .
يشعر الطلاب بالتوازن المثالي بين الدراسة الجامعية وكل ما تقدمه من أسلوب الحياة الساحلية ، ويوفر هيرفي باي الرياضية الكبرى والمرافق الترفيهية ، والخدمات الصحية ، والتسوق والمطاعم ، بالإضافة إلى المناخ المثالي ، ويقدم الحرم الجامعي الدراسة لدرجة أعلى في الطلب في المنطقة ، وكذلك تقديم خدمات الدعم للطلاب عبر الإنترنت ، وتقدم USQ فريزر كوست بعض الدرجات المعتمدة ، والتي تجمع بين فوائد الدراسة عبر الإنترنت ودعم الدروس في الحرم الجامعي وتطبيقية .

ويوفر حرم سبرينغفيلد تجربة تعليمية فريدة من نوعها ، حيث تجمع بين الأحدث في خيارات الدراسة مع مرافق مثيرة للإعجاب ودعم من النهج الذي يركز على الطالب في عملية التعلم . ويتمتع الطلاب بالتفاعل المباشر مع المحاضرين والمعلمين ، وسهولة الوصول إلى الموظفين والمرافق ضمن جو قوي من المجتمع . USQ يفهم تحديات الحياة الجامعية ، والحرم الجامعي بما لديه من ثروة الخدمات والتسهيلات المتاحة لتزويد الطلاب بالدعم خلال دراستهم .

جامعة كوينزلاند الجنوبيه ” USQ ” لديها ثقافة فريدة من نوعها حيث تركز على الدعم والمرونة وجودة التعليم ، وعند بدء دراستك مع USQ سوف تنضم إلى مجتمع نابض بالحياة والثقافات المختلفه ، والأشتراك مع طلاب المستقبل .

في أقل من خمسين عاما أصبحت جامعة كوينزلاند الجنوبيه كمؤسسة تعليمية وبحثية متعددة داخل الحرم الجامعي والبارزة في توفير التعليم في جميع أنحاء العالم ، حيث تضم أكثر من 000،27 طالب من جميع أنحاء 116 دولة للاستفادة من خيارات التعلم المرن خلال فترة الدراسة . وقد تم الاعتراف بـ USQ كدولة رائدة في العالم في مجال التعليم عن بعد ومبادرات الدراسة الجامعية .

USQ graduation logo Fraser Coast campus

USQ هي واحدة من FO الأكثر حداثة والمجهزة تجهيزا جيدا في أستراليا ، ومبنى فينيكس هو مبنى الشركة الذي يضم المدرسة الاسترالي للدراسات العليا في إدارة الأعمال ، وهو الذي يتضمن العالم فسلتيس للتدريس الطبقي ، بما في ذلك قاعات المحاضرات المصممه بأسلوب هارفارد وغرف النقابة ، وتوفر مكتبة الجامعة للطلاب مجموعة واسعة من النصوص والمجلات وكذلك قواعد بيانات واسعة على الانترنت .

مركز كلايف Berghofer هو أحد المباني المجهزة لفسلتيس الرياضية الإقليمية والتي تجمع بين المعدات ذات التقنية العالية وصالة الألعاب الرياضية ، مثل كرة السلة الأولمبية ، وملاعب كرة الشبكة ومركز التمارين الرياضية ، ومركز اللعب لأستضافة مجموعة متنوعة من العروض الحية بما في ذلك تينا أرينا ، والطبيعة البشرية .

يوجد ثلاث كليات سكنية مختلطة والتي توفر مكان الإقامة والوجبات لأكثر من 450 طالب وطالبة ، وهناك أيضا عدد من القرى السكنية للطلاب المتخصصين ، وبعض المجمعات السكنية المجاورة للحرم التي توفر جودة ممتازة للإقامة .

USQ لديها أربعة فروع في منطقة جنوب ولاية كوينزلاند في استراليا ؛ و USQ توومبا ، و USQ سبرينغفيلد ،و USQ ايبسويتش و USQ فريزر كوست ، و الحرم الجامعي الذي يقع على بعد 4 ساعات بالسيارة من بريسبان ، عاصمة ولاية كوينزلاند ، و الحرم الجامعي كله يقدم ثقافة متنوعة وفريدة للطالب ، مع أحجام الفصول الصغيرة ، وسهولة الوصول للدعم ولتوفير أجواء آمنة وودية للحياة الأسترالية .

الدعم يدعم USQ كل طالب في كل خطوة ، من الطريق في جميع أنحاء رحلة تعلمهم . حيث يتم تعيين كل طالب وموظف ويتم تدعيم العلاقة الخاصة جدا بهم ، للمساعدة في تعزيز تجربة الجامعة الفردية ومنحهم أفضل فرصة للنجاح في الدراسة الثالثة ، بغض النظر عن الكيفية التي يختارها للدراسة . يعتمد الموظفين مهنيا ليقدموا خدمات الدعم في الحرم الجامعي وللطلاب عبر الإنترنت بدءا من اللقاء بهم في المطار حتي وصولهم إلى الدعم عبر الإنترنت .

LC Engineering USQ International Partners Conference

أماكن الإقامة
إذا كنت تخطط للدراسة في الحرم الجامعي مع جامعة USQ فهناك عددا من خيارات السكن المتاحة التي تناسب كل ميزانية ، بكل فروعها الأربعة . سيكون لديك خيار في الحرم الجامعي ، وخارج الحرم الجامعي وسكن خاص وفريق ودي يسعي للمساعدة في العثور على خيار مناسب لك .

الدراسة
تم تصميم برامج جامعة USQ بهدف إعداد صناع ماهرين جاهزين ، من الخريجين المؤهلين دوليا ، ويمكنك أن تدرس مع USQ للحصول علي دبلومه ، بعد المرحلة الجامعية ، وأيضاً الدراسات العليا والبحوث علي مستوي ، ويمكن أيضا الاستفادة من دوراتنا للتطوير المهني ، وبرامج المسار ودورات اللغة الإنجليزية لتعزيز حياتك المهنية .

USQ Student Blog USQ Springfield

تقدم USQ دورات في مجالات الانضباط التالية:
الأعمال والتجارة
الفنون الإبداعية والإعلام
التعليم
هندسة والبيئة العمرانية
الصحة والمجتمع
العلوم الإنسانية والاتصالات
تكنولوجيا المعلومات
القانون والعدالة
العلوم
اللغة الإنجليزية

الدراسة في الحرم الجامعي في أستراليا
اختيار الدراسة في الحرم الجامعي في أستراليا يتيح لك فرصة الأختيار من أربعة فروع ، وكلها تقع في جنوب ولاية كوينزلاند في توومبا ، ايبسويتش ، سبرينغفيلد وساحل فريزر . يتم اختيار موقعك الذي يعتمد إلى حد كبير على الدرجة التي كنت ترغب فيها للدراسة ، باعتبارك طالب في USQ داخل الحرم الجامعي ويمكنك أن تضع نفسك في بيئة آمنة وودية ومتعددة الثقافات ، وسوف تجدها مفيدة ، حيث أنها توفر أماكن الإقامة المريحة وبأسعار معقولة . ويمكن الدراسة عن بعد من خلال ” الانترنت ” والتعليم عن بعد ليتيح لك المرونة لمواصلة العمل أثناء الدراسة والبقاء على مقربة من العائلة والأصدقاء ، ودرجة تلقى التعليم هي بالضبط نفس طريقه الطلاب الذين يدرسون في الحرم الجامعي ، والفرق الرئيسي هو الطريقة التي يمكنك التفاعل مع محاضراتك وزملائك الطلاب ، ويتم كل هذا على الانترنت .

الإلتحاق بالدراسة في جامعة كوينزلاند الجنوبيه USQ
من السهل الإلتحاق بالدراسة في جامعة كوينزلاند الجنوبيه حيث أنها تقبل الطلبات على مدار السنة ، وتستقبل USQ الآلاف من الطلاب كل عام لذلك من المهم أن تتقدم في وقت مبكر ، للتأكد من تأمين مكانك وإتاحة الوقت لديك لبدأ الترتيبات اللازمة للدراسة الخاصة بك ” أي تأشيرة ، وتنظيم التزامات الأسرة والعمل ” .

USQ map Fraser Coast campus Engineering at USQ

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *