جامعة ويلز

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 28 أبريل 2015 , 22:36

اندمجت الجامعة الكونفدرالية بمقرها في كارديف ، ويلز ، المملكة المتحدة مع جامعة ويلز الثالوث سانت ديفيد في عام 2011 والتي قد تأسست في عام 1893 . وأعتمدت من جميع المؤسسات في جميع أنحاء ويلز ، وتم التحقق من صحة دورات المؤسسات في بريطانيا وفي الخارج ، مع أكثر من 100،000 طالب وطالبة . في الواقع ، جامعة ويلز هي جامعة منفصلة تماما عن جامعة غلامورغان .

مستشار جامعة ويلز هو الأمير ويلز والمستشار هو رئيس أساقفة ويلز ، والدكتور باري مورغان هو نائب المستشار الحالي للبروفيسور مارك كليمنت .

Overlooking of University of South Wales

المؤسسات المعتمدة
جامعة سوانسي
جامعة بانجور
معهد التعليم العالي وشمال شرق ويلز
جامعة ويلز ، Ambertr
معهد جامعة ويلز ، سوانسي

جامعة ويلز ، نيوبورت
تم تقييم نيوبورت في المسح الطلابي الوطني ، والذي وصل إلى المرتبة الأولى في مجال التمويل ، والمحاسبة ، بينما تغيرت المراتب في قسم : الأعمال التجارية ، وتدريب المعلمين ، والعمل الاجتماعي ، والهندسة الميكانيكية . تم تمديد ووضع تايمز للتعليم العالي نيوبورت .

جامعة ويلز ، ومعهد كارديف
تكونت الجامعة من ثلاثة عشر مركز معروف بالتميز على المستوى الوطني والدولي وللبرامج العشرة المعترف بها على المستوى الوطني للدراسة الممتازة .

هناك مكتبة ومركز تعليمي في كل من مبنى من مباني الجامعة الأربعة التي تقع في أماكن مختلفة في وسط المدينة . كل مكتبة في كل حرم جامعي توفر إمكانية الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة. وهناك أيضا في الجامعة غرف الكمبيوتر المتوفرة 24 ساعة في اليوم .

المؤسسات التابعة لها
كانت جامعة كارديف عضوا في الجامعة .

الخدمات المركزية
يقع المكتب الإداري لجامعة ويلز في كارديف مركز سيفيك ، بالإضافة إلى عملها مع المؤسسات المعتمدة في ويلز ، وأكدت الجامعة أيضا عن مخططات الدراسة في نحو 130 مراكز في المملكة المتحدة وفي مختلف أنحاء العالم . تم الإهتمام بمراكز الأبحاث ، ومركز الدراسات المتقدمة ويلز وسلتيك (دمج قاموس حدة ويلز) ، والمكتبة الوطنية المتاخمة في ويلز في ابيريستويث . أسست قسم الصحافة لجامعة ويلز في عام 1922 ونشرت حوالي سبعين من الكتب باللغتين الإنجليزية والويلزية . تمتلك الجامعة أيضا مركزا للدراسة ومؤتمرا في Gregynog قرب نيوتاون .

University Of Wales McNulty Hall, Johnson & Wales University

مخطط اللغة لـ جامعة ويلز
وافق نظام الجامعة لإستخدام اللغة الويلزية في الجامعة من قبل المجلس في يوم 27 يوليو 2005 مع تضمين هذه الوثيقة بتفاصيل التدابير التي التزمت بها الجامعة نفسها وذلك لمنح الشروط المنصوص عليها في قانون اللغة الويلزية في تسيير الأعمال العامة وإقامة العدل في ويلز مع المعاملة بالتساوي في اللغات الإنجليزية والويلزية .

المؤسسات المعتمدة السابقة
جامعة أبيريستويث 1872
جامعة بانجور 1884
جامعة 2008 Glyndŵr
جامعة ويلز ، نيوبورت 1841
جامعة كارديف 1883
جامعة سوانسي 1920
جامعة ويلز ، الثالوث سانت ديفيد 2010

في سبتمبر 2007 ، طبقت ثلاث جامعات للتغيير الميثاقي الملكي ، بدلا من درجة جامعة ويلز . جامعة أبيريستويث ، جامعة بانجور ، وجامعة سوانسي الآن على منح الدرجة الخاصة .

University of New South Wales photo of Snowden Hall, Johnson & Wales University

جامعة ويلز الثالوث سانت ديفيد لديها بالفعل صلاحيات منح الدرجة الخاصة ، والتي اعتمدت من كلية سانت ديفيد ، امبيتر ، والتي انضمت إلى امبيتر ، جامعة ويلز في عام 1971 . ومنذ ذلك الحين ، منحت امبيتر درجة ويلز ، ولكنها حصلت على التراخيص والشهادات الخاصة . حدث الاندماج بين جامعة ويلز: الثالوث سانت ديفيد ، سوانسي متروبوليتان وجامعة ويلز الكاملة ، لتكون المؤسسة الموحدة الجديدة تحت 1828 مع الميثاق الملكي التاريخي لكلية سانت ديفيد .

التحقق من صحة المؤسسات السابقة
لم تعتمد الجامعة للعديد من المؤسسات ، ولكن كان لديها بعض التصديقات على دراستهم ، وكانت هناك بعض الدعاية والتشكيك في نوعية هذه الدورات الخارجية . وفي أكتوبر عام 2011 ، حدثت استجابة لتغيرات التعليم العالي في ويلز ، بما في ذلك الاندماج مع الجامعة ، وأعلنت الجامعة انطلاق استراتيجتها الأكاديمية الجديدة والتي من شأنها سمعت للمؤسسة بالحصول على جوائز الطلاب في الدورات المصممة من قبل الجامعة . تحقق جميع الطلاب من صحة المؤسسات لمواصل دراستهم وللحصول على جائزة جامعة ويلز من خلال دعمها المستمر .

university in Wales The University of South Wales

الأعضاء السابقين
كلية رويال ويلش للموسيقى و الدراما
كلية الطب جامعة ويلز (التي اندمجت الآن مع جامعة كارديف)

بيان
قد اعتمدت جامعة ويلز على مبدأ تسيير الأعمال العام في ويلز ليتم استخدام الويلزية والإنجليزية على أساس المساواة . ومن خلال تحديد مخطط ليتم تطبيق مبدأ الجامعة في تقديم الخدمات للجمهور في ويلز .University of Wales logo

south wales exterior University of South Wales

Wales University Collegeبالفيديو : حفل تخرج جامعة ويلز لعام 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى