بالصور تشافي في السد القطري

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 10 يونيو 2015 , 12:29

وصل يوم أمس الثلاثاء اللاعب تشافي هيرنانديز نجم نادي برشلونة الاسباني السابق الى دولة قطر من أجل المشاركة مع نادي السد القطري في مبارياته القادمة ، فلقد أعلن النادي عبر حسابه الشخصي على موقع توتير بوصول اللاعب من أجل اتمام اجراءات التعاقد مع الفريق ، حيث كان في استقباله وفد من النادي بالاضافة الى عدد من الصحفيين و المصورين .

Al Sadd player Xavi Hernandez

و من المفترض أن يقوم اللاعب اليوم بعمل الاجراءات الطبية و الفحوصات اللازمة قبل التوقيع على التعاقد و الذي غالبا ما سيكون في نهاية الاسبوع الحالي ، وحتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن قيمة التعاقد و مدته و تشير بعض الاخبار الى أن التعاقد سيكون لمدة موسمان مع امكانية تمديد التعاقد حتى موسم اخر و مازلنا في انتظار المؤتمر الصحفي الخاص بالنادي .

Access player Xavi Hernandez to Qatar

يذكر أن لاعب نادي ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس هو أول لاعب اسباني معروف يتجه الى السد القطري في عام 2012 ثم اتجه بعد ذلك الى نادي نيويورك كوزمو في شهر ابريل من عام 2014 .

اللاعب تشافي هرنانديز يعتبر اضافة قوية لنادي السد القطري لما يتمتع به من خبرات سابقة ومن المتوقع له ان يعتزل لعب كرة القدم بعد انتهاء فترة تعاقده مع الفريق ، فلقد تمكن اللاعب من كتابة تاريخ له من نور مع نادية السابق برشلونة و الذي توج معه بـ 25 بطولة مابين المحلية و الدولية وهو رقم قياسي فلم يستطع أي لاعب في الدوري الاسباني الوصول الى هذا العدد من البطولات سابقا .

Receiver player Xavi Hernandez

كما أن تشافي هرنانديز تمكن بمساعدة زملائة من الحصول على الثلاثية في الموسم الماضي ” بطولة الدوري الاسباني ، بطولة كأس اسبانيا ، بطولة دوري ابطال اوروبا ” وبذلك فقد أنهى اللاعب مسيرته الكروية مع برشلونة بنجاح كبير و تفوق غير مسبوق ، ومن الجدير بالذكر فقد اشارت التقارير الى أن نادي برشلونة هو من رفض التجديد للاعب مرة اخرى .

Xavi Hernandez 2015

تشافي هرنانديز بلغ الان من العمر 35 عام و قد بدأ ادائه في التراجع بشكل كبير عمل قدمه في الاعوام السابقه ، كما أن المدير الفني لنادي برشلونة لويس انريكي لم يعد في الموسم الماضي يعتمد على اللاعب بصورة اساسية ولذلك فقد فكر اللاعب في الرحيل حتى قبل اعلان برشلونة عن نيتها في عدم التجديد للاعب .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق