شاهد ” فيديو ” الزواج من تمساح ..!!

تحتفل مدينة سان بيدور المكسيكية بزواج عمدة المدينة من تمساح حيث تزوج عمدة المدينة التي يعمل كل سكانها بصيد الأسماك من تمساح صغير الحجم في مناسبة رمزية من تقاليد المدينة ..!! يوم الأربعاء الماضي شهدت المدينة المكسيكية أغرب حادث هو زواج العمدة من تمساح حيث يسير العروس بمعظم أنحاء المدينة سان بيدور الواقعة في جنوب المكسيك ثم يقوم بالزواح من التمساح في ساحة المدينة و الرقص معه و يحضر الحفل جميع سكان المدينة للمباركة ..!!

حيث يعتقد سكان هذه المدينة أن التمساح هو العروسة الأميرة يقوموا بتلبسة الحلى الرائعة من اللؤلؤ الخالص و الفستان الأبيض بالدانتيل فهو يجلب لهم الحظ لإصطياد العديد من الأسماك من مياة المحيط الهادي ..!! يعتقد البعض منهم  أن هذه المناسبة إذا لم تتم فيجلب لهم سوء الحظ و الطالع بعد الإنتهاء من مراسم الحفل يتم النظر للتمساح على أنه زوج العمدة لا يمس بسوء و تكلفة الحفل تكون من جميع أهل المدينة الذي لم يدفع يحرم من حضور الحفل و جلب الحظ التعس له …!!

https://www.youtube.com/watch?v=Xq4GTPUPsrA

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *