السياحة في ضواحي لندن

لندن هي المدينة المبتكرة والديناميكية بتاريخها وثقافتها . انها المدينة العالمية التي تتميز بالمطاعم الممتازة والحانات ، والمتاجر والمتاحف التي ليس لا مثيل ، بالإضافة إلى المسرح الرائع والمناطق الجذابة المماثلة ، والحياة الليلية المهاجمة . انها واحدة من العواصم الأكثر إثارة للاهتمام في العالم . لندن هي المدينة الواسعة والمكتظة بالسكان ، بما لديها من خيارات متعددة للإقامة والتي تتناسب مع ميزانيك ، ونمط الحياة لكل المغتربين ، على الرغم من انها من أغلى المدن في العالم في العمالة الوافدة في تكلفة السكن المرتفعة في العاصمة البريطانية .
London frequently has terrible weather
قائمة ضواحي لندن
مدينة لندن (وليس حي لندن) City of London
مدينة وستمنستر City of Westminster
كينسينجتون وتشيلسي Kensington and Chelsea
هامرسميث وفولهام Hammersmith and Fulham
اندسوورث Wandsworth
لامبث Lambeth
سوثورك Southwark
برج هامليتس Tower Hamlets
بتذلل Hackney
إزلينغتون Islington
كامدن Camden
برنت Brent
إيلينغ Ealing
هونسلو Hounslow
ريتشموند على نهر التيمز Richmond upon Thames
كنغستون على نهر التيمز Kingston upon Thames
ميرتون Merton
ساتون Sutton
كرويدون Croydon
بروملي Bromley
ويشام Lewisham
غرينتش Greenwich
بيكسلي Bexley
هافرينج Havering
نباح وداغينهام Barking and Dagenham
ريدبريدج Redbridge
نوهم Newham
والتهام فوريست Waltham Forest
هارينجي Haringey
انفيلد Enfield
بارنت Barnet
مسلفة Harrow
هيلينغدون Hillingdon

لندن هي المدينة التي تحتوي على 33 مدينة صغيرة ، والتي تحتوي كل منهم على حكوماتها الخاصة والمدارس والمراكز والضواحي ، والإحساس بالهوية ، بالإضافة إلى قيود الميزانية . يبلغ عدد سكان ضواحي لندن حوالي 150،000 إلى 300،000 . إليكم معلومات عن السياحة في ضواحي لندن :

لندن هي مدينة مع 33 ‘مدن’ صغيرة داخلها ، لكل منها حكوماتها الخاصة والمدارس والمراكز والضواحي ، والإحساس بالهوية . معرفة المزيد حول كل حي ، من هيلينغدون إلى هافرينج ، ورؤساء الجذب السياحي بها .

London's suburbs

نباح وداغينهام
نباح وداغينهام تقع إلى الشرق من وسط لندن ، أوسع نقطة فيها هي 8 .9 ميلا بنسبة 7 .8 ميلا في الطول . نباح وداغينهام بها مسرح برودواي ، الذي يقع في مركز مدينة باركينغ .

بارنت
بارنيت ، هي واحدة من أكبر ضواحي لندن ، بها مهد الطيران البريطاني ومتحف السلاح الملكي الجوي البريطاني .

بيكسلي
على الرغم من أنها تمتد فقط نحو 12 ميلا الى الجنوب الشرقي من وسط لندن (30 دقيقة بالقطار) ، إلا ان بيكسلي تضم أكثر من 1500 فدان من المساحات المفتوحة والحدائق الخضراء . يعتقد ان حديقة دانسون هي من المناطق التي تتميز بالمناظر الطبيعية الشهيرة والمميزة .

برنت
برنت هي من أكثر الأماكن شهرة والتي تضم ملعب ويمبلي الأسطوري ، والمنزل الانكليزي لكرة القدم . كما تستقطب يمبلي للحشود ضخمة بإعتبارها واحدة من أكبر صالات الموسيقى في العاصمة . برنت هو القلب المتعدد للثقافات .

بروملي
بروملي هو من أكبر الأحياء في لندن ، والتي تعرف نفسها بأنها البلدة النظيفة والخضراء . انها تستضيف كل عام العديد من الزوار .

كامدن
كامدن هي واحدة من الأحياء الحيوية في لندن والتي تضم المركز الجوفي للساحة الموسيقية في العاصمة مع مجموعة كبيرة من أماكن scuzzy . وهي محور لأماكن التسوق الأكثر تنوعا في لندن .

مدينة لندن
مدينة لندن هي واحدة من المدن القديمة الموجودة داخل أسوار القرون الوسطى . أصبحت الآن هي المركز المالي للبلاد والذي يجسد مزيج من حياة العاصمة .

كرويدون
تتميز كرويدون بموقعها الاستراتيجي بين لندن ومطار جاتويك ، كرويدون لديها خطوط السكك الحديدية الممتازة إلى العاصمة . فضلا عن التفاخر بواحدة من مراكز التسوق الأكثر شمولا خارج ويست إند في لندن .

إيلينغ
إيلينغ هي واحدة من أجمل الأحياء التي تقع في غرب لندن ، والتي تستضيف أكبر مهرجان الجاز الحرة في بريطانيا كل عام في شهر أغسطس . ويمتاز المهرجان بمجموعة متنوعة واسعة من أماكن اللعب ، وأماكن جذابة لتناول الغداء وللإستمتاع بالحفلات المسائية كل يوم في البول بارك .
London is innovative, dynamic
انفيلد
انفيلد هو الصيد السابق لملوك إنجلترا وهو المكان الغني في التاريخ كما هو الحال في الحاضر الترفيهي مع اختيار الأحداث والمسارح ودور السينما والمرافق الرياضية .

غرينتش
لندن بورو غرينتش تقع على الضفة الجنوبية لنهر التايمز ، وهي المنطقة الغنية في التاريخ البحري . لدى غرينتش أيضا التراث المعماري المتميز ، حيث تم تصميم العديد من مبانيها من قبل المهندسين المعماريين الإنجليزيين المميزين .

هاكني
هاكني تمتلك مزيج غني من الثقافات والتقاليد . وتشمل الوجهات الشعبية الفائقة العصرية شورديتش ، وهي هامش ثقافي مزدهر لمدينة لندن مع مجموعة واسعة من المطاعم والبارات والنوادي الليلية وأماكن الكوميديا .

هافرينج
هافرينج تقع على حافة الشمال الشرقي من العاصمة بمساحة تقترب من 40 ميلا مربعا . يقع نصف هافرينج في الجانب الأخضر ، ويضم ثلاث حدائق ، بما في ذلك حديقة هافرينج .

هيلينغدون
هيلينغدون هو أقل حي مكتظ بالسكان في لندن ، والذي يضم أكثر من 800 فدان من الغابات .

هونسلو
تفتخر هونسلو بثروة من المعالم التراثية والحدائق الجميلة ، ومناطق البلاد المفتوحة . نهر التايمز يشق طريقه على طول الحدود الجنوبية حيث توجد مساحات جميلة ومدهشة ، مثل ستراند الخضراء ، تشيسوك .

إزلينغتون
إزلينغتون هي المنطقة المميزة بنخبة من الليبرالية والصحفيين والكتاب والفنانين في لندن . هذه البلدة الحيوية تفتخر بالمسرح المزدهر ، وثروة المطاعم الرائعة والحياة الليلية النابضة بالحياة .

كينسينجتون وتشيلسي
كينسينجتون وتشيلسي هي المنطقة المزدهرة ، فعي البلدة التي لديها العديد من مناطق التسوق الشهيرة مثل شارع الملك ، شارع العليا كنسينغتون في لندن ونايتسبريدج ، وموطنا لمحلات هارودز . يمنكن الاستمتاع في كينسينجتون وتشيلسي للهروب من الإزدحام .

كينغستون
يقع كنغستون على نهر التيمز في جنوب غرب لندن ، وهو معقل للركاب . تتباهى كنغستون بوجود سوق المدينة التاريخية مع المعالم القديمة والجديدة .

لامبث
تمتد لامبث من الضفة الجنوبية لنهر التيمز في ضواحي سترثم ، لامبث التي تعج بالعديد من الأماكن الجذابة والمثيرة . بريكستون ، هي واحدة من أكثر المناطق المتعددة الثقافات بما لديها من مركز التسوق المزدهر وسوق البيع العرقية .

نيوهام
تقع نيوهام في قلب دوكلاندز في لندن التاريخية ، تمر بها خطوط السكك الحديدية السريعة للقارة وبها مطار مدينة لندن الذي يطل على الأرصفة ، ليتم تعيين البلدة لتصبح مركزا للسفر الدولي .

ريدبريدج
ريدبريدج هو حي متنوع مع المساحات الخضراء والمرافق الرياضية ومراكز التسوق المزدحمة . على الرغم من انه يمتد نحو سبعة أميال فقط من وسط لندن ، إلا أن لديه الريف الذي يجعلك تتمتع بالأجواء القديمة .

ساتون
تقع ساتون على الحافة الجنوبية في لندن ، وهو الحي المتنوع المثير .

اندسوورث
اندسوورث هو الحي الخلاب في قلب جنوب لندن على ضفاف نهر التايمز . والذي يشتهر بالمداخن الشاهقة من محطة باترسي باور . حديقة باترسي هي المنطقة الرئيسية في البلدة مع المساحات الخضراء .London is one of the world’s most famous tourist cities

شاهد مقالات السياحة في لندن  :

افضل اماكن الجذب في لندن
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *