من هو سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد الجديد ؟

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 27 يوليو 2015 , 18:55

قامت ادارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بالتعاقد رسميا مع حارس مرمى جديد يدعى ” سيرجيو روميرو ” و هو الحارس الاول لمنتخب الارجنتين و ايضا الحارس السابق لنادي سامبدوريا في الدوري الايطالي ، و من المفترض أن يصل الحارس الجديد الى النادي خلال الايام القليلة القادمة و ذلك من أجل اتمام اجراءات الانتقال و عمل الكشف الطبي و بدء المران مع الفريق .

Sergio Romero

من المعروف ان نادي مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في المركز الرابع و هو مركز متقدم مقارنة بالموسم الاسبق و الذي كان فيه بالمركز السابع ، اما الان فادارة النادي تسعى جاهدة من أجل المنافسة على اللقب الموسم القادم و ايضا المنافسة في بطولة دوري أبطال اوروبا ، و لذلك فهي الان تقوم بعمل العديد من التعاقدات مع لاعبين جدد .

صفقة انتقال سيرجيو روميرو : 
حتى الان لم يتم التعرف رسميا على قيمة الصفقة و التي من المتوقع ان تكون مرتفعة الثمن و لكن هذه الصفقة لمدة 3 سنوات متتالية ، و على الرغم من وجود حارس المرمى الافضل في العام ” حاليا ” دي خيا مع مانشستر يونايتد الا ان العديد من الاخبار و الشائعات تؤكد قرب انتقاله الى حراسة مرمى نادي ريال مدريد خاصة بعد ان رحل القديس ” ايكر كاسياس ” عن الفريق .

و من الجدير بالذكر فالحارس الجديد سيرجيو روميرو كان منضم في وقت سابق لنادي ايه زد الكمار الهولاندي و في نفس التوقيت كان المدير الفني للفريق هو فان غال و تمكن من الحصول على الدوري الهولاندي ، و لذلك فالمدير الفني سعيد بوجود احد لاعبيه القدامى بالفريق .

سيرجيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد

الحارس سيرجيو روميرو : 
هذا الحارس يبلغ من العمر 28 عام له خبرة طويله في المباريات الدولية مع المنتخب الارجنتيني ، بدأ مشواره الكروي في العديد من اندية الشباب بالدوري الارجنتيني ولكن البداية الحقيقة له في عام 2006 عندما شارك في اولى المباريات مع نادي راسينغ الارجنيتي و الذي استمر معه لمدة موسم واحد فقط شارك خلاله في 5 مباريات فقط .

ثم انتقل الى نادي ايه زد في الدوري الهولاندي عام 2007 و استمر مع الفريق حتى عام 2011 شارك خلال هذه الفترة في 90 مباراة ، ثم بعد ذلك انتقل الى نادي سامبدوريا والذي استمر معه حتى عام 2015 شارك خلال هذه الفترة في 70 مبارة و لقد تمت اعارته في 2013 الى نادي موناكو و عاد في العام التالي 2014 .

سيرجيو روميرو الارجنتيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق