افضل كريم لإخفاء المسام الواسعة

يعاني النساء من المسام الواسعة بالبشرة وخاصة الدهنية وتعد مشكلة مزعجة ، وتظهر هذه المسام نتيجة لعوامل وراثية وتزداد مع تقدم العمر ونقص الكولاجين في البشرة ، وحفاظا على المظهر الجمالي للمرأة تبحث عن كريمات فعالة لإخفاء المسام والحفاظ على نظافة البشرة ، وتستخدم هذه الكريمات بمفردها أو قبل تطبيق المكياج ووضع كريم الأساس ، وهي تساعد في تثبيت المكياج ونعومة الجلد وتضييق المسام بشكل سريع .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

ما هو أفضل كريم لإخفاء المسام الواسعة ؟

مايبيللين بيبي سكين بور ميني مايزر Maybelline Baby Skin Pore Minimizer

كريم يعمل على اخفاء المسام الواسعة مع ترك أثره الفائق النعومة على انسجة الجلد ، كما يزيد من تألق الجلد وليونته ، وتكفي نقطة واحدة من مايبيللين بيبي لإخفاء المسام تماما وتوحد لون البشرة .

160

بيوردما سيبيوم بور ريفينير Bioderma Sebium Pore Refiner

كريم ذو تركيبة مثالية لإخفاء المسام وأدق الخطوط التي تشوب البشرة ، إذ يعمل على علاج البشرة وتضييق المسام بدقة متناهية ، مع بشرة خالية من الدهون واللمعان ، ولا يحتاج استخدامه سوى تطهير الوجه وتوزيع كمية مناسبة على المناطق الدهنية في الوجه .

113

بورز فيشنال The Pore Fessional

كريم رائع لتقليل ظهور المسام الواسعة والتجاعيد الدقيقة بالبشرة ، كما يعمل على تنعيم البشرة بشكل ملوحظ ، وهو كريم شفاف يمكن استعماله بمفرده أو قبل المكياج مع خلوه من الزيوت الدهنية التي تترك أثرها على الجلد ، بالإضافة لتركيبته الغنية بفيتامين إي التي تعمل على حماية البشرة من الجذور الحرة التي تسرع من ظهور علامات الشيخوخة .

62

سماش بوكس فوتو فينيش Smashbox Photo Finish

كريم خافي للمسام الواسعة بشكل فائق ، بالإضافة لفعاليته الممتدة لثمان ساعات تقريبا ، مع القدرة على امتصاص الزيوت من البشرة ، واخفاء الشوائب والخطوط الدقيقة وبسرعة ، كما يمكن استعماله للقضاء على لمعان الجلد في الأجواء الحارة .

33

لابيز برو بور إيرزير Lancome La Base Pro Pore Eraser

كريم من لانكوم العالمية ذو خصائص بارعة في اخفاء العيوب بسرعة وتوحيد لون البشرة إلى جانب نعومة البشرة الملحوظة ، إلى جانب أهم مميزاته في اخفاء المسام الواسعة تماما مع تركيبة خالية تماما من ال زيوت ، ويستخدم خاصة للأماكن الواضحة المسام في الجبهة والأنف والوجنتين .

21

فيس إيت موستشر بور بالم Fce It Moisture Pore Balm

كريم مرطب وخافي للمسام الواسعة بشكل سريع وفعال دون أي آثار مزعجة على البشرة ، كما يمنع على ترطيب ونعومة البشرة دون المظهر الدهني المزعج ، وهو كريم مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استعماله على البشرة يوميا دون قلق .

1

ديور بور مينيمايزر Dior Pore Minimizer

يتميز الكريم بالعمل على تطهير البشرة وترطيب الجلد ، ويمكن تطبيقه على الخدين ومنطقة الأنف والذقن والجبهة ، حيث أنها أكثر مناطق الوجه لظهور المسام الواسعة وافراز الدهون ، ثم تطبيق كريم الأساس والمكياج بالخطوات المعتادة ، بالإضافة لفعالية الكريم في تصحيح العيوب بشكل سريع وواضح ونعومة البشرة .

0

إن واي إكس بور فيللير NYX Pore Filler

اختيار جيد للحد من ظهور المسام الواسعة والذي يطبق قبل استعمال كريم الأساس بتركيبة غنية ومميزة خالية من الزيوت ، ويمثل فيتامين إي أهم مركباته والذي يعمل على تعزيز البشرة ونعومتها .

-52

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *